شريط الأخبار
إربد...أنار شمعة بسبب قطع الكهرباء فاحترق بيته هكذا رد الأردنيون على معايدة الرزاز لهم بذكرى المولد النبوي الشريف! النائب هنطش يطالب بالافراج عن اتفاقية الغاز مع الاحتلال ذوو شهداء قلعة الكرك يطالبون باعادة محاكمة الإرهابيين الكعابنة: لجنة الأعيان أقرت ضرائب لم تضعها الحكومة ولا النواب جرش .. "بني مصطفى" يطالبون بالإفراج عن ابنتهم وعد الموقوفة على خلفية فاجعة البحر الميت الحاج حسن: نسبة الانزلاق بمشروع كورنيش البحر الميت محصورة شاهد بالصور .. احباط تهريب ١١٨ الف حبة مخدرة في العقبة بالصور...الملك يستقبل ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد شاهد بالتفاصيل ... وزير سوري يعلق على قوائم المطلوبين الاردنيين مصر توضح طريقة ربط سيناء بالأردن والسعودية عبر الجسور المصري: نستطيع النهوض والخروج من الوضع الراهن إن أردنا بالصور...الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي المسفر: كفوا أيديكم وأقلامكم وألسنتكم عن الأردن وفاة شخص اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي "التربية" تعلن غدا برنامج امتحان "التوجيهي" للدورة الشتوية بالتفاصيل ... شاحنات الأردن تنتظر مكاسب العبور للعراق طقس العرب: منخفض جوي وأجواء باردة بدءاً من ليلة الخميس - الجمعة ولي العهد يهنئ بحلول المولد النبوي الشريف الملك: إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ
عاجل

مفاجأة .. مي سليم تتزوج فنان شهير من هو؟ وما فارق العمر بينهما؟

الوقائع الإخبارية : في مفاجأة غير متوقعة، أعلنت الفنانة مي سليم إستعدادها للزواج غدًا من الفنان وليد فواز، والذي شاركها في بطولة مسلسل "الرحلة"، حيث أكدت أنه سيتم عقد القرآن بأحد مكاتب توثيق الزواج ثم ستقيم حفل زفاف ضخم خلال الفترة القادمة .
وقد بدأت قصة حب النجمين خلال تصوير مسلسل "الرحلة" والذي عُرض خلال شهر رمضان ولكنهما نجحا في إخفائها على الجمهور وعلى الوسط الفني والإعلامي .
الغريب أن هذا الإعلان جاء بعد أيام من إنتشار شائعة زواج مي سليم من محمد كيلاني والتي عبرت مي عن غضبها الشديد من إنتشارها دون الرجوع للتأكد من مدى صحتها .
وما لا يعرفه الكثير أن فرق العمر بين النجمين هو أربع سنوات ، فمي تبلغ من العمر 34 عامًا بينما يبلغ وليد فواز من العمر 38 عامًا .
يذكر أن هذه الزيجة الثانية لمي سليم حيث سبق لها الزواج منذ سنوات طويلة من رجل الأعمال علي الرفاعي، وتم الإنفصال بعد شهور من إنجاب إبنتها لي لي .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.