شريط الأخبار
تحويل تجاوزات ومخالفات متعلقة بوزارات ومؤسسات الى هيئة النزاهة الطعن برفض تكفيل مديرة مدرسة فيكتوريا الطفيلة...بسبب "أبريق شاي" مجهول يحرق شجرة معمرة ونادرة عجلون...اخلاء مدرسة الزيزفونة الاساسية المختلطة بسبب التصدعات وفاة وإصابة بحادث تصادم مروع بمنطقة الحميمة في العقبة المجالي: مشروع الضريبة شر لا بد منه و المشكلة في فجوة الثقة مع المؤسسة التنفيذية بالصور... جلالة الملك عبدالله الثاني يحاور طلبة بالجامعة الهاشمية طقس العرب : منخفض جوي قادم للمملكة من الخميس ولغاية السبت بالصور...ضعف اداء ابو السكر يعلق جلسات بلدية الزرقاء مسلحون يعتدون على أردني ويسلبونه أمواله في درعا بالتفاصيل...شهادات مؤلمة لذوي ضحايا فاجعة البحر الميت في المحكمة العناني: عواقب قانون الضريبة وخيمة...والحوار مع صندوق النقد يريد "رجالا" مفاوضين كناكرية : قرار بإعفاء 75٪؜ من أرصدة أصلها غرامات لمن دفع الأصل الضريبي سورية: مستعدون لتبادل الزيارات مع الأردن على مستوى الوزراء إصابة (7) أشخاص اثر حادث تدهور في الزرقاء المعشر للأعيان: "صندوق النقد" أبلغ الحكومة أن قانون الضريبة أُفرغ من مضمونه بعد تعديلات النواب شاهد بالاسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات مدير الأمن يكرّم فريق التحقيق الذي كشف حقيقة ادعاء قنديل وفاة شاب عشريني واصابة 3 اخرين بحادث تصادم بالرمثا امن وقائي الزرقاء يضبط معملا لتصنيع زيت الزيتون المغشوش
عاجل

بالصور .... ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان

الوقائع الإخبارية : ضبطت الأجهزة الأمنية، مصنعا مهجورا لإعادة تغليف مادة الشوكلاتة، في منطقة تلاع العلي، بالعاصمة عمّان، وسط الأردن.

وفي التفاصيل، فان معلومات وردت لقسم امن قائي شمال عمان عن وجود عشرات الاحداث يعملون في مستودع مهجور اثار ريبة وشكوك مواطنين تقدموا بمعلومات للامن الوقائي لمعرفة ما يدور بداخله.

واثر هذه المعلومات والتحريات التي قام بها قسم امن وقائي شمال عمان قامت قوة امنية من عناصر الامن الوقائي بمداهمة المستودع وتم تفتيشه بالطرق القانونية والاستعانة بمؤسسة الغذاء والدواء وشرطة البيئة.

وتبين ان المصنع المهجور لا يحمل اي تراخيص ويقوم بإعادة تغليف انواع من الشكولاته الشهيرة دون توفر اشتراطات السلامة العامة وعدم توفر البيئة الصحية لحفظ المنتجات حيث ان العمل يتم في ظروف غير صحية وبدرجات حرارة عالية جدا بالاضافة.

وكشفت عملية المداهمة ان المصنع المخالف يقوم بتشغيل الاحداث دون سن الـ 14 .

وبعد عملية الكشف والمعاينة قامت الجهات المعنية باغلاق المكان بالشمع الاحمر والتحفظ على كافة محتوياته للعمل على اتلافها حسب الاصول ، واودعت القضية والمتهمين لدى الجهات صاحبة الاختصاص ، وجرى كذلك تسليم 14 حدثا لذويهم .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.