شريط الأخبار
النائب القضاة يثير الجدل بتغريدة .. إليكم التفاصيل ! جرش .. تدهور مركبة واصطدامها بعمود كهرباء .. دون وقوع اصابات النائب الحباشنة: لهذا السبب لن يتم تسليم مطيع ثلاثيني يهدد بإلقاء نفسه وابنته من أعلى ’فندق‘ بالعقبة بالصور .... ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان اغلاق 16 محل واتلاف طن و800 كغم مواد غذائية في مادبا بالوثائق ..دولة الرزاز ... " فاطمة " لاتستطيع " التغريد عبر تويتر " بكالوريوس و تعمل عاملة نظاقة مصادر رسمية : الأردن لم يتسلم طلبا رسميا بفتح الحدود مع سوريا بعد الفريحات يقرر ترفيع الشهيدين العقاربة وبني ياسين وفاة طفل غرقاً في قناة الملك عبدالله بمنطقة المشارع في الأغوار الشمالية صدور الارادة الملكية بترفيع الشهيد معاذ الدمانية الى رتبة مقدم تأجيل امتحان "الكفاية باللغة العربية " للمرشحين للتعيين في وزارة التربية الى اشعار آخر الامن العام : فيديو "حادث القطرانة " المتداول وقع قبل سنة النائب حازم المجالي :حكومة الرزاز تنفيعات وفقدان للولاية العامة مبكراً توقيف شخص اعتدى على احدى رقباء السير اثناء تأدية واجبه في عمان " امتحان باللغة العربية " و " رسوم " 20 " لكافة المرشحين للتعيين في وزارة التربية والتعليم مجلس التعليم العالي يقرر قبول 31 ألف طالباً وطالبة للعام الجامعي 2018/2019 زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء إحالة (7) اشخاص في مستشفى البشير الى المدعي العام بسبب التدخين الرزاز: نعمل على نقل العديد من صلاحيات الوزراء إلى المديريات
عاجل

اللوزي : أبواب الهيئة مفتوحة للجميع.. وثلاثة شركات راجعتنا فقط

الوقائع الإخبارية : أكد رئيس هيئة تنظيم قطاع النقل البري، المهندس صلاح اللوزي، أن أبواب الهيئة مفتوحة لجميع الشركات الراغبة بالعمل وفقا للتطبيقات الذكية أو المواطنين، مشيرا إلى أن ثلاث شركات فقط راجعت الهيئة من أجل الترخيص وتعمل على تحقيق شروط الترخيص.

وقال اللوزي إن الهيئة خاطبت الشركات التي تقدمت للترخيص وفقا للتعليمات التي صدرت في 2 أيار، وتم الكشف على شركتين من قبل اللجنة المكلفة ورفع تقرير للهيئة، حيث تبين انها لم تحقق الشروط ومنها رفع راس المال إلى 100 ألف دينار ووضع 100 ألف دينار في حساب الهيئة للترخيص.

وقال ان الهيئة ليست محتكرة لأحد، بل على العكس تماما "تدعم الشركات المحلية وتشجعها"، مشيرا إلى أنه غير قادر على اجابة جميع الاتصالات الهاتفية التي ترد إليه.

وكان عدد من أصحاب شركات النقل وفقا للتطبيقات الذكية، والتي تقدمت بطلب ترخيص رسمي، لوّحوا بالتصعيد وتنظيم اعتصامات أمام هيئة تنظيم قطاع النقل البري احتجاجا على عدم منحهم رخصة أسوة بغيرهم من الشركات الكبرى.

وقال أصحاب الشركات لـ الاردن24 إن رئيس الهيئة يرفض استقبال أصحاب الشركات، كما أنه لا يجيب على هواتفهم للاستفسار عن النواقص وأسباب عدم منحهم الرخص، معبرين عن شعورهم بكون الهيئة تريد تمكين شركتين فقط من السيطرة على هذا القطاع واغفال الشركات الأردنية الوطنية.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.