شريط الأخبار
الغذاء والدواء تنفذ حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة ومستلزماتها ‏تعيين الدكتور القضاه خلفا للعناني رئيسا لمجلس بورصة عمان الملك: القضية الفلسطينية هي القضية المركزية في المنطقة ودوما على رأس الأولويات الأردنية إلغاء تأجيل دفع الضريبة لمدخلات انتاج مستوردة لها بديل صناعات محلية طاهر المصري يكشف تفاصيل خلافات التجمع الوطني للتغيير الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض 10 % من الموازنات الرأسماليّة فعّلها الرزاز! توجيهات للداوود بمتابعة وإمكانية علاج الطفل " أمير " خارج الأردن قبول وراتب كامل وحوافز وضمان وتأمين صحي للطبيبة المعتدى عليها "روان سامي " النائب صالح العرموطي يكتب : لا للتبعية وفاة وافد مصري بـ"لدغة أفعى" في الكرك القضاء الإماراتي يحكم لمستثمر أردني بـ ٢٥ مليون "حنيش" يقتحم محلاً تجارياً ويلدغ مواطن في عجلون للرزاز ومندوبه البطاينة !! أين وعودكم ...ولماذا تتم التعيينات للمتعطلين لمحافظات وحرمان الأخرى محافظ البصرة: منافذ المحافظة متوقفة تماماً منذ بدء تطبيق الاتفاقية مع الأردن شاهد بالتفاصيل .. المؤسسة العامة للغذاء والدواء توضح سهير العلي: حوربت من جهات لا أعرفها .. واطمئن الناس أن الضمان وامواله بخير مدير الضمان الاجتماعي "الرحاحلة": راتبي 3100 دينار فقط حقيقة حدوث 5 هزات أرضية في عدد من مناطق المملكة فجر الخميس وفاة شخص دهسته مركبة وأسقطته إلى اسفل نفق الدوار السابع القبض على تاجر مخدرات وعدد من مروجي العملة المزيفة في عجلون
عاجل

بالصور...وزير الصحة محمود الشياب يتابع سير عمل مستشفيات البشير

الوقائع الإخبارية : تفقد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب منذ الصباح الباكر اليوم السبت مستشفيات البشير للوقوف ميدانيا على عدد من المشاريع والاجراءات التطويرية التي تنفذ للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين كما تفقد مركز صحي نزهة سحاب للوقوف على احتياجاته.
وقال الدكتور الشياب ان وحدة العناية الوسطية التي استحدثت اخيرا بسعة 28 سريرا ستتيح سعة اكبر في العناية الحثيثة لاستيعاب الحالات التي تحول اليها من مستشفيات البشير ومستشفيات الوزارة المنتشرة في انحاء المملكة كافة .
واضاف ان الحالات التي تتحسن في العناية الحثيثة تنقل الى العناية الوسطية ما يتيح المجال لادخال مزيد من الحالات في العناية الحثيثة .
وتابع الدكتور الشياب على سير اعمال الصيانة الجارية في عديد من اقسام الاسعاف والطوارىء والمراحل التي وصلت اليها لتحسين مستوى الخدمة الى حين الانتهاء من مشروع بناء الاسعاف والطوارىء الجديد الذي بوشر به الشهر الماضي .
كما اطمأن على سير العمل في مشروع انشاء المبنى الجديد للاسعاف البالغة كلفته حوالي 23 مليون دولار بتمويل من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية وصمم وفقا لافضل المعايير العالمية وسيزود بأكثر الاجهزة حداثة.
واطلع الدكتور الشياب على سير حملة التعريف بمستشفيات البشير ومدى التجاوب والتفاعل مع الخطوط الساخنة التي اطلقتها والملاحظات التي ترد عبرها مؤكدا ضرورة التفاعل التواصل الايجابي وتلبية الاحتياجات.
وقال مدير ادارة مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات انه تم تلقي العديد من الاتصالات عبر الخطوط الساخنه والتجاوب معها مباشرة وتلبية الاحتياجات التي طلبها المتصلون والمتعلقة بالخدمة الطبية.
واضاف ان عديد من الاتصالات عبرت عن اراء وملاحظات قيمه ولا سيما فيما يتعلق بالتحاويل ومدة سريانها حيث اوعز الدكتور الشياب ببحثها في لجنة التخطيط وبشكل عاجل .
ويذكر ان مستشفيات البشير اعلنت مطلع الاسبوع الماضي خطوطا ساخنة للتواصل معها على الارقام واتس اب (0796310540) وارضي (064702972) فضلا عن الخط الساخن للوزارة (065004545) على مدار الساعة .



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.