شريط الأخبار
حماية المستهلك: نجاح حملة مقاطعة ألبان المصانع خاصة في الأرياف والبوادي بيان رقم " ٢" حول حريق مصنع الاثاث في منطقة القسطل بالاسماء...تنقلات واسعة في وزارة الصحة الأمير الحسن يناشد المجتمع الدولي للإفراج عن مطراني حلب التربية: تقليص عدد الاقسام في مديريات التربية والتعليم الكباريتي يدعو لتأجيل العمل بنظام الفوترة في الأردن بالأسماء...الناجحون في الامتحان التنافسي لوزارة الصحة ابو رمان: "عدم اليقين" أخطر ما يواجهه الشباب بالأسماء...الناجحون في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم شاهد بالتفاصيل .. القرارات الصادرة عن مجلس التعليم العالي مجلس الوزراء يقر الأسباب الموجبة لنظام تمويل الأحزاب امر جلل مبكي ومخجل !! فصل التيار الكهربائي عن جامعة الحسين بن طلال "الممرضين" تستثني الحالات الطارئة من توقف منتسبيها عن العمل في مستشفى الجامعة الغرايبة: الأردن يتعرّض لهجمات إلكترونية تستطع شلّ دولة باكملها اضراب مفتوح لسائقي الباصات العاملين على خط اربد - وادي الريان توزيع الكهرباء: منشآت وأفراد يماطلون في تسديد ذمم ترتبت عليهم من سنوات وزارة الطاقة : انخفاض أسعار المحروقات خلال الأسبوع الثالث من تموز العجارمة يقدم رؤية لوضع تنظيم قانوني للحد من المال السياسي بالفيديو .... جلالة الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته الى ارض الوطن الملك يعود الى ارض الوطن
عاجل

بالصور .... ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان

الوقائع الإخبارية : ضبطت الأجهزة الأمنية، مصنعا مهجورا لإعادة تغليف مادة الشوكلاتة، في منطقة تلاع العلي، بالعاصمة عمّان، وسط الأردن.

وفي التفاصيل، فان معلومات وردت لقسم امن قائي شمال عمان عن وجود عشرات الاحداث يعملون في مستودع مهجور اثار ريبة وشكوك مواطنين تقدموا بمعلومات للامن الوقائي لمعرفة ما يدور بداخله.

واثر هذه المعلومات والتحريات التي قام بها قسم امن وقائي شمال عمان قامت قوة امنية من عناصر الامن الوقائي بمداهمة المستودع وتم تفتيشه بالطرق القانونية والاستعانة بمؤسسة الغذاء والدواء وشرطة البيئة.

وتبين ان المصنع المهجور لا يحمل اي تراخيص ويقوم بإعادة تغليف انواع من الشكولاته الشهيرة دون توفر اشتراطات السلامة العامة وعدم توفر البيئة الصحية لحفظ المنتجات حيث ان العمل يتم في ظروف غير صحية وبدرجات حرارة عالية جدا بالاضافة.

وكشفت عملية المداهمة ان المصنع المخالف يقوم بتشغيل الاحداث دون سن الـ 14 .

وبعد عملية الكشف والمعاينة قامت الجهات المعنية باغلاق المكان بالشمع الاحمر والتحفظ على كافة محتوياته للعمل على اتلافها حسب الاصول ، واودعت القضية والمتهمين لدى الجهات صاحبة الاختصاص ، وجرى كذلك تسليم 14 حدثا لذويهم .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.