شريط الأخبار
بالصور...القبض عى أربعة أشخاص تورطوا بتهريب 300 ألف حبة مخدرة أخفيت داخل مادة الحلاوة العتوم : توقعات بعدم قدرة "آل البيت" على دفع رواتب نيسان المقبل وفاة طفل دهسا في الكرك صندوق المرأة يعفي جميع المستفيدات الصادر بحقهن قرار قضائي أقل من ألف دينار القضاة: اتفاقية الغاز حرام من الناحية الدينية «المعشر»: لا يحق للنواب إبداء الراي باتفاقية الغاز الحكومة تحيل اتفاقية الغاز مع الاحتلال إلى المحكمة الدستورية الأمن يوضح تفاصيل العثور على جثة عشريني بمنطقة الوحدات في العاصمة عمان النائب الحباشنة يشكر الحكومة لتعيين عناب سفيرا في اليابان بالفيديو .. النائب الطيطي : هل نسينا ابن معان الشهيد ؟! الرقب : لا اتشرف بالانتماء الى مجلس نواب يوقع اتفاقية الغاز ...والطراونة يرد مشادة كلامية بسبب محمد دحلان تحت قبة مجلس النواب النائب القرعان يطالب بفرض ضريبة جديدة على الأردنيين مقابل إلغاء اتفاقية الغاز عطية يتبرع بنصف مليون دينار لدفع الشرط الجزائي باتفاقية الغاز السعود : الأردنيين مستعدين يرجعوا يركبوا ع الحمير ولا يستوردوا الغاز من الاحتلال النائب ديمة طهبوب : صفقة الغاز جزء لا يتجزأ من صفقة القرن مجلس التربية والتعليم يقر الاطار العام والخاص لمبحثي العلوم والرياضيات بني مصطفى: "الغرامة المترتبة على إلغاء اتفاقية "الغاز" أكذوبة الشعار: مفاعل ديمونا يصيب الأردنيين بالسرطان عطية يدافع عن غنيمات أمام هجوم أبو محفوظ :"لم تقل يوما إن غاز العدو ممتاز"
عاجل

الناصر : انهاء خدمة الموظف الضعيف بشروط و حوافز لموظفي الفئة الثالثة

الوقائع الإخبارية : أكد أمين عام ديوان الخدمة المدنية، سامح الناصر، أن تعديلات نظام الخدمة المدنية سرت على جميع موظفي الدولة اعتبارا من نشرها في الجريدة الرسمية، الثلاثاء، حيث سيخضع الموظفون للتقييم من خلال النظام الجديد.

وقال الناصر  إن جميع فئات الموظفين ستخضع للتقييم وفق أسس ومعايير واضحة ومؤشرات الأداء المعتمدة، ولن تخضع للمزاجية او الشخصنة وذلك لوجود تقييم للجميع سواء المدير المباشر أو مدير الدائرة أو موظفي الفئة العليا.

وأضاف إن النظام حدد نسبة الموظفين الحاصلين على ممتاز بـ 15% و35% للجيد جدا و35% للجيد، فيما أبقى الحرية للدوائر بتقييم 15% من الموظفين بمتوسط أو ضعيف، مشددا على عدم امكانية تجاوز هذه النسب بأي حال من الأحوال باستثناء إذا حصلت الدائرة على جائزة تميز وبعد تقديم وثائق للموظف الذي يتميز بالخدمات ونشر الأبحاث الحاصلة على تقييم من مراكز البحوث.

وأشار الناصر إلى أن النظام منح الموظف الضعيف فرصة تحسين أدائه من خلال اخضاعه لدورات ترفع مستوى ادائه، وفي حال استمر على ضعفه فيتمّ انهاء خدماته.

ولفت إلى أن النظام منح موظفي الفئة الثالثة فرصة للحصول على حوافز لم تكن موجودة سابقا. كما أنه منح الموظفين الخاضعين لقانون الضمان الاجتماعي فرصة الترفيع في حال احالتهم للتقاعد واستحقاقهم الترفيع في 31/ 12 أسوة بموظفي التقاعد المدني.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.