شريط الأخبار
وفاة أردني يحمل الجنسية اليونانية حرقا في بالعاصمة النيرويجية اوسلو الطراونة: الخطابات والشعارات لا تأتي بنتائج نريد برامج عملية اصابتان بليغتان إثر حادث تدهور في المفرق الرزاز لكتلة الإصلاح : لستُ علمانياً...وقد اتهموني بذلك الخارجية : جهود مكثفة لعودة الاردنيين بسلام من مطار صبيحة التركي النائب ابو رمان: الرزاز وعد بدراسة رفع الحد الادنى للأجور المعايطة والزريقات: الكركية والطفايلة حبايب فريق بحث استقصائي إلى المفرق لتحديد طبيعة مرض انتشر بين السكان "الإصلاح النيابية" تتنظر "طلة الرئيس" النهائية الخميس لتُحدّد موقفها من الثقة البخيت :انصح الرزاز بعدم استخدام مصطلح العقد الاجتماعي بالاسماء .. 6 نواب اعلنوا الحجب وكتلة من 13 نائبا منحوا الثقة الاستئناف الكويتية تؤيد براءة نواب سابقين من الإساءة للأردن الحباشنة يحجب الثقة عن الرزراز...ويقول له : اما ان تنحاز لنفسك ولوطنك وشعبك او تنحاز للفساد " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات وافد مصري بحالة سيئة بعد محاولته الإنتحار في الزرقاء هنطش يحذر من المساس بمخيم المحطة ويدعو لإعادة أرقام وطنية بالتفاصيل...هذا ماذا وعد به وزير الاشغال النائب فريحات إلغاء رسوم دخول السياح من حملة جنسية الاسرائيلية للعقبة شاهد بالصور...جمرك العمري يضبط بنادق صيد و بضائع مختلفة الطراونة ردا على القضاة: نحن أسياد أنفسنا
عاجل

بالصور...الملك يتابع تمريناً عسكرياً أمنياً

الوقائع الاخبارية : تابع جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة في أحد ميادين التدريب، اليوم الاثنين، مجريات التمرين العسكري الأمني الذي نفذه لواء الملك الحسين بن طلال المدرع الملكي/40 أحد تشكيلات فرقة الملك عبدالله الثاني المدرعة الآلية /3، بمشاركة مختلف أسلحة الإسناد والطائرات المقاتلة ومختلف الأجهزة الأمنية.

واستمع جلالة القائد الأعلى بحضور رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات إلى إيجازين عسكريين قدمهما قائد الفرقة وقائد اللواء حول الفكرة العامة للتمرين والمجريات والإجراءات المتخذة لتنفيذه.

وشاهد جلالته مجريات التمرين الذي اشتمل على عدد من الفعاليات منها إخلاء المدنيين بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، ودخول طائرات البلاك هوك لإسقاط المنشورات، ورماية أهداف شكلية باستخدام الهاون ورماية القناصين والدبابات والصواريخ المضادة للدروع، وبإسناد مباشر من طائرات سلاح الجو الملكي العمودية.

كما اشتمل التمرين على القتال في المناطق المبنية والتفجيرات الهندسية وإخلاء الجرحى والمصابين من خلال طائرات الإخلاء من المناطق المتضررة.

وفي نهاية التمرين أبدى جلالة القائد الأعلى إعجابه بالمستوى المتميز والاحتراف الذي وصلت إليه تشكيلات ووحدات القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والأجهزة الأمنية، واستعدادها للقيام بالواجبات الموكلة إليها بكل كفاءة واقتدار.

وحضر فعاليات التمرين مديرو الأجهزة الأمنية وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة والأجهزة الأمنية.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.