شريط الأخبار
حقيقة قطع النائب السعود رحلته لكسر الحصار عن غزة وعودته الى عمان بخصوص قضية " مصنع الدخان" مخمور يعتدي على رجل امن خلال القبض عليه في الزرقاء بني ارشيد : مشكلة مصنع الدخان عنوان لمرحلة توسع الفساد بدران : عشرة أسماء تتنافس لرئاسة الجامعة الاردنية تحدد الاربعاء وفاة طفل اثر حادث غرق في بركة بأحد فنادق البحر الميت عوني مطيع: لا علاقة لي بمصنع الدخان الطراونة يحمل الحكومة مسؤولية جلب المتورطين بقضية "مصنع الدخان" عوني مطيع مطلوب منذ العام 2006 لهولندا اتلاف 750 كيلوغراما من الحلويات الفاسدة في سحاب التلفزيون الأردني يرد على اغفال نشر كلمتي النائبين “رمضان وزيادين” رغم عطش المواطنين في عجلون وجرش.. وزير المياه والري: الوضع المائي معقول ومقبول شاهد بالصور .. حريق يلتهم 5 مركبات في المنطقة الحرة بالزرقاء النقابات المهنية ترفض اتفاقية الغاز مع الجانب الاسرائيلي وتدعو لاعتماد البدائل غنيمات: إجراءات لتطوير قانون حق الحصول على المعلومات شاهد بالصور...مركبة معلقة بالهواء بعد حادث تدهور في طبربور الحكومة تعلن التفاصيل الكاملة لقضيّة إنتاج وتهريب الدخان شاهد بالصورة...وزارة الزراعة تمتدح وزيرها على الفيس بوك شاهد...النائب غيشان يكشف تفاصيل جديدة حول مصنع الدخان وهروب صاحبه السعود يطالب الرزاز بكشف المتورطين بتهريب صاحب مصنع الدخان: أضاع على الخزينة 155 مليون الحكومة تصدر بيانا حول "هروب" المتورط بقضية مصنع الدخان خلال الساعات القادمة
عاجل

السعود: حديث الرزاز لا يبشر الأردنيين

الوقائع الإخبارية : اعتبر النائب يحيى السعود أن حديث رئيس الوزراء عمر الرزاز في المؤتمر الصحفي الذي عقده الثلاثاء، لا يبشر الأردنيين.
وقال السعود ، إن ما كشفه الرزاز من توجهات حكومية، لم يأت بجديد يضمن النهوض بالوضع الاقتصادي.
وشدد على أن الحديث عن تخفيض النفقات وإعادة النظر بضرائب مركبات الهايبرد، أمر طبيعي، بعد الخسائر الكبيرة للخزينة، والمطالبات النيابية والشعبية المتكررة بهذا الخصوص.
وبشأن تعديل نظام الإعفاءات لمرضى السرطان، أكد السعود أن هذا القرار سيكلف الخزينة مزيدا من الأعباء.
كما عبّر عن خيبة أمله بعد حديث الرزاز، سيما وأنه كان ينتظر خطة عمل مختلفة لإنقاذ الاقتصاد الوطني، وفق تعبيره.
وكشف السعود، عن عزمه حجب الثقة عن حكومة عمر الرزاز، اعتراضا على مشاركة وزير الاتصالات الجديد مثنى الغرايبة في احتجاجات إبان ما يعرف بالربيع العربي عام 2011.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.