شريط الأخبار
حادثة الصوامع...اتكأء على الادعاء العام ...ودخول الضمان ...وما نخشاه الاستجابة لمصالح الحيتان مالم تلتقطه الكاميرات لإفطار جلالة الملك مع مرتبات السير ..ماذا تنالوا بعد الماء والتمر ؟! مهمة البغدادي المخيفة.. زعيم داعش على قيد الحياة ويخطط للعودة من جديد بعد نقله الى قسم القلب ..آخر التطورات على صحة الرئيس الفلسطيني محمود عباس ماذا حصل لصفحة نقيب المهندسين على الفيسبوك...؟ جرى اختراقها...والزعبي يعتذر تفاصيل جديدة حول هروب "عصابة اردنية" من سجن في مصر الوزير الاسبق سميح المعايطة : ماذا يفعل الملك؟ لجنة فلسطين النيابية تنهي اضراب موظفي الاونروا بالفيديو والصور..وفاة الطالب الجامعي " محمد الشطناوي" اثر حادث تصادم بين 3 مركبات في اربد شاهد بالفيديو..الملك يتناول الإفطار مع طاقم دورية على دوار صويلح في عمان بالفيديو...كشف تفاصيل زواج طفل في الثانية عشرة من عمره بـ عروساً تكبره بـ 17 عاماً بالصور...ولي العهد يزور مركز شباب البادية الشمالية تركيب 440 كاميرا تلفزيونية داخل المحافظات.. وتشغيل 41 كاميرا رادار الاسبوع القادم النائب خليل عطية يناشد الملقي لأجل الناشط شاهين الخوالدة مذكرة نيابية ثالثة تطالب بإعادة التمثيل الدبلوماسي مع قطر طلبة البوليتكنك يعتصمون امام النواب للمطالبة بالغاء قرارات فصل زملائهم بيان ...سلطة العقبة توضح تفاصيل حادثة انفجار صوامع الحبوب "الضمان": شمول مصابي "صوامع العقبة " حال انطبقت عليهم احكام القانون "العمل الإسلامي" يستنكر الصمت الرسمي تجاه حادثة الصوامع " صوت الأطفال" وراء جريمة قيام شاب بقتل شقيقه في مخيم حطين بالزرقاء
عاجل

بالصور...عشيرة الردايدة : سنلاحق المتسببين بالاساءة للنائب السابق " محمد خالد الردايدة "

الوقائع الاخبارية " بيان صادر عن عشيرة الردايدة...

مساء يوم الجمعة 2018/4/20 اجتمعت عشيرة الردايدة اثر الاساءة التي وجهت للنائب السابق محمد خالد الردايدة من قبل اشخاص قاموا بالسب والشتم والاساءة ونعته بكلام غير لائق عبر فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي مساء الخميس 2018/4/19 بعد مشاجرة حصلت بين مطعمين بالقرب من اربد مول الذي يملكه الردايدة وبعد انتهاء المشاجرة قاموا بكيل الشتائم بحق النائب السابق دون وجه حق، علما انه لا علاقة له بالموضوع لا من قريب ولا من بعيد.

وعلية، اتخذت العشيرة قرارا بملاحقة المتسببين بالاساءة ومن قام بالتصوير والنشر على مواقع التواصل الاجتماعي ، اضافة الى انه تم رصد التعليقات التي رافقت نشر الفيديو وسيتم ملاحقتها قضائيا وعشائريا.

ونحن كعشيرة الردايدة قادرين على التصعيد، الا ان العشيرة قررت ضبط النفس واللجوء الى القانون للحفاظ على امن البلد والوحدة الوطنية التي نادى بها سيد البلاد الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.