شريط الأخبار
عوائل عسكريين أمريكيين قتلوا في قاعدة الملك فيصل تقاضي الحكومة الأردنية خلافات مع الحكومة حول بنود قانون الموازنة وراء استقالة مدير عام الموازنة عطية: ما فعله قنديل من وحي الشيطان لإحداث فتنة توقيف شخصين على خلفية تزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية دورية أمنية تخمد حريق إحدى المركبات في مادبا العجارمة : وزارة التربية قائمة على تطوير امتحان الثانوية العامة وفقاً للانظمة العالمية وزير المالية يعيّن مراقبين ماليين في الوحدات الحكومية التي تقرر نقلها للموازنة العامة النائب السابق الخرابشة : خدمة العلم تضييع للوقت والهاء للشباب الحكومة توافق على إجراءات ايصال الخدمات للأبنية السكنيّة المقامة على أراضي الخزينة استقالة مدير عام الموازنة العامة الهزايمة شاهد بالتفاصيل ... ما حقيقة عودة خدمة العلم بالاردن ؟ بالتفاصيل ... الارصاد تصدر توضيحاً جديداً حول مستجدات الحالة الجوية الضمان: وزارات وجامعات وبلديات تمتنع عن شمول موظفي شراء الخدمات بالضمان كناكرية : آلية جديدة في إعداد "الموازنة" وتحفظ في تقدير الإيرادات الطراونة: الامن كشف خيوط مؤامرة استخباراتية في الاردن البحث الجنائي يلقي القبض على فارض أتاوات في العقبة القيسي: الملك قبل جائزة تمبلتون باسم كل العرب والمسلمين تفاصيل مؤلمة...توفي ابنه صغيرا فنذر حياته لخدمة مقبرة بلدته في اربد! انباء عن استقالة مدير عام الموازنة و نقل مناقشات الموازنة العامة الى رئاسة الوزراء القبض على وافد عربي تحرش بفلبينية في مجمع بمنطقة الرابية
عاجل

بالصور .... ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان

الوقائع الإخبارية : ضبطت الأجهزة الأمنية، مصنعا مهجورا لإعادة تغليف مادة الشوكلاتة، في منطقة تلاع العلي، بالعاصمة عمّان، وسط الأردن.

وفي التفاصيل، فان معلومات وردت لقسم امن قائي شمال عمان عن وجود عشرات الاحداث يعملون في مستودع مهجور اثار ريبة وشكوك مواطنين تقدموا بمعلومات للامن الوقائي لمعرفة ما يدور بداخله.

واثر هذه المعلومات والتحريات التي قام بها قسم امن وقائي شمال عمان قامت قوة امنية من عناصر الامن الوقائي بمداهمة المستودع وتم تفتيشه بالطرق القانونية والاستعانة بمؤسسة الغذاء والدواء وشرطة البيئة.

وتبين ان المصنع المهجور لا يحمل اي تراخيص ويقوم بإعادة تغليف انواع من الشكولاته الشهيرة دون توفر اشتراطات السلامة العامة وعدم توفر البيئة الصحية لحفظ المنتجات حيث ان العمل يتم في ظروف غير صحية وبدرجات حرارة عالية جدا بالاضافة.

وكشفت عملية المداهمة ان المصنع المخالف يقوم بتشغيل الاحداث دون سن الـ 14 .

وبعد عملية الكشف والمعاينة قامت الجهات المعنية باغلاق المكان بالشمع الاحمر والتحفظ على كافة محتوياته للعمل على اتلافها حسب الاصول ، واودعت القضية والمتهمين لدى الجهات صاحبة الاختصاص ، وجرى كذلك تسليم 14 حدثا لذويهم .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.