شريط الأخبار
" علي الغزاوي " رئيسا لمجلس إدارة الأسواق الحرة الاردنية المعارضة لـ نتنياهو: الملك عبدالله اعطانا درساً اضافيا..وانت تتحمل المسؤولية ابو السكر يستهجن تشكيل لجنة تحقيق بالشكاوي الكيدية ضد بلدية الزرقاء اليرموك توقف إجراءات تعيين 7 إداريين موزعين على دوائر مختلفة في الجامعة نواب الشعب السوري يطالبون بالمعاملة بالمثل مع الجانب الأردني النائب العتوم تسأل الحكومة عن المدارس الحكومية ومكرمة أبناء العسكريين .. العناني يكتب : " تفكير دكاكيني " في إدارة الاستثمار ! نتذاكى عند القروش ونضل الطريق عند الدنانير. "المعلم النقابي " : تجاوزات خطيرة ورفض التمديد لمجلس نقابة المعلمين الحالي لهذا السبب و لأول مرة !! إضاءة السفارة الأمريكية في عمان باللون الزهري بالصور .. 7 إصابات بحادث تصادم باص مدرسة ومركبة في وادي الرمم وفاة شخص وإصابة اثنين آخرين اثر حادث تصادم في محافظة المفرق امانة عمان تجري تعديلات على اتجاهات السير وسط البلد إستجابة لمطالب القطاع التجاري حدادين: لا حاجة للرد المتشنج على اسرائيل ولدينا بدائل لحماية عمان من انقطاع المياه المجالي : حق الأردن باستغلال المياه شرعي وليس "عطفاً" من إسرائيل مصر تطالب رعايها المقيمين في الأردن بحمل تصاريح دخول أولى الشاحنات الأردنية إلى الأراضي السورية عبر معبر جابر بالصور .. الرزاز والفايز يقدمان واجب العزاء بوفاة عم النائب العرموطي الصفدي : إذا طلبت إسرائيل المشاورات حول الباقورة فسنخوضها "حريات العمل الإسلامي" تطالب بالإفراج عن معتقلي فعالية "الرابع" مصدر رسمي: مارسنا حقنا بإلغاء تأجير "الغمر" و"الباقورة''
عاجل

بالصور... "جت " تطبيق ذكي لخدمة المسافرين ..و زيادة على رواتب الموظفين

الوقائع الإخبارية : وقعت شركة " النقليات السياحية الاردنية " اتفاقية لتطوير موقع الشركة على الانترنت ليتوافق مع التطبيقات الخلوية الذكية وذلك بالشراكة مع شركة " اريبيا سيل " المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات .
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم في مقر الشركة بحضور مدير عام شركة " جت " معالي مالك حداد ، وممثل شركة " اريبيا سيل " المهندس عيسى فاخوري.
حيث أوضح فاخوري بان هذا التطبيق سيمكن المواطن من إنشاء حساب خاص به على موقع التطبيق يستطيع من خلاله الحجز مباشرة من أي مكان تقوم شركة جت بخدمته ، مع اتاحة الدفع عبر الـ " أون لاين" .
بدور أكد حداد بانه وانطلاقا من حرص شركة " جت " على توفير الراحة لزبائنها ، فقد قمنا صباح اليوم بتوقيع اتفاقية لتطوير موقع الشركة تمهيداً لإطلاق تطبيق للهواتف الذكية الذي يشمل على العديد من المميزات والخصائص الجديدة التي تتيح للمواطن إمكانية الحجز على رحلات شركة جت مما سيوفر جهد ووقت المسافرين لما يتميز به من خدمات متكاملة يمكنهم من إنهاء إجراءات السفر دون الحاجة الى مراجعة مكاتب المبيعات داخل المملكة .
وأضاف حداد بان الشركة ماضية في إدخال ما هو حديث وجديد في مجال التكنولوجيا الحديثة ، حيث سيتم قريباً إدخال تطبيق آخر خدمة لزبائننا الذي يقومون بإرسال البريد عبر شركتنا التي تمتلك ترخيصين لنقل البريد المحلي والدولي
واعلن حداد خلال المؤتمر عن تمتع موظفي الشركة بمزايا صرف رواتب الثالث عشر والرابع عشر ، ومؤخراً اتخذ مجلس الإدارة قرار يقضي بزيادة رواتب جميع الموظفين بنسبة 4% وذلك انطلاقاً وشعوراً من مجلس الإدارة تجاه الموظفين لمواجهة الظروف المعيشية الصعبة

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.