شريط الأخبار
اخماد حريق ٣٠٠ دونم من الأعشاب الجافة و المحاصيل الزراعية في اربد بالصور .. وزير المالية يتفقد مديرية ضريبة دخل ومبيعات جنوب عمان حملة أمنية على البسطات المعتدية على الأرصفة والشارع العام في منطقة صويلح شاهد بالاسماء .. مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة حقيقة حصول نائب على أراضي الخزينة بقرار من مجلس الوزراء الملك وبن زايد : أمن الأردن والإمارات واحد ولا يتجزأ إصابة ( 3 ) أشخاص اثر حريق في محافظة البلقاء العمل الإسلامي: الخطر يهدد الدولة وعلى الجميع الوقوف في خندق الوطن شاهد بالتفاصيل...أهم قرارت مجلس الوزراء في جلستة المنعقدة اليوم صحة المفرق تحول (5) تجار مواد غذائية للمدعي العام وزير الداخلية :هيبة الدولة مصونة ولا نسمح لأنفسنا بتجاوز القانون رفع جلسة قضية الدخان ليوم الثلاثاء المقبل الرزاز: الحكومة ملتزمة بضمان حرية المواطن في التعبير عن رأيه بحرية تامة هندالفايز : عندما بدأنا نحارب الفساد بدأت الحرب علينا البراءة لاخ غير شقيق متهم بهتك عرض اخته القاصر نقابة الصحفيين تحيل ملف تدقيق العضوية الى هيئة مكافحة الفساد الاسبوع المقبل الغذاء والدواء: اغلاق 31 منشاة واتلاف "37622" كغم من المواد الغذائية بالتفاصيل... مستشفى الجامعة الأردنية يوضح ملابسات وفاة الطالب الجامعي عمّار الهندي بالفيديو .. حملة الدكتوراة يحرقون شهاداتهم امام رئاسة الوزراء بالتفاصيل..القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
عاجل

بالصور...الملك يستقبل ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد

الوقائع الإخبارية : استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني أخاه سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، الذي وصل إلى عمان اليوم الثلاثاء.

وجرت لضيف الأردن الكبير لدى وصوله مطار ماركا العسكري، مراسم استقبال رسمية، حيث أطلقت المدفعية إحدى وعشرين طلقة تحيّة للضيف، فيما عزفت الموسيقى السلامين الوطني الإماراتي والملكي الأردني.

واستعرض جلالة الملك وسمو ولي عهد أبو ظبي حرس الشرف الذي اصطف لتحيتهما.

ولدى دخول الطائرة التي تقل سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إلى الأجواء الأردنية، رافقتها طائرات مقاتلة تابعة لسلاح الجو الملكي الأردني.

وكان في الاستقبال سمو الأمير فيصل بن الحسين، ورئيس الوزراء، ورئيس مجلس الأعيان، ورئيس مجلس النواب، ورئيس المجلس القضائي، ورئيس المحكمة الدستورية، ورئيس الديوان الملكي الهاشمي، ومستشار جلالة الملك، مدير مكتب جلالته، ومستشارو جلالة الملك، ورئيس هيئة الأركان المشتركة، والوزراء، ومدراء المخابرات العامة، والأمن العام، وقوات الدرك، والدفاع المدني، وأمين عمان، وعدد من كبار المسؤولين المدنيين والعسكريين، والسفير الأردني في الإمارات والسفير الإماراتي في عمان وأركان السفارة.

واحتشد مواطنون على عدد من الطرق التي سلكها الموكب الأحمر المخصص للمناسبات الرسمية والاحتفالات الوطنية، ترحيبا بضيف الأردن الكبير وتعبيرا عن الاعتزاز الذي يكنه الشعب الأردني لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعبا.

وازدانت شوارع العاصمة عمان بالأعلام الأردنية والإماراتية، ورفعت اليافطات التي حملت عبارات الترحيب بسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

ويرافق سمو ولي عهد أبو ظبي، في الزيارة، وفد رفيع المستوى يضم سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، ونائب الأمين العام للأمن الوطني، ووزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي، ورئيس جهاز الشؤون التنفيذية، ووكيل ديوان ولي عهد أبوظبي، ونائب رئيس أركان القوات المسلحة، ورئيس مجلس إدارة صندوق خليفة لتطوير المشاريع.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.