شريط الأخبار
قناة الجزيرة تبث تقريراً عن رجال السير بالأردن .. ماذا قالت عرض شقتين في برج بالعبدلي لعوني مطيع ونجله بالمزاد العلني بسعر 832 الف دينار شاهد بالصور .. حملة على البسطات بوسط البلد إبراهيم الروابدة : شركة خاصة تُدير المتسوق الخفي شاهد بالفيديو ... وفاة شاب اثناء الصلاة في احد المساجد بالعاصمة عمان شاهد بالفيديو .." غدا ستمطر " فلم توعوي قصير ضد افة المخدرات وفاة شاب عشريني اثر تعرضه لصعقة كهربائية في لواء بني كنانة باربد محاولة انتحار فتاة عشرينية عليها 6 قيود وطلب تنفيذ قضائي بتناولها سم فئران في اربد بالصور...ولي العهد يلتقي ناشطين في الكرك ويشاركهم الإفطار اتلاف 1280 كيلو من الجبنة الفاسدة في ضاحية الرشيد السفارة العراقية تبحث عن ذوي طفل تركوه منذ سنتين داخل مركز علاجي في اربد بالصور...اتلاف طن من البطيخ والشمام الغير صالح للاستهلاك البشري في الزرقاء (3) إصابات بمشاجرة جماعية في بلدة المشارع بالأغوار الشمالية القبض على (3) أشخاص سلبوا ١٢ ألف دينار من موظف شركة تجارية في عمان حريق اشجار واعشاب جافة على مساحة ألف دونم في اربد غوشة: التعديل الوزاري تضمن تعيين وزير وليس إنشاء وزارة لتطوير الأداء المؤسسي متوسط عمر متقاعدي الضمان عند استحقاق راتب التقاعد 52 سنة كناكرية يوعز لدائرة الأراضي بإجراءات فورية لتحسين الخدمات الطاقة النيابية: 10 مليارات دينار كلفة المشروع النووي وتطالب بايقافه وزير الداخلية يقرر منح القادمين للمملكة لغايات السياحة الاستشفائية اقامات مؤقتة لمدة شهرين
عاجل

الرزاز: نشعر بحجم الخذلان والاحباط عند المواطن الأردني

الوقائع الإخبارية : قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز إن الحكومة تشعر بحجم الخذلان والاحباط عند المواطن الأردني.

واضاف الرزاز خلال لقائه عدد من ناشري المواقع الالكترونية الاخبارية المحلية الخاصة، بحضور وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات، أن المواقع الالكترونية الاخبارية هي الاكثر والاقرب ملامسة ً للمزاج العام وفي مختلف المواضيع.

وأشار إلى أنه تم نشر خطة عمل برنامج الحكومة للعامين القادمين، مبينا ً أنها في نسختها الاولية، حيث تتطلع الحكومة الى معرفة التغذية الراجعة حولها.

واضاف أن اولويات العمل تحاكي ثلاث فئات، حماية الطبقة الفقيرة وتحصين الوسطى وفتح المجال امام الطاقات الابداعية والمُبادرة، منوها ً إلى أن المواطن الاردني قد عانى خلال العقد الماضي نظرا ً للحالة الاقتصادية ولارتفاع معدلات البطالة، مبينا ً أن برنامج عمل الحكومة يلامس احتياجات المواطنين وبشكل ٍ مباشر.

وشدد على أن اولويات الحكومة ستكون نهجا ً مبنيا ً على مؤشرات أداء ضمن مُدد زمنية محددة وأنها تخضع للمحاسبة.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.