شريط الأخبار
سلامة حماد : تحديد هوية مطلق النار على قوات الدرك في الرمثا بالفيديو ..مطلق النار على قوات الدرك وجب تشميسه الأمن يكشف قضية افتعال أحد الأشخاص لحادثة سرقة 91 الف دينار النواب يقر المشروع المعدل لقانون الضمان الاجتماعي العرموطي يطالب بالمساواة بين الرجل والمرأة في سن التقاعد مجلس النواب يسمح للمؤمن سحب رصيد ادخاره من الضمان الاجتماعي في هذه الحالات "النواب" يتيح لأعضاء مجلس الامة الاشتراك بالضمان الاجتماعي اختياريا الدغمي في مداخلة لـ "تلطيف الأجواء" : عمر الـ60 ليس شيخوخة النائب المجالي يحذف منشورا على الفيسبوك ويتعذر للزعبي بالفيديو .. الحباشنة يهتف تحت القبة: تعيش الرمثا وتسقط حكومة الرزاز تقديرات أولية للخسائر جراء الاحتجاجات في الرمثا وزارة المياه تطلب تأجيل الاعمال المنزليه للاسبوع القادم المياه تؤكد سلامة مياه الشرب وعدم توقف اي من محطاتها في جرش بعد عودة الهدوء في الرمثا .. البدء بأعمال الصيانة وإزالة أثار أعمال الشغب شاهد بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مستشفى الجامعة بالصور ... محافظ جرش اللوزي يغلق محطتي مياه احترازيا بعد 24 حالة تسمم شاهد بالفيديو .. اردني يتحدث عن اختطافه في سوريا الرزاز : نعي تماماً صعوبة الأوضاع الاقتصادية وقادرون على تجاوزها الغرايبة يبرر فرض ضريبة (16%) على إعلانات "التواصل الاجتماعي" بالتفاصيل ... رئاسة الوزراء تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة
عاجل

بالصور... " عامل وطن " ينقذ حياة " سيدة " من موت محقق اثر احتراق مركبتها على طريق اربد – عمان

الوقائع الاخبارية : حالت العناية والرعاية الإلهية ووجود عامل الوطن "محمد هاني " في عمله دون حدوث كارثة وموت محقق لاحدى السيدات أثر اشتعال مركبتها إثناء مسيرها على طريق اربد – عمان .
وفي التفاصيل فقد أكد عامل الوطن " محمد هاني " والذي يعمل في بلدية عين الباشا في اتصال هاتفي مع " الوقائع " انه وإثناء قيامه بالعمل بالقرب من جسر سلحوب على طريق اربد – عمان ، فوجئ بمركبه تشتعل منها النيران من الخلف دون ان ينتبه لها من يقودها ، وعليه سارعت بالتلويح والوقوف أمامه للتنبيه فوراً ، حيث اصطف على يمين الشارع ليتبين ان من يقودها " سيده " التي كادت ان تصاب بالانهيار لحظة مشاهدتها للمركبة .
وعلى الفور سارعت بمكافحة النيران ، وبمساعدة المواطنين الذي هرعوا للمكان ، الى ان حضرت سيارات الدفاع المدني التي قامت بالتعامل مع الحادثة وإخماد الحريق .
من هنا نقدر الدور ونقدم الشكر والعرفان لعامل الوطن على حسه الوطني و جهوده وفزعته وسرعته في إنقاذ حياة سيدة من موت محقق ، الأمر الذي يدفعنا لوضع هذه الحادثة أمام معالي وزير البلديات م.وليد المصري ، والتي انتجت موقفاُ بطوليا قام به " عامل الوطن – محمد هاني " والذي يستحق التكريم عليه .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.