شريط الأخبار
القبض على شخص طلب اتاوة من احدى محطات الوقود في الرصيفة شرطة البلقاء تضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا بالتفاصيل...مفاجأة بخصوص اسعار الكهرباء! وزير الدولة لشؤون الاستثمار: هناك مزايا مختلفة للاستثمار خارج عمّان وفاة سبعيني نتيجة إصابته بكسور وجروح بالغة في الجسم اثر تعرضه لحادث دهس بالطفيلة مصادر وزارية تنفي تقديم الوزراء لاستقالاتهم خلال جلسة المجلس يوم أمس نقابة الصحفيين تسعى لحل قضية مذيع الأخبار في التلفزيون الأردني صلاح العجلوني ودياً بالفيديو...اشتعال صهريج محمل بمادة وقود اثر تدهوره عند اشارات "خو" في الزرقاء الشواربة: لدى الأمانة استراتيجية لمعالجة مشكلة النقل العام الكلالدة: قرار اجراء انتخابات بلدية الموقر صلاحية الوزير...ودورنا تحديد موعدها يا عبدالله وعبدالرحمن لاتحزنا مات ابوكما شهيدا فكان الملك عبدالله لكما ابا جديدا. سيناتوران أميركيان: استقرار الأردن أولوية أميركية موقوف يطعن شخصا في قاعة محكمة باربد الهميسات: الزيادات السنوية سترتبط بتقدير أداء الموظف بالفيديو .. الدفاع المدني يتدخل لانقاذ طفله وضعتها والدتها داخل "طنجره " لتصويرها وفاة طفل "سوري" غراقآ داخل بركة زراعية بالاغوار الشمالية العلاف : الموظف العام ملزم بابلاغ السلطات المختصة التي تعنى بحماية المال العام مجهولون يسرقون مركبة غاز محملة بـ 30 أسطوانة في اربد شاهد بالتفاصيل .. الجيش العربي يعلن عن حاجته لتجنيد ذكور بالصور .. الملك يعزي الحويطات بوفاة المقدم الركيبات
عاجل

بالصور...ولي العهد الامير الحسين يتعرض لاصابة " ملاعب "بسيطه في يده

الوقائع الاخبارية : تعرض سمو الامير الحسين بن عبدالله ولي العهد الى اصابة ملاعب في اصابع يده اليمنى ارغمته على اتخاذ الاجراءات الطبية اللازمة وربطها لفترة حددها الاطباء في مدينة الحسين الطبية.
وكان سموه يمارس لعبة كرة القدم حينما تعرض للحادثة البسيطة اخيرا.وبدا سموه بالصور وهو يربط على اصابع يده نتيجة الاصابة.

اسرة الوقائع تتمنى الشفاء العاجل لسموه وتدعو الله ان يمتعه دوما بالصحة والسلامة.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.