شريط الأخبار
وزير العمل يوجه لجان التفتيش المسائية باهمية التعامل بكياسة ولباقة تنويه صادر عن وزارة الزراعة حول افعى " فلسطين " النائب هند الفايز تعلق على قرار المحكمة الجديد بحبسها مدة سنة إصابة ستة أشخاص اثر حريق منزل في محافظة جرش توجه لرفع الحد الأدنى لرواتب الضمان إلى 130 ديناراً شاهد بالأسمــاء ... ناجحون في الامتحان التنافسي بالاسماء ...تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية والتعليم الملك يوعز بأعفاء اسرة طفل من دفع مبلغ مالي تراكم عليهم للخدمات الطبية بالصورة...امام وزير التربية !! مدرسة توزع عصير " منتهي الصلاحية " على طلابها بالعقبة زواتي: 1270 ميغاواط كهرباء من الطاقة المتجددة قيد التنفيذ الحكم على هند الفايز بالحبس لمدة سنة بجرم إصدار شيك دون رصيد مجهول يطلق عيارات نارية في منطقة دوار الباشا في الكرك ويلوذ بالفرار إصابة شاب إثر تعرضه للطعن في الرمثا ارشيدات: سنرسل قريبا إنذارا عدليا للرزاز لإلغاء إتفاقية الغاز وفاة عامل مصري اثر سقوطه من الطابق الخامس في اربد الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام "الزراعة": "أفعى فلسطين" من الأنواع المهددة بالانقراض في الأردن المساعدة : بوصفي وزيرا سابقا..من غير المناسب تقريع الموظف الحكومي علنا بالصور....مداهمات امنية تسفر عن القبض على ستة أشخاص بحوزتهم كميات من أشتال المخدرات شاهد بالصور .. اتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية في الزرقاء
عاجل

بالصور...شمس تثير الجدل مجدداً بصورة جريئة!

الوقائع الإخبارية : نشرت الفنانة الكويتية شمس، على حسابها على 'إنستغرام'، صورة لها برفقة شاب لم تحدّد هويته.

وبدت فيها وهي تجلس إلى جانبه بوضعية حميمة في حديقة عامة. إلا أن أكثر ما لفت الانتباه هو التعليق الذي أرفقت به الصورة، وفق مجلة 'لها'.

فقد كتبت: 'أمس التقيت بالرجل الذي أقسمت له مرة من زمان أنني سأحبه إلى الأبد ولن أنساه'.‬

وأضافت: 'التقيته ولم أتعرف عليه! نسيته ذلك النسيان المثالي الفاتر المحايد!‬ ارتبكت، صار حضوره نصباً تذكارياً لضعفي البشري.، أصْدَق الأكاذيب عبارة: سأحبك إلى الأبد!‬'.

ولم يعرف ما إذا كانت هذه التجربة حقيقية أما أنها مجرد خواطر. ورغم ذلك أثارت الصورة الكثير من الجدل. وتساءل المتابعون عن هوية الشاب الذي يرجح أن يكون عارضاً شارك في تصوير آخر أغنياتها 'ابن الـ...'.

فقد نشرت صورة لها برفقته في وقت سابق وعلقت: 'ابنالـ...قريباًعلى قناتي على اليوتيوب'.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.