شريط الأخبار
غياب السلامة المهنية: وفاة عامل كل يومين وإصابة كل 39 دقيقة بالفيديو...رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري يصل إلى بيروت بدء المفاوضات النهائية لتركيب أجهزة تتبع على 12 ألف مركبة حكومية القبض على سارق مركبة من المفرق على طريق الزرقاء بوتين: روسيا على تواصل مستمر مع الأردن لأجل سوريا شاهد ....أسماء المتورطين بقضايا غش وخلط زيت الزيتون بالزيوت النباتية خبير جيوفيزيائي: لا صحة لاقتراب حدوث زلزال في الأردن زيادين: اتفاقية الغاز ستمكن العدو الصهيوني من وضع يده على رقبة الاردن رمان : الحكومة تسبب إرباكا في قطاع تجارة سيارات (الهايبرد) بالصور .. عطوة عشائرية لمدة سنة في حادثة مقتل سبعيني في الطفيلة السعودية .. احباط تهريب 20 الف حبة "كبتاجون" قادمة من الاردن المومني : امطار رعدية غزيرة على معظم انحاء المملكة خلال الساعات القادمة كلاب ضالة تهاجم عشريني وتصيبه بجراح في الغور الشمالي عملية ولادة ناجحة داخل سيارة إسعاف للدفاع المدني في إربد الملك يستمع إلى ردي مجلسي الأعيان والنواب على خطاب العرش السامي غدا الاربعاء بالصور .... متصرف الرمثا ينفي العثور على ذهب او اثار في "الشجرة" مقتل سيدة ثلاثينية طعنا في الطفيلة أمطار اليوم تكشف عن مغارة قديمة في لواء الرمثا ، والجهات الأمنية تتدخل النائب السعود رئيسا للجنة فلسطين والفناطسة للعمل شاهد بالفيديو...هيئة الإعلام تعتزم مقاضاة قناة DW
عاجل

بالصور ... فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان .. والامن يحقق

الوقائع الإخبارية : اقدمت قتاتان ليل الخميس، الجمعة، على سرقة حقائب تحتوي على اموال وهواتف خلوية، وذلك اثناء حفل زفاف داخل احدى صالات الافراح بمنطقة المقابلين شرق العاصمة عمان.

وحسب شهود عيان انه اثناء انشغال النساء الحاضرات في الحفل، تمكنت فتاتان احداهما ترتدي نقاباً، من مغافلتهن، وسرقة حقيبتين، ولاذتا بالفرار.

وبين الشهود، انه وبعد ان انتبهت احد النساء لفقدان حقيبتها، بادرت بابلاغ الحاضرين، الذين بدورهم توجهوا الى ادارة الصالة وتم مراجعة الكاميرات، حيث تبين ان فتاتين، لا تربطهما صلة قرابة بذوي العروسين، قامتا بسرقة الحقيبتين، مشيرين الى انه وعند مغادرتهما الصالة ، تبين ان هناك رجلين كانا بانتظارهما داخل مركبة.

فيما تم ابلاغ ادارة البحث الجنائي، والذين حضروا الى المكان، وعملوا على فتح تحقيق بالحادثة، ومراجعة كاميرات المراقبة، واخذ مقطع فيديو ظهرتا به خلال مغادرتهما الصالة، وبحوزتهما الحقائب.


من جانبه قال مدير الصالة المشار اليها، ان هذه الحوادث تحدث باستمرار من قبل عصابة مكونة من نساء ورجال، يدخلن على انهن من اقرباء العروسين، وتقومان بمراقبة النساء الحاضرات للحفل، وينتهزن الفرصة لسرقة حقائبهن، وعادة ما يستهدفن شقيقات العروسين.




 

40


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.