شريط الأخبار
شركة "كريم" الإماراتية ستطعن بقرار تعليق عملها في الأردن إصابة شاب طعنا إثر مشاجرة عائلية في الكرك الحكومة تشتري أسهم ميقاتي و‘‘الضمان‘‘ بـ‘‘الملكية‘‘ بـ24 مليونا العميد الخريسات : لا يوجد منطقة ساخنة أو عصية على الأمن العام بالفيديو .. حادث سير يوقف حركة السير على اوتوستراد عمان الزرقاء مداهمة أمنية تسفر عن القبض على شخصين بحوزتهم مخدرات وسلاح ناري في الزرقاء شاهد بالصور..اتلاف طن ونصف من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية في معان تعليق الإجراءات التصعيدية لـ "مستثمري الإسكان" بالفيديو...نائب عربي بالكنيست يثمن الدور الأردني بالقدس الذي يعوّل عليه المقدسيون كثيرا شاهد بالفيديو .. حريق اعشاب واشجار حرجية في منطقة برما بجرش الخارجية : وفاة المواطن الاردني" منير النجار" بحادث الدهس المتعمد في كندا مصادر رسمية: اجتماع ممثلي المصفاة مع الجهات الحكومية إيجابي العدل العليا الأميركية تمنع مقاضاة البنك العربي يحدث في الاردن ... أراد الانتقام من زميلته في "الصحة" فوقع في الشباك الجيش: اعلان تجنيد الاناث في الخدمات الطبية والشرطة العسكرية غير صحيح شركة كريم تصدر بيانا توضيحيا حول تعليق خدماتها في الاردن الشوبكي : توقعات برفع اسعار المحروقات بنسبة من 2%-4% مدير عام الجمارك ينفي: لا يوجد مفتش عين 3 من أبنائه في الدائرة هيومن رايتس تنتقد الأردن بسبب قانون يحرم المتزوجات من غير أردنيين من حق نقل الجنسية بالأسمـاء .. اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين
عاجل

بالصور...الملك يتابع تمريناً عسكرياً أمنياً

الوقائع الاخبارية : تابع جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة في أحد ميادين التدريب، اليوم الاثنين، مجريات التمرين العسكري الأمني الذي نفذه لواء الملك الحسين بن طلال المدرع الملكي/40 أحد تشكيلات فرقة الملك عبدالله الثاني المدرعة الآلية /3، بمشاركة مختلف أسلحة الإسناد والطائرات المقاتلة ومختلف الأجهزة الأمنية.

واستمع جلالة القائد الأعلى بحضور رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات إلى إيجازين عسكريين قدمهما قائد الفرقة وقائد اللواء حول الفكرة العامة للتمرين والمجريات والإجراءات المتخذة لتنفيذه.

وشاهد جلالته مجريات التمرين الذي اشتمل على عدد من الفعاليات منها إخلاء المدنيين بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، ودخول طائرات البلاك هوك لإسقاط المنشورات، ورماية أهداف شكلية باستخدام الهاون ورماية القناصين والدبابات والصواريخ المضادة للدروع، وبإسناد مباشر من طائرات سلاح الجو الملكي العمودية.

كما اشتمل التمرين على القتال في المناطق المبنية والتفجيرات الهندسية وإخلاء الجرحى والمصابين من خلال طائرات الإخلاء من المناطق المتضررة.

وفي نهاية التمرين أبدى جلالة القائد الأعلى إعجابه بالمستوى المتميز والاحتراف الذي وصلت إليه تشكيلات ووحدات القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والأجهزة الأمنية، واستعدادها للقيام بالواجبات الموكلة إليها بكل كفاءة واقتدار.

وحضر فعاليات التمرين مديرو الأجهزة الأمنية وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة والأجهزة الأمنية.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.