شريط الأخبار
الاردن يدين قرار استراليا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل مصدر حكومي : الاسهم الخاضعة للضريبة التي يتم بيعها وشراؤها في العام الواحد ابتداء من 2019 الاشقاء الـ 11 يردون على تعيينهم في الامانة : لا واسطة لدينا بالوثيقة ..تعيين 6 في عهد الحديد ، و 2 المعاني ، و "1 " بعهد الغرايبة والكيلاني وبلتاجي من الاشقاء "11 " في امانة عمان محافظ العاصمة : اخلاء سبيل جميع موقوفي احتجاجات الرابع الرفاعي مستغرباً!! صمت المسؤولين الحاليين والسابقين... والاختباء وراء جلالة الملك !! التجارة العربية الامريكية تمنح السفيرة الاردنية دينا قعوار جائزة "سفير العام 2018" ابو حسان يوجه سؤالاً نيابياً للشواربه لبيان الاسباب حول تعيين 11 شقيقاً في امانة عمان بالصور..مداهمة " معصرة زيتون " تقوم بخلط زيوت غير معروفه مع خطوط الانتاج في جنوب عمان تعرف على حقيقة قصة "شرشف" الحجة التي اثارت مواقع التواصل الاجتماعي الأحوال المدنية : إصدار البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً ديوان الخدمة المدنية ينفي علاقته بتعيين أفراد العائلة الـ11 بأمانة عمّان الصحة تنفي استخدام صاروخ حديد بغرفة مرضى في مستشفى البشير “التربية” تدعو مهندسيها المحتجين لتغليب مصلحة الطلبة الامن يحقق بشبهة انتحار عشريني في الرمثا يالفيديو .. تدريب مصري أردني يكشف عن أسلحة موثوق بها الصبيحي: حريصون على تمكين المؤمن عليهم من استحقاق راتب الضمان امانة عمان تقر بما تم تداوله حول تعيين ١١ شخصا من عائلة واحده في دوائرها الرفاعي: جودة من أفضل وزراء الخارجية في تاريخ الأردن علوش: المانحون يشترطون عمل السوريين بالأردن
عاجل

بالصور...وزير الصحة يفاجىء مستشفى البشير بزيارة امتدت الى منتصف الليل

الوقائع الإخبارية : اكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب ان تقديم الخدمة الطبية في المستشفيات يجب ان يستمر بوتيرة واحدة على افضل وجه على مدار 24 ساعة. جاء ذلك خلال زيارة فجائية قام بها الدكتور الشياب مساء اليوم الاربعاءالى مستشفى البشير امتدت الى منتصف الليل وشملت الاسعاف والطوارىء والعناية الحثيثة والطب الشرعي.
واشار الدكتور الشياب ان زياراته في مثل هذا الوقت الذي يعتقد انه خارج نطاق المتابعة والاشراف ستكون مستمرة لاي موقع عمل ولاسيما المستشفيات للوقوف على سير تقديم الخدمة في الاقسام الداخلية حيث يرقد المرضى على اسرة الشفاء او في اقسام الاسعاف والطوارئ وغيرهما من الاقسام.
وشدد الدكتور الشياب في حديثه مع الكوادر المناوبة على ضرورة اليقظة التامة وعدم التراخي في تقديم الخدمة للمرضى مقدرا الجهود التي يبذلونها وسهرهم على راحة المرضى والعناية بهم.
واستمع الدكتور الشياب الى المرضى وأطمأن على مستوى الخدمة المقدمة لهم ومدى الرضا عنها.
واوعز الدكتور الشياب الى مدير المستشفى الدكتور عمار الشرفا بتلافي اي سلبيات في الاداء، مشددا على اهمية النظافة العامة ومتابعة اداء شركة الخدمات وان يكونوا تحت الاشراف والمتابعة المباشرة فضلا عن اجراء الصيانة اللازمة التي يحتاجها المستشفى.







 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.