شريط الأخبار
شركة "كريم" الإماراتية ستطعن بقرار تعليق عملها في الأردن إصابة شاب طعنا إثر مشاجرة عائلية في الكرك الحكومة تشتري أسهم ميقاتي و‘‘الضمان‘‘ بـ‘‘الملكية‘‘ بـ24 مليونا العميد الخريسات : لا يوجد منطقة ساخنة أو عصية على الأمن العام بالفيديو .. حادث سير يوقف حركة السير على اوتوستراد عمان الزرقاء مداهمة أمنية تسفر عن القبض على شخصين بحوزتهم مخدرات وسلاح ناري في الزرقاء شاهد بالصور..اتلاف طن ونصف من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية في معان تعليق الإجراءات التصعيدية لـ "مستثمري الإسكان" بالفيديو...نائب عربي بالكنيست يثمن الدور الأردني بالقدس الذي يعوّل عليه المقدسيون كثيرا شاهد بالفيديو .. حريق اعشاب واشجار حرجية في منطقة برما بجرش الخارجية : وفاة المواطن الاردني" منير النجار" بحادث الدهس المتعمد في كندا مصادر رسمية: اجتماع ممثلي المصفاة مع الجهات الحكومية إيجابي العدل العليا الأميركية تمنع مقاضاة البنك العربي يحدث في الاردن ... أراد الانتقام من زميلته في "الصحة" فوقع في الشباك الجيش: اعلان تجنيد الاناث في الخدمات الطبية والشرطة العسكرية غير صحيح شركة كريم تصدر بيانا توضيحيا حول تعليق خدماتها في الاردن الشوبكي : توقعات برفع اسعار المحروقات بنسبة من 2%-4% مدير عام الجمارك ينفي: لا يوجد مفتش عين 3 من أبنائه في الدائرة هيومن رايتس تنتقد الأردن بسبب قانون يحرم المتزوجات من غير أردنيين من حق نقل الجنسية بالأسمـاء .. اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين
عاجل

بالفيديو والصور .. منع النائب الرياطي من حضور احتفال وطني...وتحطيم سيارته في العقبة

الوقائع الإخبارية : تعرضت سيارة النائب محمد الرياطي الى تكسير من قبل احد الاشخاص اثناء اصطفافها في ساحة نادي الامير راشد في مدينة العقبة .

وفي التفاصيل فقد اكد النائب الرياطي في اتصال هاتفي مع" الوقائع" بانه توجه مساء اليوم الى نادي الامير راشد تلبية لدعوة تم توجيهها له لحضور احتفالية وطنية ، ولدى وصولي باب الدخول للنادي تفاجئت بمنعي من الدخول من قبل احد الموظفين ،حيث قمت بالاستفسار من الموظف عن سبب منعي فاجابني بناء على اوامر من المدير العام .

واضاف الرياطي بانه وامام هذا الموقف قمت باصطفاف سيارتي في الشارع ،ثم قمت باجراء اتصالات مع رئيس السلطة وعطوفة المحافظ الذين استاوؤا من هذا التصرف ، وعلى الفور قاموا بالتدخل ليتم ادخالي بواسطة سيارتي الى ساحة النادي والتي قمت بركنها في ساحات الاصطفاف داخل النادي .

واثناء خروجي بعد الانتهاء من حضور الحفل تفاجئت بتعرض سيارتي للتكسير من قبل مجهول ،وعلى الفور قمت بابلاغ الاجهزة الامنية التي حضرت للموقع وقامت بفتح التحقيق بالحادثة ليتبين بان هناك شخص هو من قام بهذا الفعل الذي القي القبض عليه من قبل الاجهزة الامنية بعد مراجعة كاميرات المراقبة الموجودة داخل الساحة ومازال التحقيق مستمرا حتى هذه اللحظة بالحادثة
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.