شريط الأخبار
شركة "كريم" الإماراتية ستطعن بقرار تعليق عملها في الأردن إصابة شاب طعنا إثر مشاجرة عائلية في الكرك الحكومة تشتري أسهم ميقاتي و‘‘الضمان‘‘ بـ‘‘الملكية‘‘ بـ24 مليونا العميد الخريسات : لا يوجد منطقة ساخنة أو عصية على الأمن العام بالفيديو .. حادث سير يوقف حركة السير على اوتوستراد عمان الزرقاء مداهمة أمنية تسفر عن القبض على شخصين بحوزتهم مخدرات وسلاح ناري في الزرقاء شاهد بالصور..اتلاف طن ونصف من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية في معان تعليق الإجراءات التصعيدية لـ "مستثمري الإسكان" بالفيديو...نائب عربي بالكنيست يثمن الدور الأردني بالقدس الذي يعوّل عليه المقدسيون كثيرا شاهد بالفيديو .. حريق اعشاب واشجار حرجية في منطقة برما بجرش الخارجية : وفاة المواطن الاردني" منير النجار" بحادث الدهس المتعمد في كندا مصادر رسمية: اجتماع ممثلي المصفاة مع الجهات الحكومية إيجابي العدل العليا الأميركية تمنع مقاضاة البنك العربي يحدث في الاردن ... أراد الانتقام من زميلته في "الصحة" فوقع في الشباك الجيش: اعلان تجنيد الاناث في الخدمات الطبية والشرطة العسكرية غير صحيح شركة كريم تصدر بيانا توضيحيا حول تعليق خدماتها في الاردن الشوبكي : توقعات برفع اسعار المحروقات بنسبة من 2%-4% مدير عام الجمارك ينفي: لا يوجد مفتش عين 3 من أبنائه في الدائرة هيومن رايتس تنتقد الأردن بسبب قانون يحرم المتزوجات من غير أردنيين من حق نقل الجنسية بالأسمـاء .. اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين
عاجل

بالصور ... مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود يزور بيت عزاء الرائد السلايمه

الوقائع الإخبارية : قام مدير الامن العام اللواء فاضل محمد الحمود اليوم الاربعاء بتقديم واجب العزاء بالفقيد الرائد عمر السلايمه الذي وافته المنية إثر حادث سير مؤسف أودى بحياته.

و رافق اللواء الحمود في زيارته لبيت العزاء في منطقة سموع بلواء الكوره بمحافظة اربد قائد أمن اقليم الشمال العميد عبيد الله المعايطة ومدير شرطة غرب اربد العقيد فيصل البري.

واعرب اللواء الحمود بالاصالة عن نفسه وبالنيابة عن مرتبات جهاز الامن العام عن خالص تعازيه ومواساته لذوي الفقيد وأقاربه بهذا المصاب الجلل .

واشار اللواء الحمود الى أن جهاز الأمن العام فقد أحد الضباط ممن بذلوا طيله أيام خدمتهم أقصى ما لديهم من جهود كبيرة مخلصة في خدمه الوطن والمواطن.

وأكد على أن جهاز الأمن العام وضع على قمة أولوياته  الخطط الممنهجة للحد من الحوادث المرورية لوقف هذا النزيف في أرواح الناس وممتلكاتهم مهيبا بالمواطن الوقوف جنبا إلى جنب مع رجل المرور للحد من الحوادث المميته من خلال التقيد بالقانون والقواعد الملزمه الناظمة لذلك واحترامها.

وثمن ذوي الفقيد هذه الزيارة التي عبرت عن عمق التواصل الإجتماعي بين قيادة الجهاز ومنتسبيه وعن نبل الأخلاق الحميدة والعلاقه التشاركية بين المسؤول والمواطن مؤكدين التفاهم حول القيادة الهاشمية المظفرة ومعتزين بهذا الجهاز العريق.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.