شريط الأخبار
غنيمات : الحرب الاعلامية تحتاج الى ادوات لمواجهتها ...وهذه اهمها !! سلايطة : لا تمديد للاقتراع في انتخابات المعلمين الرقب يوجه عدداً من الاسئلة عن سفرات وخطط وزيرة التخطيط بالصور...الرزاز يستقبل ابو السكر ويوافق على دعم لبلدية الزرقاء اقبال شديد في انتخابات نقابة المعلمين بمحافظة اربد بنسبة 65 بالمئة بالصور...الجمارك تحبط تهريب 20 ألف حبة مخدرة داخل مركبة على طريق الضليل النواب يحيل ملف المدارس المعمدانية إلى النائب العام بناء اًعلى مخالفة النائب معتز أبورمان الغرايبة يتعهد بحجب تطبیقین یعملان في مجال النقل العام بالفيديو....ادارة السير تستمر بمتابعة مرتكبي المخالفات الخطرة وتضبط اثنين منهم في اربد وجرش النائب أبو صعيليك يقترح صرف راتب شهر لكافة الأردنيين شرط اقتطاعه على ثلاث سنوات بالوثائق...رئيس الوزراء السابق الدكتور هاني الملقي يقاضي محمد السنيد من جديد .. مشادة كلامية بين الوزير الغرايبة والنائب الخزاعلة انتخابات المعلمين: الكرك تسجل أعلى نسبة اقتراع بنسبة 77% والعاصمة الأدنى بنسبة 54% شاهد بالصور .. سائقو الأصفر يعتصمون أمام النواب "النواب" يحيل عشرات الملفات الواردة بتقرير ديوان المحاسبة 2016 إلى النائب العام و "مكافحة الفساد" الرزاز: لم أطلب عدم نشر تقارير «المحاسبة» النواب يوافق على إحالة تجاوز سابق لأمانة عمان إلى النائب العام طهبوب: 400 ألف دينار دفعت كمكافآت من بيت أمان الأردنيين الإعلام العبري غاضب على "السلام بين عمّان وتل أبيب" بسبب تحية عطية العسكرية الطيطي: الحكومة حولت ملف «اراضي المخيبة» إلى المدعي العام
عاجل

غنيمات: خطاب العرش توجيه وطني استراتيجي للحكومة

الوقائع الإخبارية : أكدت وزير الدّولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات، أنّ خطاب العرش السامي يمثل توجيهاً وطنيّاً استراتيجيّاً للحكومة، ومرجعيّة أساسيّة لبرنامج عملها.
وأضافت غنيمات انّ الخطاب الملكي حمل الكثير من التوجيهات للحكومة والرسائل للأردنيين، مؤكدة أن علينا التقاط هذه الرسائل والعمل على تنفيذها استجابة للتوجيهات الملكية، وإنصافاً للوطن.
وقالت غنيمات أنّ الحكومة تتطلّع من خلال تنفيذ مضامين خطاب العرش السامي إلى إنجاز مرحلة جديدة من البناء وتكريس المبادئ التي وجهنا اليها جلالة الملك والتي تقوم على سيادة القانون والإنتاج والتكافل.
وشدّدت على أنّ الحكومة ملتزمة بتنفيذ توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني التي تضمّنها خطاب العرش السامي، وترجمة مضامينه إلى إجراءات عمليّة بهدف تحقيق تطلّعات الأردنيين وآمالهم.
وأوضحت أنّ الحكومة تعكف حالياً على وضع برنامج عمل وفق الأولويّات الوطنيّة، يشتمل على برامج ومشروعات واضحة ومحدّدة تترجم مضامين كتاب التكليف السامي وخطاب العرش، مشيرة إلى أن الحكومة ستعلن عن تفاصيل هذا البرنامج خلال الأيّام المقبلة.
وأكّدت غنيمات حرص الحكومة على تجسيد مبدأ الشراكة والتعاون مع البرلمان بشقّيه الأعيان والنوّاب، ومع مختلف المؤسّسات الوطنيّة، تنفيذاً للتوجيهات الملكيّة، باعتبار هذا المبدأ أساساً للنجاح.
وأشارت إلى سعي الحكومة لمعالجة ظاهرة انتشار الشائعات، من خلال الالتزام بمبادئ الإفصاح والشفافيّة وتقديم المعلومة، إلى جانب توفير منصّة إلكترونيّة بهدف نشر الوعي بخطورة الشائعات والردّ عليها، لما تشكّله من أداة هدم للقيم والأمن الاجتماعي.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.