شريط الأخبار
شاهد بالصور ... اعتصام للمدارس الخاصة امام وزارة التربية والتعليم الصفدي : المواطن الأردني لا يحب سماع كلمة "ضريبة" الملكة رانيا العبدالله : إيمان وسلمى كل عام وأنتو بألف خير الملك يتحدث عن التحديات التي تواجه الاردن لـ «قناة فوكس نيوز» اليوم معالي وزير التربية والتعليم ..شاهد هذا الفيديو !! أما " استقالتك " أو المحاسبة بــحزّم !! موظفو محكمة عمان الشرعية ينقلون اعتصامهم إلى دائرة قاضي القضاة الهواملة ينتقد إلحاق 5 قوانين "كبيرة وطويلة" للدورة الاستثنائية الملك يلتقي الاردنية الطبيبة بتول الوهداني في نيويورك وفاة الطفل " هاشم الكردي "متأثراً باصابته في حادثة اعتداء «فاردة المفرق» بالتفاصيل ...مدير الأمن الوقائي يكشف تفاصيل وأحداث حكاية " ذهب عجلون " النائب صداح الحباشنة يسأل ويجيب: لماذا يكرهوننا؟ أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" هستيريا التطاول على بلدنا إلى اين؟ الخطيب نقيبا للفنانين وإلغاء حل مجلس النقابة الزوايدة يرجح اصدار قانون العفو العام مع بداية الدورة العادية القادمة بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن وفاة ثلاثيني بصعقة كهربائية في المفرق توقيف مستشار سابق في وزارة الخارجية لانتقاده سياسات الوزارة الطراونة: خطاب الملك يجدد أهمية التزام المجتمع الدولي بحقوق الشعب الفلسطيني ضريبة الدخل: إضافة ضريبة 2% على البنوك ترفد الخزينة بـ 16 مليون دينار
عاجل

بالصور...مايا دياب بإطلالة جريئة...شاهدوا كم يبلغ ثمنها !

الوقائع الإخبارية : شاركت النجمة مايا دياب جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام” بإطلالة جريئة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

حيث أطلت بفستان باللون الأبيض من توقيع Alexandre Vauthier، اختارته بطريقة مكشوفة بشكل جرئ من ناحية الصدر مع فتحة كبيرة عند منطقة الظهر، ويبلغ ثمن التصميم نحو 11,320 دولار أميركي وأكملت إطلالتها بحذاء ستيليتو باللون الفضي. دائماً تنجح مايا في لفت الأنظار ومفاجأة متابعيها في معظم إطلالاتها، أما من الناحية الجمالية تركت شعرها القصير المالس منسدلاً.

واختارت مكياجاً أبرز ملامح وجهها الجذابة الذي ارتكز على أحمر الشفاه باللون البني، ظلال العيون الترابية والرموش الطويلة.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.