شريط الأخبار
الأمانة : لم نتهم أحداً بحادثة خريبة السوق الرزاز: إطلاق أولويات عمل الحكومة خلال أيام بالوثائق...صدور قرار تشكيل لجنة إدارة صندوق تعويض المتضررين من حوادث المركبات سرّ أخفاه "أسيد اللوزي" عن أهله وجيرانه وانكشف على قبره الضريبة: شمول مطالبات غرامات الدخل والمبيعات بالإعفاء وزارة المياه : عملنا يتعلق بالابار الارتوازية و لا علاقة لنا بحفرة خريبة السوق بالصور...ضبط معمل يقوم بتزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية في عمان لجنة تحقيق للكشف عن المتورطين بعدم توريد مبلغ مالي في صندوق بلدية الزرقاء الفايز: أمتنا أصبحت تعيش اليوم ما يشبه مرحلة سايكس بيكو جديد محافظ العاصمة: احالة قضية الحفرة الامتصاصية الى المدعي العام ابو صعيليك يطالب الرزاز اطلاعه على نتائج التحقيق بشأن حادثة " خريبة السوق " تقرير امانة عمان يكشف : حفرة خريبة السوق مرخصة كبئر ماء وليس امتصاصية بدء التقدم للمنح الدراسية لجميع المستويات للأردنيين إلى هنغاريا ..رابط بالاسماء...انهاء خدمات واحالة موظفين حكوميين الى التقاعد إخلاء مدرسة من المعلمات والطالبات اثر تماس كهربائي في اربد شاهد بالصور ... زيارة مفاجئة لوزير المياه والري لمياه اليرموك مدعي عام جنوب عمان يحقق بحادثة "الحفرة الامتصاصية" الملك في مقدمة مستقبلي الرئيس العراقي لدى وصوله إلى عمان النائب خليل عطيه يمطر الحكومة باسئلة حول "مؤسسة مؤمنون بلا حدود " بالتفاصيل .. منخفض جوي وامطار غزيرة وسيول فجر الجمعة والارصاد تحذر
عاجل

السواح : لقاء رجال الاعمال السوريين والاردنيين يهدف لاشراك الشركات الاردنية في إعادة الإعمار

الوقائع الإخبارية : قال رئيس اتحاد المصدرين السوريين، ان لقاء رجال الاعمال السوريين ونظرائهم الاردنيين في معبر جابر نصيب على هامش افتتاحه اليوم الاثنين، يهدف إلى إشراك الشركات الاردنية في إعادة إعمار سورية.
واضاف السواح وهو عضو وفد رجال الاعمال السوريين "نحن نعتبر الحدود السورية الاردنية شريانا اقتصاديا أساسيا لسورية والأردن ".
وبين ان رجال الاعمال السوريين بذلوا جهودا كبيرة لإعادة فتح المعبر بين البلدين في اعقاب تحرير معبر نصيب من قبل الجيش العربي السوري، للبدء بعودة النشاط الاقتصادي بين البلدين وانسياب الحركة لرجال الاعمال وإلافراد، مشيرا إلى دخول عدة سيارات اردنية الى الداخل السوري.
واكد السواح انه سيتم خلال الساعات المقبلة تسجيل دخول اول سيارة شحن خضار وفواكه للحدود الاردنية، موضحا أن الطريق من معبر نصيب وصولا إلى دمشق آمنة تماما، لافتا الى أن زيارة اليوم تهدف إلى إشراك الشركات الاردنية في إعادة إعمار سورية. وبحث الوفدان الاقتصاديان الأردني و السوري في مركز حدود جابر اليوم الاثنين، سبل إعادة وتمتين العلاقات الاقتصادية وتعزيزها في اعقاب فتح معبري جابر ونصيب.
من جهته، قال رئيس غرفة وصناعة اربد هاني أبو حسان "نحن سعيدون ان نستقبل وفدا اقتصاديا سوريا بعد انقطاع طويل في المركز الحدودي الاردني جابر"، لافتا الى أن الوفد الاقتصادي السوري يضم رجال اعمال من القطاع الصناعي والتجاري.
وبين أن الوفد الأردني الذي ضم رجال اعمال وممثلين من غرف الصناعة والتجارة الاردنية لتسهيل مهمة تسير القافلات والشاحنات التجارية بين البلدين، معربا عن أمله في ان يكون هناك عبور للشاحنات الاردنية الى أوروبا وان يكون هذا المعبر رئة للبلدين.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.