شريط الأخبار
5 آلاف طلب دعم الخبر لأبناء غزة عبر الموقع الإلكتروني (دعمك) ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا بتهمة اختلاس 157 الف دينار الخارجية : نتابع توقيف مصور اردني في دمشق الحكومة تعلن عن 3300 فرصة عمل جديدة في عموم المحافظات الأردنية القبض على رجل أطلق الرصاص داخل قاعة لمحكمة الجنايات الكبرى الضريبة تطلب من المؤسسات العامة تزويدها بقوائم الموظفين لصرف الدعم إنقاذ طفل يبلغ من العمر (11) عام اثر سقوطه في بئر ماء في اليادودة شاهد بالفيديو .. شاب مصري يتصدى لعملية سطو مسلح في الأردن ترجيح رفع أسعار المحروقات 3 - 5% وتثبيت سعر الغاز المنزلي الشهر المقبل النائب زيادين: رئيس مجلس الشعب السوري يترأس وفد بلاده بمؤتمر البرلمان العربي في الأردن الصبيحي: توجه للسماح لأصحاب العمل التسجيل بـ"الضمان" دون غرامات الحسين للسرطان يطلب متبرعين بالدم المتعطلون عن العمل في العقبة يصلون العاصمة عمان السوريون في الأردن .. عودة الكبار والشباب لا يفكرون الحكم بعدم مسؤولية نائب رئيس " اليرموك " وعميد كلية عن جنحة اساءة استعمال السلطة العثور على جثتين مصابتين بالرصاص لمواطن ووالدته في المفرق بالصور ... متعطلو إربد يصلون صويلح نحو الديوان الملكي إجراءات أردنية لتقليص العمالة الأجنبية والمصريون الأكثر تضرراً الأمن يضبط سائقين متهورين ويحتجز مركبتهما في عمان الضريبة تُوضح أمر هام للمواطنين حول تعبئة طلبات الدعم النقدي للخبز
عاجل

اللوزي : أبواب الهيئة مفتوحة للجميع.. وثلاثة شركات راجعتنا فقط

الوقائع الإخبارية : أكد رئيس هيئة تنظيم قطاع النقل البري، المهندس صلاح اللوزي، أن أبواب الهيئة مفتوحة لجميع الشركات الراغبة بالعمل وفقا للتطبيقات الذكية أو المواطنين، مشيرا إلى أن ثلاث شركات فقط راجعت الهيئة من أجل الترخيص وتعمل على تحقيق شروط الترخيص.

وقال اللوزي إن الهيئة خاطبت الشركات التي تقدمت للترخيص وفقا للتعليمات التي صدرت في 2 أيار، وتم الكشف على شركتين من قبل اللجنة المكلفة ورفع تقرير للهيئة، حيث تبين انها لم تحقق الشروط ومنها رفع راس المال إلى 100 ألف دينار ووضع 100 ألف دينار في حساب الهيئة للترخيص.

وقال ان الهيئة ليست محتكرة لأحد، بل على العكس تماما "تدعم الشركات المحلية وتشجعها"، مشيرا إلى أنه غير قادر على اجابة جميع الاتصالات الهاتفية التي ترد إليه.

وكان عدد من أصحاب شركات النقل وفقا للتطبيقات الذكية، والتي تقدمت بطلب ترخيص رسمي، لوّحوا بالتصعيد وتنظيم اعتصامات أمام هيئة تنظيم قطاع النقل البري احتجاجا على عدم منحهم رخصة أسوة بغيرهم من الشركات الكبرى.

وقال أصحاب الشركات لـ الاردن24 إن رئيس الهيئة يرفض استقبال أصحاب الشركات، كما أنه لا يجيب على هواتفهم للاستفسار عن النواقص وأسباب عدم منحهم الرخص، معبرين عن شعورهم بكون الهيئة تريد تمكين شركتين فقط من السيطرة على هذا القطاع واغفال الشركات الأردنية الوطنية.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.