شريط الأخبار
إصابة شاب إثر تعرضه للطعن في الرمثا ارشيدات: سنرسل قريبا إنذارا عدليا للرزاز لإلغاء إتفاقية الغاز وفاة عامل مصري اثر سقوطه من الطابق الخامس في اربد الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام "الزراعة": "أفعى فلسطين" من الأنواع المهددة بالانقراض في الأردن المساعدة : بوصفي وزيرا سابقا..من غير المناسب تقريع الموظف الحكومي علنا بالصور....مداهمات امنية تسفر عن القبض على ستة أشخاص بحوزتهم كميات من أشتال المخدرات شاهد بالصور .. اتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية في الزرقاء أمن الدولة : 20 سنة اشغال شاقة لتاجر مخدرات القبض على (3) أشخاص اشتركوا بجريمة قتل الموقر رئيس فرع نقابة المعلمين في الزرقاء ونائبه يقدمان استقالتهم بالصور .. الملك وأمير الكويت يؤكدان عمق العلاقات الأخوية الأردنية الكويتية مالية النواب توصية باسترداد 704 آلاف دينار مصروفة كحوافز ومكافآت بالصور..وفاة سائق بتدهور مركبته على شارع المية تعرض (3) مراقبي أسواق للاعتداء من قبل بائعا دجاج في جرش الحكومة تعلن ارتفاع أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثالث من آيار ذوو متوفى يتهمون مستشفى الجامعة الأردنية بوفاة ابنهم و الاخير ينفي الداوود: مخالفات جديدة إلى مكافحة الفساد وإحالات إلى النائب العام هيئة تنظيم النقل البري تحذر من استخدام تطبيقات نقل الركاب غير المرخصة عطلة رسمية السبت المقبل احتفاء بعيد الاستقلال
عاجل

بالصور .. هذه نوعية السيارات التي يمتلكها صلاح ورونالدو وميسي وكين!

الوقائع الإخبارية : قد لا تتشابه نوعية السيارات التي يملكها نجوم كرة القدم حول العالم، حيث تسعى الشركات المصنّعة للسيارات بكل الوسائل لجذب النجوم، حد اقتناء آخر اصداراتها.
هذا السعي الذي يعد نوعاً من الدعاية المجانية لتلك السيارات، وبالرغم من تسابق نجوم الكرة العالميين لاقتناء السيارات باهظة الثمن، كونهم الفئة الأعلى أجرًا بين بقية الرياضيين.
نجم المنتخب المصري وهدّاف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح لا يميل عادةً إلى قيادة السيارات الثمينة، إذ شوهد صلاح ذات مرة وهو يقود سيارة من نوع تويوتا من طراز "كامري”.
فيما ظهر مرة أخرى وهو يقود سيارة من نوع أودي Q7، وكذلك سيارة مرسيدس GLE63 AMG كوبيه 2016.
أما نجم منتخب البرتغال وفريق ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو، فإنه يمتلك أغلى وأسرع سيارة صُنعت في العالم، وهي بوغاتي من طراز "شيرون CR7″، التي يقارب سعرها 3 ملايين دولار، حيث يُعد من أعلى اللاعبين دخلا في عالم الرياضة، إذ يفوق دخله السنوي 24 مليون دولار أمريكي.
في حين يضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائمة طويلة من السيارات من العلامات التجارية المختلفة، أغلاها "باجاني زوندا” التي تصل قيمتها إلى 1.5 مليون جنيه استرليني، وأرخصها "الميني كوبر” بـ15 ألف جنيه استرليني فقط.
كما ظهر ميسي بالعديد من السيارات الأخرى مثل: Audi Q7، Dodge Charger SRT8، Maserati GranTurismo S، Audi R8 Spyder، Ferrari F430 Spider، Maserati GranTurismo MC Stradale.
هذا ويمتلك نجم المنتخب الإنجليزي هاري كين، عدة سيارات مميزة منها: "بنتلي كونتيننتال سوبرسبورتس" و”رنج روفر سبورت اوتوبيوغرافي” و”جاكوار اف بيس”، كما ظهر في فيديو دعائي وهو يقود سيارة من نوع "فوكسهول كورسا في اكس ار".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.