شريط الأخبار
الطراونة مرحباً بفتح جابر: طالما نظرنا إلى سوريا كعمق عربي أصيل الرزاز يشيد بجهود الأجهزة الأمنية بالتصدي للخارجين على القانون معدل "الضريبة" يستثنى تكنولوجيا المعلومات من الزيادة إرادة ملكية بتعيين " أبو رمان " سفيراً باندونيسيا والمدني بالباكستان والخصاونة في فرنسا بلاغ امني بمحاولة اشخاص خطف " 3 طالبات" في لواء بني كنانة بإربد النائب خميس عطية يطالب الرزاز بعلاوات لمهندسي التربية والتعليم الحاج توفيق: فتح الخط التركي السوري أكثر أهمية من "جابر" بالفيديو ...ملثمون يعتدون على عامل مطعم في بني كنانة باربد احباط محاولة تسلل عدد من مهربي المخدرات من سوريا الى الاراضي الاردنية مذكرة نيابية تطالب عدم تجديد اراضي الباقورة والغمر الى اسرائيل وزارة التربية تباشر باجراءات الغاء رخصة احدى المدارس الخاصة في عمان ارادة ملكية بالموافقة على قبول استقالة المستشار الخاص لجلالة الملك الطراونة يتوصل لاتفاق مع ممثلي البلديات على وقف الإضراب لمدة اسبوعين ببان صادر عن النقابة العامة للعاملين في البلديات وأمانة عمان المياه تضبط اعتداءات جديدة على المياه في اللبن جنوب عمان "الوطني لاستعادة الباقورة والغَمر" ينظم مسيرة الجمعة على"الرابع " بالأسماء .. الناجحون في الامتحان التنافسي في مختلف التخصصات النائب العرموطي يوجه سؤالا للرزاز عن الاراضي المسجلة باسم القوات المسلحة شاهد بالصور ... مهندسو التربية يهددون بالإضراب العام بالصور .. 3 إصابات بحادث تصادم بمنطقة المنصوره في المفرق
عاجل

اللوزي : أبواب الهيئة مفتوحة للجميع.. وثلاثة شركات راجعتنا فقط

الوقائع الإخبارية : أكد رئيس هيئة تنظيم قطاع النقل البري، المهندس صلاح اللوزي، أن أبواب الهيئة مفتوحة لجميع الشركات الراغبة بالعمل وفقا للتطبيقات الذكية أو المواطنين، مشيرا إلى أن ثلاث شركات فقط راجعت الهيئة من أجل الترخيص وتعمل على تحقيق شروط الترخيص.

وقال اللوزي إن الهيئة خاطبت الشركات التي تقدمت للترخيص وفقا للتعليمات التي صدرت في 2 أيار، وتم الكشف على شركتين من قبل اللجنة المكلفة ورفع تقرير للهيئة، حيث تبين انها لم تحقق الشروط ومنها رفع راس المال إلى 100 ألف دينار ووضع 100 ألف دينار في حساب الهيئة للترخيص.

وقال ان الهيئة ليست محتكرة لأحد، بل على العكس تماما "تدعم الشركات المحلية وتشجعها"، مشيرا إلى أنه غير قادر على اجابة جميع الاتصالات الهاتفية التي ترد إليه.

وكان عدد من أصحاب شركات النقل وفقا للتطبيقات الذكية، والتي تقدمت بطلب ترخيص رسمي، لوّحوا بالتصعيد وتنظيم اعتصامات أمام هيئة تنظيم قطاع النقل البري احتجاجا على عدم منحهم رخصة أسوة بغيرهم من الشركات الكبرى.

وقال أصحاب الشركات لـ الاردن24 إن رئيس الهيئة يرفض استقبال أصحاب الشركات، كما أنه لا يجيب على هواتفهم للاستفسار عن النواقص وأسباب عدم منحهم الرخص، معبرين عن شعورهم بكون الهيئة تريد تمكين شركتين فقط من السيطرة على هذا القطاع واغفال الشركات الأردنية الوطنية.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.