شريط الأخبار
النائب القضاة يثير الجدل بتغريدة .. إليكم التفاصيل ! جرش .. تدهور مركبة واصطدامها بعمود كهرباء .. دون وقوع اصابات النائب الحباشنة: لهذا السبب لن يتم تسليم مطيع ثلاثيني يهدد بإلقاء نفسه وابنته من أعلى ’فندق‘ بالعقبة بالصور .... ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان اغلاق 16 محل واتلاف طن و800 كغم مواد غذائية في مادبا بالوثائق ..دولة الرزاز ... " فاطمة " لاتستطيع " التغريد عبر تويتر " بكالوريوس و تعمل عاملة نظاقة مصادر رسمية : الأردن لم يتسلم طلبا رسميا بفتح الحدود مع سوريا بعد الفريحات يقرر ترفيع الشهيدين العقاربة وبني ياسين وفاة طفل غرقاً في قناة الملك عبدالله بمنطقة المشارع في الأغوار الشمالية صدور الارادة الملكية بترفيع الشهيد معاذ الدمانية الى رتبة مقدم تأجيل امتحان "الكفاية باللغة العربية " للمرشحين للتعيين في وزارة التربية الى اشعار آخر الامن العام : فيديو "حادث القطرانة " المتداول وقع قبل سنة النائب حازم المجالي :حكومة الرزاز تنفيعات وفقدان للولاية العامة مبكراً توقيف شخص اعتدى على احدى رقباء السير اثناء تأدية واجبه في عمان " امتحان باللغة العربية " و " رسوم " 20 " لكافة المرشحين للتعيين في وزارة التربية والتعليم مجلس التعليم العالي يقرر قبول 31 ألف طالباً وطالبة للعام الجامعي 2018/2019 زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء إحالة (7) اشخاص في مستشفى البشير الى المدعي العام بسبب التدخين الرزاز: نعمل على نقل العديد من صلاحيات الوزراء إلى المديريات
عاجل

بالصور...وزير الصحة يفاجىء مستشفى البشير بزيارة امتدت الى منتصف الليل

الوقائع الإخبارية : اكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب ان تقديم الخدمة الطبية في المستشفيات يجب ان يستمر بوتيرة واحدة على افضل وجه على مدار 24 ساعة. جاء ذلك خلال زيارة فجائية قام بها الدكتور الشياب مساء اليوم الاربعاءالى مستشفى البشير امتدت الى منتصف الليل وشملت الاسعاف والطوارىء والعناية الحثيثة والطب الشرعي.
واشار الدكتور الشياب ان زياراته في مثل هذا الوقت الذي يعتقد انه خارج نطاق المتابعة والاشراف ستكون مستمرة لاي موقع عمل ولاسيما المستشفيات للوقوف على سير تقديم الخدمة في الاقسام الداخلية حيث يرقد المرضى على اسرة الشفاء او في اقسام الاسعاف والطوارئ وغيرهما من الاقسام.
وشدد الدكتور الشياب في حديثه مع الكوادر المناوبة على ضرورة اليقظة التامة وعدم التراخي في تقديم الخدمة للمرضى مقدرا الجهود التي يبذلونها وسهرهم على راحة المرضى والعناية بهم.
واستمع الدكتور الشياب الى المرضى وأطمأن على مستوى الخدمة المقدمة لهم ومدى الرضا عنها.
واوعز الدكتور الشياب الى مدير المستشفى الدكتور عمار الشرفا بتلافي اي سلبيات في الاداء، مشددا على اهمية النظافة العامة ومتابعة اداء شركة الخدمات وان يكونوا تحت الاشراف والمتابعة المباشرة فضلا عن اجراء الصيانة اللازمة التي يحتاجها المستشفى.







 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.