شريط الأخبار
بالصور...إخلاء عمارة آيلة للسقوط في مدينة الفحيص تفاصيل الإعفاءات ونسب الضريبة على الشرائح للشخص الطبيعي الملك يتسلم جائزة تمبلتون في العاصمة الأمريكية مساء غد "بتوقيت واشنطن" حالة جديدة من عدم الاستقرار الجوي الثلاثاء .. وامتداد لمنخفض جوي الأربعاء والخميس بالصور ... اصابة شخصين بعيارات نارية خلال مشاجرة بمنطقة الجبل الشمالي في الرصيفه غنيمات تؤكد خطورة التصعيد في غزة وتدعو للتحرك الفوري لوقف العدوان الاسرائيلي بالأسمــاء ... مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في الصحة ومختلف الوزارات مجلس الوزراء يوافق على تعديل أسس منح الجنسية للمستثمرين بالصور...الملك يلتقي الوفد الإعلامي الأردني في واشنطن الحباشنة : تصريحات الحكومة وتعديلات لجنة الاقتصاد بمسرحية من انتاج الحكومة واخراج اللجنة التلهوني: لا مدة زمنية محددة لانجاز قانون العفو العام وقفة احتجاجية للمطالبة بالإفراج عن أحد المعتقلين في السلط العودات: لا يحق للوزراء العمل بالتجارة والاعمال الخاصة بالفيديو ...قوات الدرك تنقذ ٣ اطفال حاصرتهم السيول في محافظة المفرق دائرة الاراضي توضح حقيقة تمليك ابناء غزة للشقق والعقارات 2.5 مليون رسالة تحذيرية من الحكومة للمواطنين! تعيين "اشرف سمارة الزعبي " امينا لسر مجلس الوزراء المساعدة: لا يوجد في الأردن حكومات...بل هناك حكومة واحدة ويتغير فيها الشخوص فقط التربية توقف جميع الرحلات المدرسية في مدارس "وكالة الغوث " المهندس فتحي الجغبير رئيسا لغرفة صناعة عمان والمهندس موسى الساكت نائبا
عاجل

الناصر : انهاء خدمة الموظف الضعيف بشروط و حوافز لموظفي الفئة الثالثة

الوقائع الإخبارية : أكد أمين عام ديوان الخدمة المدنية، سامح الناصر، أن تعديلات نظام الخدمة المدنية سرت على جميع موظفي الدولة اعتبارا من نشرها في الجريدة الرسمية، الثلاثاء، حيث سيخضع الموظفون للتقييم من خلال النظام الجديد.

وقال الناصر  إن جميع فئات الموظفين ستخضع للتقييم وفق أسس ومعايير واضحة ومؤشرات الأداء المعتمدة، ولن تخضع للمزاجية او الشخصنة وذلك لوجود تقييم للجميع سواء المدير المباشر أو مدير الدائرة أو موظفي الفئة العليا.

وأضاف إن النظام حدد نسبة الموظفين الحاصلين على ممتاز بـ 15% و35% للجيد جدا و35% للجيد، فيما أبقى الحرية للدوائر بتقييم 15% من الموظفين بمتوسط أو ضعيف، مشددا على عدم امكانية تجاوز هذه النسب بأي حال من الأحوال باستثناء إذا حصلت الدائرة على جائزة تميز وبعد تقديم وثائق للموظف الذي يتميز بالخدمات ونشر الأبحاث الحاصلة على تقييم من مراكز البحوث.

وأشار الناصر إلى أن النظام منح الموظف الضعيف فرصة تحسين أدائه من خلال اخضاعه لدورات ترفع مستوى ادائه، وفي حال استمر على ضعفه فيتمّ انهاء خدماته.

ولفت إلى أن النظام منح موظفي الفئة الثالثة فرصة للحصول على حوافز لم تكن موجودة سابقا. كما أنه منح الموظفين الخاضعين لقانون الضمان الاجتماعي فرصة الترفيع في حال احالتهم للتقاعد واستحقاقهم الترفيع في 31/ 12 أسوة بموظفي التقاعد المدني.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.