شريط الأخبار
شاهد بالصور...القبض على 23 مروج وحائز للمخدرات في عدد من المحافظات اعتماد اسس اختيار رؤساء القاعات والمساعدين والمراقبين في امتحان " التوجيهي " شقيق الطفلة الشهيدة في حادثة السقوط داخل الحفرة الامتصاصية يناشد الاردنيين أكاديميون : الملك مرجعية سياسية وفكرية تعكس سماحة الإسلام وأهمية الأردن عشيرة بني مصطفى تطالب الحكومة بالإفراج عن ابنتهم وعد الرزاز يوعز بالتحقيق في حادثة سقوط الطفلة ومنقذها بخريبة السوق بالتفاصيل... أسس اختيار رؤساء القاعات ومساعديهم والمراقبين في امتحان التوجيهي الوحش يحذر من تكرار "مسرحية" لجنة الاقتصاد على مستوى مجلس النواب الحكومة تراجع إعفاءات مركبات ذوي الاحتياجات الخاصة الرزاز في ذكرى ميلاد الحسين: نستذكر الإنجازات العظيمة كناكرية : لجنة خاصة في الضريبة والجمارك والاموال العامة للوقوف على مراحل القضايا التحقيقية وفاة الشيخ اللوزي والطفلة البريئة «بمنهل الاهمال» يفجر غضب الاردنيين ..! الهميسات يطالب بتحويل المسؤولين عن "حادثة الحفرة الامتصاصية" الى الإدعاء العام مصدر امني يوضح حقيقة إشراك الشرطة النسائية بدوريات النجدة بالصور .. وفاتان وإصابة اثنين اخرين اثر حادث تدهور بمنطقة شفا بدران في عمان الأمن يفتح تحقيقاً بحادثة وفاة شخصين في "حفرة امتصاصية" جنوب عمّان كناكريه: الهدف خفض الدين العام لأقل من 95% من الناتج المحلي الإجمالي الحكومة تقر نظام معدل لنظام الأبنية وتوسيع المشمولين بقرار الاعفاءات من الغرامات العمل الاسلامي يصدر تصريحا حول انتصار المقاومة في غزة شاهد بالأسمـــاء .... مدعوون لامتحان الكفاية في اللغة العربية
عاجل

الناصر : انهاء خدمة الموظف الضعيف بشروط و حوافز لموظفي الفئة الثالثة

الوقائع الإخبارية : أكد أمين عام ديوان الخدمة المدنية، سامح الناصر، أن تعديلات نظام الخدمة المدنية سرت على جميع موظفي الدولة اعتبارا من نشرها في الجريدة الرسمية، الثلاثاء، حيث سيخضع الموظفون للتقييم من خلال النظام الجديد.

وقال الناصر  إن جميع فئات الموظفين ستخضع للتقييم وفق أسس ومعايير واضحة ومؤشرات الأداء المعتمدة، ولن تخضع للمزاجية او الشخصنة وذلك لوجود تقييم للجميع سواء المدير المباشر أو مدير الدائرة أو موظفي الفئة العليا.

وأضاف إن النظام حدد نسبة الموظفين الحاصلين على ممتاز بـ 15% و35% للجيد جدا و35% للجيد، فيما أبقى الحرية للدوائر بتقييم 15% من الموظفين بمتوسط أو ضعيف، مشددا على عدم امكانية تجاوز هذه النسب بأي حال من الأحوال باستثناء إذا حصلت الدائرة على جائزة تميز وبعد تقديم وثائق للموظف الذي يتميز بالخدمات ونشر الأبحاث الحاصلة على تقييم من مراكز البحوث.

وأشار الناصر إلى أن النظام منح الموظف الضعيف فرصة تحسين أدائه من خلال اخضاعه لدورات ترفع مستوى ادائه، وفي حال استمر على ضعفه فيتمّ انهاء خدماته.

ولفت إلى أن النظام منح موظفي الفئة الثالثة فرصة للحصول على حوافز لم تكن موجودة سابقا. كما أنه منح الموظفين الخاضعين لقانون الضمان الاجتماعي فرصة الترفيع في حال احالتهم للتقاعد واستحقاقهم الترفيع في 31/ 12 أسوة بموظفي التقاعد المدني.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.