شريط الأخبار
إربد...أنار شمعة بسبب قطع الكهرباء فاحترق بيته هكذا رد الأردنيون على معايدة الرزاز لهم بذكرى المولد النبوي الشريف! النائب هنطش يطالب بالافراج عن اتفاقية الغاز مع الاحتلال ذوو شهداء قلعة الكرك يطالبون باعادة محاكمة الإرهابيين الكعابنة: لجنة الأعيان أقرت ضرائب لم تضعها الحكومة ولا النواب جرش .. "بني مصطفى" يطالبون بالإفراج عن ابنتهم وعد الموقوفة على خلفية فاجعة البحر الميت الحاج حسن: نسبة الانزلاق بمشروع كورنيش البحر الميت محصورة شاهد بالصور .. احباط تهريب ١١٨ الف حبة مخدرة في العقبة بالصور...الملك يستقبل ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد شاهد بالتفاصيل ... وزير سوري يعلق على قوائم المطلوبين الاردنيين مصر توضح طريقة ربط سيناء بالأردن والسعودية عبر الجسور المصري: نستطيع النهوض والخروج من الوضع الراهن إن أردنا بالصور...الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي المسفر: كفوا أيديكم وأقلامكم وألسنتكم عن الأردن وفاة شخص اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي "التربية" تعلن غدا برنامج امتحان "التوجيهي" للدورة الشتوية بالتفاصيل ... شاحنات الأردن تنتظر مكاسب العبور للعراق طقس العرب: منخفض جوي وأجواء باردة بدءاً من ليلة الخميس - الجمعة ولي العهد يهنئ بحلول المولد النبوي الشريف الملك: إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ
عاجل

بالصور...فستان نانسي عجرم بـ 13 الف دولار يتناسب مع حملها...شاهدوا كيف بدت!

الوقائع الإخبارية : نشرت النجمة نانسي عجرم مجموعة من الصور الجديدة من حفلها ضمن فعاليات مهرجان القبيات، وذلك عبر حسابها الخاص على انستغرام، بعد الكشف مؤخراً عن حملها بطفلها الثالث.

وأطلت نانسي بفستان باللون البرغندي من Giambattista Valli تميز بالكشاكش التي زينت التصميم عند الاكتاف وجزئه السفلي ويبلغ ثمنه نحو 12,993 دولار أميركي. وأكملت إطلالتها بعقد التشوكر وأكسسوارات ساحرة، أما من الناحية الجمالية فاختارت تسريحة الكعكة المنخفضة، تاركة بعض الخصلات المنسدلة، واعتمدت مكياجاً ارتكز على ظلال العيون الترابية وأحمر الشفاه باللون البني الحيادي للمسة من الرقي.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.