شريط الأخبار
بالوثيقة ... الأردنية لصناعة المحاليل الطبية تسرح موظفيها بيان صادر عن المديرية العامة للدفاع المدني حول ارتفاع درجات الحرارة وزير العمل: مؤامرة من موظفي مكتبي امانة عمان: إيقاف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة وزير العمل يوجه لجان التفتيش المسائية باهمية التعامل بكياسة ولباقة تنويه صادر عن وزارة الزراعة حول افعى " فلسطين " النائب هند الفايز تعلق على قرار المحكمة الجديد بحبسها مدة سنة إصابة ستة أشخاص اثر حريق منزل في محافظة جرش توجه لرفع الحد الأدنى لرواتب الضمان إلى 130 ديناراً شاهد بالأسمــاء ... ناجحون في الامتحان التنافسي بالاسماء ...تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية والتعليم الملك يوعز بأعفاء اسرة طفل من دفع مبلغ مالي تراكم عليهم للخدمات الطبية بالصورة...امام وزير التربية !! مدرسة توزع عصير " منتهي الصلاحية " على طلابها بالعقبة زواتي: 1270 ميغاواط كهرباء من الطاقة المتجددة قيد التنفيذ الحكم على هند الفايز بالحبس لمدة سنة بجرم إصدار شيك دون رصيد إصابة شاب إثر تعرضه للطعن في الرمثا ارشيدات: سنرسل قريبا إنذارا عدليا للرزاز لإلغاء إتفاقية الغاز وفاة عامل مصري اثر سقوطه من الطابق الخامس في اربد الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام "الزراعة": "أفعى فلسطين" من الأنواع المهددة بالانقراض في الأردن
عاجل

بالصور...سفارة الاحتلال في عمان تحتفل بالذكرى السبعين لـ"استقلال إسرائيل"

الوقائع الإخبارية : احتفلت السفارة الإسرائيلية في عمان الأسبوع الحالي بمناسبة ما يسمى عيد استقلال إسرائيل الـ70، وسط دعوة من السفير الإسرائيلي "أمير فايسبورد"، إلى تعزيز التعاون الثنائي بين الأردن وإسرائيل.

ونقلت صفحة "إسرائيل تتكلم بالعربية" على موقع فيسبوك عن السفير الإسرائلي في عمان "أمير فايسبورد" قوله: "إننا نحتفل بعيد استقلال إسرائيل السبعين، كما حلت مؤخراً ذكرى مرور 24 سنة على توقيع اتفاقية السلام التاريخية بين إسرائيل والأردن. إن العلاقة بين إسرائيل والأردن هي علاقة استراتيجية. نحن نثمن كثيرا دور الأردن في المنطقة ودور جلالة الملك عبد الله الثاني".

واشار فايسبرود الى حقيقة أن الحدود مع الأردن هي أطول حدود مع إسرائيل، وأنها حدود سلام واستقرار، كما تطرق إلى مجموعة متنوعة من المجالات التي تبذل فيها جهود لتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين، بما في ذلك مشاريع المياه والطاقة وإنشاء منطقة تجارة حرة جديدة.

وأشار فايسبرود إلى مشروع نقل الغاز الطبيعي الإسرائيلي إلى الأردن، والذي يتم الان العمل على بناء البنية التحتية الخاصة به. "هذا المشروع سيعود بالمنفعة على كلا الجانبين ويقلل من نفقات الطاقة في الأردن.
كما أشار فايسبرود إلى أن الطرفين يعملان على تطوير مشروع "قناة البحرين" الاستراتيجي، وكذلك التبادل التجاري بين البلدين.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.