شريط الأخبار
بدء التوقيت الصيفي منتصف ليل الخميس / الجمعة بالصور...القبض عى أربعة أشخاص تورطوا بتهريب 300 ألف حبة مخدرة أخفيت داخل مادة الحلاوة العتوم : توقعات بعدم قدرة "آل البيت" على دفع رواتب نيسان المقبل وفاة طفل دهسا في الكرك صندوق المرأة يعفي جميع المستفيدات الصادر بحقهن قرار قضائي أقل من ألف دينار القضاة: اتفاقية الغاز حرام من الناحية الدينية «المعشر»: لا يحق للنواب إبداء الراي باتفاقية الغاز الحكومة تحيل اتفاقية الغاز مع الاحتلال إلى المحكمة الدستورية الأمن يوضح تفاصيل العثور على جثة عشريني بمنطقة الوحدات في العاصمة عمان النائب الحباشنة يشكر الحكومة لتعيين عناب سفيرا في اليابان بالفيديو .. النائب الطيطي : هل نسينا ابن معان الشهيد ؟! الرقب : لا اتشرف بالانتماء الى مجلس نواب يوقع اتفاقية الغاز ...والطراونة يرد مشادة كلامية بسبب محمد دحلان تحت قبة مجلس النواب النائب القرعان يطالب بفرض ضريبة جديدة على الأردنيين مقابل إلغاء اتفاقية الغاز عطية يتبرع بنصف مليون دينار لدفع الشرط الجزائي باتفاقية الغاز السعود : الأردنيين مستعدين يرجعوا يركبوا ع الحمير ولا يستوردوا الغاز من الاحتلال النائب ديمة طهبوب : صفقة الغاز جزء لا يتجزأ من صفقة القرن مجلس التربية والتعليم يقر الاطار العام والخاص لمبحثي العلوم والرياضيات بني مصطفى: "الغرامة المترتبة على إلغاء اتفاقية "الغاز" أكذوبة الشعار: مفاعل ديمونا يصيب الأردنيين بالسرطان
عاجل

"الطاقة": انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثاني من الشهر الحالي

الوقائع الإخبارية : شهدت أسعار خام برنت مع بداية الاسبوع الثاني من شهر تشرين أول انخفاضا بنسبة 9ر2% عن سعره في الاسبوع الأول اذ وصل معدل سعر خام برنت في الأسبوع الثاني الى 1ر83 دولار للبرميل مقارنة بمعدل سعره في الأسبوع الأول الذي بلغ 5ر85 دولار.
أما أسعار المشتقات النفطية فقد شهدت أيضا انخفاضا بنسب مختلفة، فانخفض معدل السعر العالمي لمادة البنزين اوكتان 90 من 3ر778 دولار للطن في الأسبوع الأول من شهر تشرين أول الى 7ر760 دولار في الأسبوع الثاني وبنسبة انخفاض بلغت 3ر2%، فيما انخفض معدل سعر البنزين اوكتان 95 من 2ر800 دولار للطن الى 8ر784 وبنسبة انخفاض 1.9%. من جانب آخر انخفض معدل سعر الديزل من 8ر737 دولار للطن الى 5ر725 دولار وبنسبة انخفاض بلغت 7ر1%، فيما انخفض معدل سعر الكاز من 2ر777 دولار للطن الى 1ر769 دولار وبنسبة انخفاض بلغت 1%. فيما استمر معدل سعر الغاز البترولي المسال بالثبات عند 0ر655 دولار للطن .
علما بأن تسعير المشتقات النفطية في الاردن يعتمد على معدل أسعار المشتقات النفطية خلال الشهر السابق.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.