شريط الأخبار
توقيف أربعة أشخاص بالجويدة على خلفية قضايا فساد إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في 21 تموز المقبل الداوود يوضح الإجراءات المتّخذة لضبط عمل المركبات الحكوميّة وزير العمل يوعز بتفقد العاملين في القطاع الانشائي والزراعي خلال موجه الحر بالصور...الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري "مستثمري المناطق الحرة" يطالبون الرزاز بإلغاء الزام الشركات بتعيين مستشار قانونيّ لا امتناع ولا تمثيل كامل ولا مشاركة للأردن في جدول أعمال المنامة محافظ اربد يوقف موظف اوتوبارك افتعل حادثة تعرضه للدهس علوش: لا مانع من تبادل السفراء بين سوريا والأردن في أي وقت بالاسماء .. تشكيلات ادارية وتعيينات محافظين في وزارة الداخلية الحكومة: العطل الرسمية تشمل القطاع الخاص حراك نيابي لحجب الثقة عن حكومة الرزاز شاهد بالصور ... الدفاع المدني يخمد حريق مركبة في العاصمة شاهد بالتفاصيل ... جدول أعمال ورشة البحرين الاقتصادية وقفة احتجاجة أمام مبنى محافظة إربد للمطالبة بالإفراج عن موقوفي الصريح سعيدات : ترجيح تخفيض أسعار المحروقات محليا 3-3.5% للشهر المقبل شاهد بالاسماء .. ترفيع عدد من الحكام الاداريين إلى رتبة محافظ المبلغ عن "عوني مطيع": يطالب الحكومة بإنقاذه وفاة نزيل في سجن السواقة أمانة عمان توقف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة بسبب ارتفاع درجات الحرارة
عاجل

بالصور... " عامل وطن " ينقذ حياة " سيدة " من موت محقق اثر احتراق مركبتها على طريق اربد – عمان

الوقائع الاخبارية : حالت العناية والرعاية الإلهية ووجود عامل الوطن "محمد هاني " في عمله دون حدوث كارثة وموت محقق لاحدى السيدات أثر اشتعال مركبتها إثناء مسيرها على طريق اربد – عمان .
وفي التفاصيل فقد أكد عامل الوطن " محمد هاني " والذي يعمل في بلدية عين الباشا في اتصال هاتفي مع " الوقائع " انه وإثناء قيامه بالعمل بالقرب من جسر سلحوب على طريق اربد – عمان ، فوجئ بمركبه تشتعل منها النيران من الخلف دون ان ينتبه لها من يقودها ، وعليه سارعت بالتلويح والوقوف أمامه للتنبيه فوراً ، حيث اصطف على يمين الشارع ليتبين ان من يقودها " سيده " التي كادت ان تصاب بالانهيار لحظة مشاهدتها للمركبة .
وعلى الفور سارعت بمكافحة النيران ، وبمساعدة المواطنين الذي هرعوا للمكان ، الى ان حضرت سيارات الدفاع المدني التي قامت بالتعامل مع الحادثة وإخماد الحريق .
من هنا نقدر الدور ونقدم الشكر والعرفان لعامل الوطن على حسه الوطني و جهوده وفزعته وسرعته في إنقاذ حياة سيدة من موت محقق ، الأمر الذي يدفعنا لوضع هذه الحادثة أمام معالي وزير البلديات م.وليد المصري ، والتي انتجت موقفاُ بطوليا قام به " عامل الوطن – محمد هاني " والذي يستحق التكريم عليه .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.