شريط الأخبار
معالي وزير التربية والتعليم ..شاهد هذا الفيديو !! أما " استقالتك " أو المحاسبة بــحزّم !! موظفو محكمة عمان الشرعية ينقلون اعتصامهم إلى دائرة قاضي القضاة الهواملة ينتقد إلحاق 5 قوانين "كبيرة وطويلة" للدورة الاستثنائية الملك يلتقي الاردنية الطبيبة بتول الوهداني في نيويورك وفاة الطفل " هاشم الكردي "متأثراً باصابته في حادثة اعتداء «فاردة المفرق» بالتفاصيل ...مدير الأمن الوقائي يكشف تفاصيل وأحداث حكاية " ذهب عجلون " النائب صداح الحباشنة يسأل ويجيب: لماذا يكرهوننا؟ أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" هستيريا التطاول على بلدنا إلى اين؟ الخطيب نقيبا للفنانين وإلغاء حل مجلس النقابة الزوايدة يرجح اصدار قانون العفو العام مع بداية الدورة العادية القادمة بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن وفاة ثلاثيني بصعقة كهربائية في المفرق توقيف مستشار سابق في وزارة الخارجية لانتقاده سياسات الوزارة الطراونة: خطاب الملك يجدد أهمية التزام المجتمع الدولي بحقوق الشعب الفلسطيني ضريبة الدخل: إضافة ضريبة 2% على البنوك ترفد الخزينة بـ 16 مليون دينار بالفيديو... خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة دولة الرزاز !! عذراً لهذه النصيحة الثقيلة !! اوصيك بالخلاص من " ثلاث " لشفاء الأمراض الشعبية بالتفاصيل..مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية في قبضة البحث الجنائي بالفيديو ...مواطن يلقي بنفسه تحت عجلات" مركبة " احتجاجا على انقطاع التيار الكهربائي عن منزله
عاجل

بالصور .... ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان

الوقائع الإخبارية : ضبطت الأجهزة الأمنية، مصنعا مهجورا لإعادة تغليف مادة الشوكلاتة، في منطقة تلاع العلي، بالعاصمة عمّان، وسط الأردن.

وفي التفاصيل، فان معلومات وردت لقسم امن قائي شمال عمان عن وجود عشرات الاحداث يعملون في مستودع مهجور اثار ريبة وشكوك مواطنين تقدموا بمعلومات للامن الوقائي لمعرفة ما يدور بداخله.

واثر هذه المعلومات والتحريات التي قام بها قسم امن وقائي شمال عمان قامت قوة امنية من عناصر الامن الوقائي بمداهمة المستودع وتم تفتيشه بالطرق القانونية والاستعانة بمؤسسة الغذاء والدواء وشرطة البيئة.

وتبين ان المصنع المهجور لا يحمل اي تراخيص ويقوم بإعادة تغليف انواع من الشكولاته الشهيرة دون توفر اشتراطات السلامة العامة وعدم توفر البيئة الصحية لحفظ المنتجات حيث ان العمل يتم في ظروف غير صحية وبدرجات حرارة عالية جدا بالاضافة.

وكشفت عملية المداهمة ان المصنع المخالف يقوم بتشغيل الاحداث دون سن الـ 14 .

وبعد عملية الكشف والمعاينة قامت الجهات المعنية باغلاق المكان بالشمع الاحمر والتحفظ على كافة محتوياته للعمل على اتلافها حسب الاصول ، واودعت القضية والمتهمين لدى الجهات صاحبة الاختصاص ، وجرى كذلك تسليم 14 حدثا لذويهم .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.