شريط الأخبار
توقيف أربعة أشخاص بالجويدة على خلفية قضايا فساد إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في 21 تموز المقبل الداوود يوضح الإجراءات المتّخذة لضبط عمل المركبات الحكوميّة وزير العمل يوعز بتفقد العاملين في القطاع الانشائي والزراعي خلال موجه الحر بالصور...الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري "مستثمري المناطق الحرة" يطالبون الرزاز بإلغاء الزام الشركات بتعيين مستشار قانونيّ لا امتناع ولا تمثيل كامل ولا مشاركة للأردن في جدول أعمال المنامة محافظ اربد يوقف موظف اوتوبارك افتعل حادثة تعرضه للدهس علوش: لا مانع من تبادل السفراء بين سوريا والأردن في أي وقت بالاسماء .. تشكيلات ادارية وتعيينات محافظين في وزارة الداخلية الحكومة: العطل الرسمية تشمل القطاع الخاص حراك نيابي لحجب الثقة عن حكومة الرزاز شاهد بالصور ... الدفاع المدني يخمد حريق مركبة في العاصمة شاهد بالتفاصيل ... جدول أعمال ورشة البحرين الاقتصادية وقفة احتجاجة أمام مبنى محافظة إربد للمطالبة بالإفراج عن موقوفي الصريح سعيدات : ترجيح تخفيض أسعار المحروقات محليا 3-3.5% للشهر المقبل شاهد بالاسماء .. ترفيع عدد من الحكام الاداريين إلى رتبة محافظ المبلغ عن "عوني مطيع": يطالب الحكومة بإنقاذه وفاة نزيل في سجن السواقة أمانة عمان توقف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة بسبب ارتفاع درجات الحرارة
عاجل

ستُصدم...تعرف على الطعام المفضل لـ"ماريا كاري" و"بريتني سبيرز"

الوقائع الإخبارية : كُثر هم من يتساءلون كيف تحافظ النجمات على أجسامهنّ للظهور بالرشاقة هذه، وما هي الأطعمة أو النظام الغذائي الذي يتبعونه للمحافظة على هذه الإطلالة الجذابة.

وهنا نشرت مجلة 'نورت' بعض أسماء النجمات اللواتي يعرفنّ بأجسامهنّ الرشيقة ونوع الأطعمة التي لا يحرمنّ أنفسهنّ منها: الممثلة العالمية جينيفر أنيستون التي تفضل البطاطس المقلية ورقائق الناتشو بأنواعها والصلصات المختلفة.

المغنية العالمية بريتني سبيرز التي تُعِد نفسها مدمنة على الشوكولاتة، فهي تستطيع أن تأكلها في النهار والظهيرة واللليل.

الممثلة العالمية سكارليت جوهانسون التي على الرغم من إتباعها حميّة غذائية بإستمرار لكنها لا تستطيع مقاومة أجنحة الدقاق المقلية.

الممثلة العالمية كاميرون دياز التي تعتبر من أكثر الممثلات رشاقةً وذات قوام مثالية لكنها إعترفت أنها لا تستطيع مقاومة الوجبات السريعة ولاسيما البطاطس المقلية المملحة.

المغنية العالمية ماريا كاري التي تداوم على مراقبة وزنها والحفاظ على جسمها وقالت أنها ممنوعة من تناول طعامها المفضل وهو البيتزا المغطاة بالكثير من الجبنة والكثير من الإضافات.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.