شريط الأخبار
وفاة عشريني بصعقة كهربائية في العقبة سيدة تحطم محل بيع هواتف في صويلح .. والسبب صادم ! غنيمات: رواج الشائعات والأخبار الكاذبة الدافع لإشهار منصة "حقك تعرف" الضريبة: 300 ألف عدد المتقدمين لدعم الخبز توقف الخدمات الحكومية على الانترنت لصباح الغد مصدر : حديث العيسوي عن توفير فرص العمل من ٣٣٠٠ فرصة التي اعلنتها وزارة العمل حافلات تضرب عن العمل على خط اربد - الزرقاء وهيئة النقل توضح التنمية تناشد المواطنين التعرف على صاحبة الصورة الأمير حمزة يعزي بالشهيد الرائد سعيد الذيب بالصور ...انقلاب صهريج محمل بمادة الفيول على طريق الازرق تشييع جثمان الشهيد الذيب في زبدا الوسطية بإربد خبير أمني: ترجيح قتل الشاب لوالدته ثم انتحر في قضية جثتي الجيزة 5 آلاف طلب دعم الخبر لأبناء غزة عبر الموقع الإلكتروني (دعمك) ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا بتهمة اختلاس 157 الف دينار الخارجية : نتابع توقيف مصور اردني في دمشق الحكومة تعلن عن 3300 فرصة عمل جديدة في عموم المحافظات الأردنية القبض على رجل أطلق الرصاص داخل قاعة لمحكمة الجنايات الكبرى الضريبة تطلب من المؤسسات العامة تزويدها بقوائم الموظفين لصرف الدعم إنقاذ طفل يبلغ من العمر (11) عام اثر سقوطه في بئر ماء في اليادودة شاهد بالفيديو .. شاب مصري يتصدى لعملية سطو مسلح في الأردن
عاجل

بالصور....انهيار سقف منزل احد المواطنين في غرب اربد

الوقائع الإخبارية : تعرض منزل احد المواطنين مساء هذا اليوم في بلدة مرحبا غرب اربد لتصدعات وانهيار في سقف المنزل الذي يسكنه والذي يقدر عمره بثلاثون عاما حيث هرع الى الموقع متصرف لواء الكوره بالانابه السيد حاكم العلاونه ورئيس بلدية دير ابي سعيد الجديده السيد ابراهيم الاعيده ومندوب التنميه الاجتماعيه السيد محمد شبيب و الدفاع المدني.
حيث اوعز متصرف لواء الكوره للمعنيين بتشكيل لجنة عاجلة لدراسة وضع المنزل بشكل عام والخروج بنتائج سريعه حيث من المتوقع ان يتم اخلاء لمنزل من قانطيه اذا شكل خطوره على سلامتهم.
كما وقدم مندوب التنمية الاجتماعيه السيد محمد اعيده مساعده عاجله لاهل البيت المنكوب.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.