شريط الأخبار
النواب يرفع مدة دورة مجلس نقابة المحامين إلى ثلاث سنوات كوادر مركز جمرك المطار يحبطون تهريب ذهب والماس واحجار كريمة مركز حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات ويعارض التوقيف بالصور ...تدهور " تريلا " محملة بالقمح في خريبة السوق بالعاصمة عمان ابو البصل:قرار ايقاف تصوير المسلسل الامريكي في المسجد للتحقق من وجود مخالفة شاهد بالاسماء ... إعلان مهم من ديوان الخدمة بالصور .. الاحتلال يزعم ضبط امرأة حاولت تهريب آثار ومجوهرات من الأردن مصدر حكومي ينفي إتمام خط الغاز الإسرائيلي في الأراضي الأردنية خليل عطية للرزاز : لماذا منح تعميم وزير الأوقاف طابع السرية ؟! وفاة ابنة الإعلامي الراحل "هاشم سليمان" متأثرة بإصابتها بعد حريق منزلها في عمان ماذا يجري على خشبة مسرحنا السياسي؟؟ عرفية مُقَنّعةْ ام مسرحية عبثية نهايتها مفتوحة كناكرية: تمديد اعفاء الشقق يساهم في تمكين المواطن وتنشيط سوق العقار تسرب بنزين من محطة وقود في اربد...و الدفاع المدني يسيطر الروابدة: تقاعدي "أقل من الذي يتقاضاه مدير أي دائرة حكومية" بالوثيقة...وزارة الاوقاف تتراجع عن سماحها بتصوير فيلم داخل مسجد هل يفكر وزير الاوقاف بالاستقاله بعد الغاء الرزاز تعميمه للمساجد ؟ قرار بازالة اللوحات الاعلانية لحملة (ضد التحرش) من شوارع عمان والمحافظات الروابدة: فيه كثير شخصيات بالأردن «تفرعنت» بعد الربيع العربي النائب خليل عطية يوجه أسئلة حول المتورطين عن "تسريب أراض في القدس" ليهود ابو البصل يبرر تعميمه حول حظر اذاعة خطبة الجمعة واقامة الصلاة عبر المآذن
عاجل

ستُصدم...تعرف على الطعام المفضل لـ"ماريا كاري" و"بريتني سبيرز"

الوقائع الإخبارية : كُثر هم من يتساءلون كيف تحافظ النجمات على أجسامهنّ للظهور بالرشاقة هذه، وما هي الأطعمة أو النظام الغذائي الذي يتبعونه للمحافظة على هذه الإطلالة الجذابة.

وهنا نشرت مجلة 'نورت' بعض أسماء النجمات اللواتي يعرفنّ بأجسامهنّ الرشيقة ونوع الأطعمة التي لا يحرمنّ أنفسهنّ منها: الممثلة العالمية جينيفر أنيستون التي تفضل البطاطس المقلية ورقائق الناتشو بأنواعها والصلصات المختلفة.

المغنية العالمية بريتني سبيرز التي تُعِد نفسها مدمنة على الشوكولاتة، فهي تستطيع أن تأكلها في النهار والظهيرة واللليل.

الممثلة العالمية سكارليت جوهانسون التي على الرغم من إتباعها حميّة غذائية بإستمرار لكنها لا تستطيع مقاومة أجنحة الدقاق المقلية.

الممثلة العالمية كاميرون دياز التي تعتبر من أكثر الممثلات رشاقةً وذات قوام مثالية لكنها إعترفت أنها لا تستطيع مقاومة الوجبات السريعة ولاسيما البطاطس المقلية المملحة.

المغنية العالمية ماريا كاري التي تداوم على مراقبة وزنها والحفاظ على جسمها وقالت أنها ممنوعة من تناول طعامها المفضل وهو البيتزا المغطاة بالكثير من الجبنة والكثير من الإضافات.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.