شريط الأخبار
عبور الشاحنات الاردنية والعراقية ضمن الانشطة التجارية مطلع آذار الحقيقة الغائبة !! " شيطانة الرابع " تصدح بالفتنة بهدف خلق البلبلة بين أبناء الوطن بيان ...الأمن العام : الحديث عن فض اعتصام الدوار الرابع لايطابق الواقع والحقيقة توقيف 17 شخصاً تم ضبطهم في الاحتجاجات التي جرت أمس بالقرب من الدوار الرابع خصم 55% على تذاكر الملكية الأردنية في يوم عيدها الـ 55 (غداً) بالفيديو والصور ...وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة أربعة آخرين اثر حادث تصادم مروع في اربد غيشان يهاجم توجه الحكومة لانشاء هيئات مستقلة جديدة: تجاوز على مؤسسات الدولة الأم بالصور...الصفدي ينقل رسالة شفوية من الملك للرئيس التونسي السبسي بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل الدورة الشتوية...السبت تجار: انتخابات تجارة عمان مفصلية...وحان وقت التغيير إصابة شخصين بأطلاق نار أثر مشاجرة عشائرية في لواء بني كنانة بالصور .. الملك يؤدي صلاة الجمعة في مسجد الملك المؤسس إصابة (4) أشخاص بتسمم غذائي في محافظة اربد ضبط 3 اشخاص بحوزتهم مبالغ مالية مزورة في إربد الحكومة تنفي تعذيب الأجهزة الأمنية لمحتج على الدوار الرابع الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس ارتفاع عدد مصابي الامن إلى 10 وانتهاء الفعاليات الاحتجاجية غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن هموم الشارع إعادة فتح الدوار الرابع أمام حركة السير شاهد بالفيديو..محتجون يتعمدون إغلاق الطرقات والاعتداء على افراد القوات الأمنية
عاجل

بالصور...وزير الصحة محمود الشياب يتابع سير عمل مستشفيات البشير

الوقائع الإخبارية : تفقد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب منذ الصباح الباكر اليوم السبت مستشفيات البشير للوقوف ميدانيا على عدد من المشاريع والاجراءات التطويرية التي تنفذ للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين كما تفقد مركز صحي نزهة سحاب للوقوف على احتياجاته.
وقال الدكتور الشياب ان وحدة العناية الوسطية التي استحدثت اخيرا بسعة 28 سريرا ستتيح سعة اكبر في العناية الحثيثة لاستيعاب الحالات التي تحول اليها من مستشفيات البشير ومستشفيات الوزارة المنتشرة في انحاء المملكة كافة .
واضاف ان الحالات التي تتحسن في العناية الحثيثة تنقل الى العناية الوسطية ما يتيح المجال لادخال مزيد من الحالات في العناية الحثيثة .
وتابع الدكتور الشياب على سير اعمال الصيانة الجارية في عديد من اقسام الاسعاف والطوارىء والمراحل التي وصلت اليها لتحسين مستوى الخدمة الى حين الانتهاء من مشروع بناء الاسعاف والطوارىء الجديد الذي بوشر به الشهر الماضي .
كما اطمأن على سير العمل في مشروع انشاء المبنى الجديد للاسعاف البالغة كلفته حوالي 23 مليون دولار بتمويل من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية وصمم وفقا لافضل المعايير العالمية وسيزود بأكثر الاجهزة حداثة.
واطلع الدكتور الشياب على سير حملة التعريف بمستشفيات البشير ومدى التجاوب والتفاعل مع الخطوط الساخنة التي اطلقتها والملاحظات التي ترد عبرها مؤكدا ضرورة التفاعل التواصل الايجابي وتلبية الاحتياجات.
وقال مدير ادارة مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات انه تم تلقي العديد من الاتصالات عبر الخطوط الساخنه والتجاوب معها مباشرة وتلبية الاحتياجات التي طلبها المتصلون والمتعلقة بالخدمة الطبية.
واضاف ان عديد من الاتصالات عبرت عن اراء وملاحظات قيمه ولا سيما فيما يتعلق بالتحاويل ومدة سريانها حيث اوعز الدكتور الشياب ببحثها في لجنة التخطيط وبشكل عاجل .
ويذكر ان مستشفيات البشير اعلنت مطلع الاسبوع الماضي خطوطا ساخنة للتواصل معها على الارقام واتس اب (0796310540) وارضي (064702972) فضلا عن الخط الساخن للوزارة (065004545) على مدار الساعة .



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.