شريط الأخبار
حماية المستهلك: نجاح حملة مقاطعة ألبان المصانع خاصة في الأرياف والبوادي بيان رقم " ٢" حول حريق مصنع الاثاث في منطقة القسطل بالاسماء...تنقلات واسعة في وزارة الصحة الأمير الحسن يناشد المجتمع الدولي للإفراج عن مطراني حلب التربية: تقليص عدد الاقسام في مديريات التربية والتعليم الكباريتي يدعو لتأجيل العمل بنظام الفوترة في الأردن بالأسماء...الناجحون في الامتحان التنافسي لوزارة الصحة ابو رمان: "عدم اليقين" أخطر ما يواجهه الشباب بالأسماء...الناجحون في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم شاهد بالتفاصيل .. القرارات الصادرة عن مجلس التعليم العالي مجلس الوزراء يقر الأسباب الموجبة لنظام تمويل الأحزاب امر جلل مبكي ومخجل !! فصل التيار الكهربائي عن جامعة الحسين بن طلال "الممرضين" تستثني الحالات الطارئة من توقف منتسبيها عن العمل في مستشفى الجامعة الغرايبة: الأردن يتعرّض لهجمات إلكترونية تستطع شلّ دولة باكملها اضراب مفتوح لسائقي الباصات العاملين على خط اربد - وادي الريان توزيع الكهرباء: منشآت وأفراد يماطلون في تسديد ذمم ترتبت عليهم من سنوات وزارة الطاقة : انخفاض أسعار المحروقات خلال الأسبوع الثالث من تموز العجارمة يقدم رؤية لوضع تنظيم قانوني للحد من المال السياسي بالفيديو .... جلالة الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته الى ارض الوطن الملك يعود الى ارض الوطن
عاجل

بالصور .. هذه نوعية السيارات التي يمتلكها صلاح ورونالدو وميسي وكين!

الوقائع الإخبارية : قد لا تتشابه نوعية السيارات التي يملكها نجوم كرة القدم حول العالم، حيث تسعى الشركات المصنّعة للسيارات بكل الوسائل لجذب النجوم، حد اقتناء آخر اصداراتها.
هذا السعي الذي يعد نوعاً من الدعاية المجانية لتلك السيارات، وبالرغم من تسابق نجوم الكرة العالميين لاقتناء السيارات باهظة الثمن، كونهم الفئة الأعلى أجرًا بين بقية الرياضيين.
نجم المنتخب المصري وهدّاف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح لا يميل عادةً إلى قيادة السيارات الثمينة، إذ شوهد صلاح ذات مرة وهو يقود سيارة من نوع تويوتا من طراز "كامري”.
فيما ظهر مرة أخرى وهو يقود سيارة من نوع أودي Q7، وكذلك سيارة مرسيدس GLE63 AMG كوبيه 2016.
أما نجم منتخب البرتغال وفريق ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو، فإنه يمتلك أغلى وأسرع سيارة صُنعت في العالم، وهي بوغاتي من طراز "شيرون CR7″، التي يقارب سعرها 3 ملايين دولار، حيث يُعد من أعلى اللاعبين دخلا في عالم الرياضة، إذ يفوق دخله السنوي 24 مليون دولار أمريكي.
في حين يضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائمة طويلة من السيارات من العلامات التجارية المختلفة، أغلاها "باجاني زوندا” التي تصل قيمتها إلى 1.5 مليون جنيه استرليني، وأرخصها "الميني كوبر” بـ15 ألف جنيه استرليني فقط.
كما ظهر ميسي بالعديد من السيارات الأخرى مثل: Audi Q7، Dodge Charger SRT8، Maserati GranTurismo S، Audi R8 Spyder، Ferrari F430 Spider، Maserati GranTurismo MC Stradale.
هذا ويمتلك نجم المنتخب الإنجليزي هاري كين، عدة سيارات مميزة منها: "بنتلي كونتيننتال سوبرسبورتس" و”رنج روفر سبورت اوتوبيوغرافي” و”جاكوار اف بيس”، كما ظهر في فيديو دعائي وهو يقود سيارة من نوع "فوكسهول كورسا في اكس ار".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.