شريط الأخبار
المعايطة : اعداد الشباب بالحياة السياسية ضعيفة الأردن يشارك باجتماع طارئ من أجل فلسطين الاحد إصابة 22 شخص بحادث تصادم حافلة ومركبة في الزرقاء الخارجية تخاطب السعودية حول اعتقال أردني مهم للعاملين في المؤسسات العامة والمتقاعدين بشأن الدعم حقيقة صرف 100 دينار لمنتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والموظفين والمتقاعدين الضريبة تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ 30 حزيران بالصور...وفاة شخصين وإصابة ثلاثة آخرين إثر حادث تصادم في المفرق بني هاني: بلدية اربد متمسكة بالاتوبارك والاشكاليات فردية الطراونة: من واجب دول جوار العراق ان تكون عونا في اعماره نشامى سير الزرقاء ينقذون عامل وطن من الموت شقيق متهم بالسرقة يحطم واجهة محل في إربد وفاة عامل وطن دهسا في صافوط بيان صادر عن لجنة متابعة مطالب موظفي سلطة وادي الأردن اعتداء على مستشفى الرمثا لتهريب مطلوب اجراءات أمنية جديدة للسياح الإسرائيليين بالاردن ضبط 800 الف حبة مخدرات في جمرك جابر وفاة شخص اثر حادث تدهور في محافظة اربد صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان الأحد خطف طفل من قبل (3) شباب في الرمثا...والأمن يحقق
عاجل

الناصر : انهاء خدمة الموظف الضعيف بشروط و حوافز لموظفي الفئة الثالثة

الوقائع الإخبارية : أكد أمين عام ديوان الخدمة المدنية، سامح الناصر، أن تعديلات نظام الخدمة المدنية سرت على جميع موظفي الدولة اعتبارا من نشرها في الجريدة الرسمية، الثلاثاء، حيث سيخضع الموظفون للتقييم من خلال النظام الجديد.

وقال الناصر  إن جميع فئات الموظفين ستخضع للتقييم وفق أسس ومعايير واضحة ومؤشرات الأداء المعتمدة، ولن تخضع للمزاجية او الشخصنة وذلك لوجود تقييم للجميع سواء المدير المباشر أو مدير الدائرة أو موظفي الفئة العليا.

وأضاف إن النظام حدد نسبة الموظفين الحاصلين على ممتاز بـ 15% و35% للجيد جدا و35% للجيد، فيما أبقى الحرية للدوائر بتقييم 15% من الموظفين بمتوسط أو ضعيف، مشددا على عدم امكانية تجاوز هذه النسب بأي حال من الأحوال باستثناء إذا حصلت الدائرة على جائزة تميز وبعد تقديم وثائق للموظف الذي يتميز بالخدمات ونشر الأبحاث الحاصلة على تقييم من مراكز البحوث.

وأشار الناصر إلى أن النظام منح الموظف الضعيف فرصة تحسين أدائه من خلال اخضاعه لدورات ترفع مستوى ادائه، وفي حال استمر على ضعفه فيتمّ انهاء خدماته.

ولفت إلى أن النظام منح موظفي الفئة الثالثة فرصة للحصول على حوافز لم تكن موجودة سابقا. كما أنه منح الموظفين الخاضعين لقانون الضمان الاجتماعي فرصة الترفيع في حال احالتهم للتقاعد واستحقاقهم الترفيع في 31/ 12 أسوة بموظفي التقاعد المدني.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.