شريط الأخبار
الحكومة: إرتفاع أسعار البنزين في الأسبوع الثالث من آذار بالفيديو ...المياه : لأول مره في آن واحد فيضان (4) سدود في المملكة المحافظ الكباريتي مديرا عاما لمكتب رئيس الوزراء وفاة نزيل اربعيني بسجن سواقة توقيف متهم بالتلاعب بكشوفات رواتب وزارة التخطيط البراري: الأردن قادر على إفشال صفقة القرن المياه: فيضان سد الموجب بعد امتلائه للمرة الاولى تماس كهربائي يتسبب بحريق مدرسة زنوبيا الاساسية في غور المرزعة بالكرك المياه: فيضان سد الملك طلال للمرة الثالثة أمن الدولة ترفع الجلسة الأولى في محاكمة خلية السلط الارهابية وتأجلها الى يوم الاثنين المقبل متهمو خلية السلط الإرهابية ينفون التهم المسندة اليهم "العمل الإسلامي" يدين اعتداء قوات الاحتلال على أسرى سجن النقب لهذا السبب .. الجغبير ينسحب من منتدى الأعمال الاردني الروماني محامي متهم بقضية السلط يطلب وقف البث المباشر اربد .. انتشال جثة عشريني بعد غرقه داخل قناة الملك عبدالله رسمياً الاعلان عن موعد العمل بالتوقيت الصيفي بالمملكة بالصور .. الدفاع المدني يؤمن 84 شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة الملك يلغي زيارته الى رومانيا نصرة للقدس توقف توزيع المياه جزئيا بمناطق في عمان والزرقاء بسبب ارتفاع نسبة العكورة ‎المياه تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة
عاجل

بالصور...الأردن يلقي القبض على (3) من جنسية عربية اثناء تجهيزهم رخاماً لإاخفاء مخدرات داخله

الوقائع الإخبارية : قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات واصلوا حملاتهم على مروجي المواد المخدرة في مختلف محافظات ومناطق المملكة كان ابرزها تنفيذ حملة امنية على مروجي وحائزي المواد المخدرة في منطقة الضليل في محافظة الزرقاء القي القبض خلالها بعد مداهمة وتفتيش عدد من المنازل على خمسة اشخاص ضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة المختلفة ومن بينهم شخصان مطلوبان بعدة طلبات امنية سابقة.
وفي محافظة معان بعد متابعة احد الاشخاص المطلوبين وبحقة اربعة طلبات امنية جرى تحديد مكان تواجده والقي القبض عليه بعد ان ابدى مقاومة شديدة وبتفتيشه عثر بحوزته على نصف كف من مادة الحشيش المخدرة و200 حبة مخدرة ، وفي منطقة القطرانة القي القبض على مروج للمواد المخدرة وبحوزته كمية من المواد المخدرة وسلاح ناري .
وفي محافظة الطفيلة وبعد جمع المعلومات حول احد الاشخاص والتاكد من قيامه بزراعة كمية من اشتال المرجوانا جرى مداهمته والقي القبض عليه وضبط داخل منزله 40 شتلة من اشتال المارجوانا المخدرة ، ودوهم في محافظة اربد منزل احد مروجي المواد المخدرة والقي القبض عليه وبتفتيش المنزل عثر داخله على كف من مادة الحشيش المخدر وكمية من الحبوب المخدرة وسلاح ناري وثلاث اوراق نقدية مزورة .
وفي القي القبض في البادية الوسطى على احد المشبوهين بترويج المواد المخدرة و بعد تفتيش منزله ضبط كمية من بودرة الحشيش الصناعي اضافة الى العثور على مركبة مقصوصة تبين بعد تدقيقها بانها مسروقة ، وفي العاصمة ضبط مروج في منطقة الهاشمي وبحوزته نصف كف من مادة الحشيش المخدرة وكمية من الحبوب المخدرة ، كما والقي القبض في منطقة القويسمة على مروج اخر وبحوزته كف من مادة الحشيش المخدرة .
وفي قضية اخرى وبعد متابعة معلومات حول قيام مجموعة من الاشخاص في محافظة المفرق بتجهيز كميات من الرخام واعدادها لاخفاء كميات من الحبوب المخدرة داخلها لتهريبها خارج المملكة، حيث تم تحديد المكان وجرى مداهمته والقي القبض على ثلاثة اشخاص من جنسية عربية وما زال البحث جاريا عن شخصين اخرين تورطوا في القضية .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.