شريط الأخبار
الأهلي يعلن شغور مقعد الحموري بلدية اربد الكبرى : إعلانات توظيف منسوبة للبلدية عارية عن الصحة انتخابات الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الشهر المقبل الموقف الخليجي من أزمة الأردن .. فرصة المملكة لحل الخلاف وتجديد الوحدة المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات السعود والطيطي يشعلان مواقع التواصل .. وأصدقاء السرطان: تصريحات النواب أتعبت المرضى هجوم وانتقادات لاذعة سعودية للاعلامية الاردنية " علا الفارس " بسبب كأس العالم بالأسماء ...نقل " 241 " موظف من وزارة التربية والتعليم إلى مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية بالصورة ..." فرح " خرجت منذ 20 يوماً ولم تعد !! ..وأهلها يناشدون بالبحث عنها "لوموند" الفرنسية : الأردن ضحية ضغوط لحلفائه الخليجيين بيان ...النائب الطيطي : هجمة ممنهجة ومدروسة استغلت اجتزاء حديثي حول مرضى السرطان النائب الطراونة يعلنها صراحة : سأحجب الثقة عن حكومة صديقي الرزاز شاهد بالصور...اعتداء وسرقة محولات كهرباء بالشونة الجنوبية نقيب المقاولين اليعقوب يقترح وينتظر رد الحكومة: شقق بـ 18 ألف دينار فقط وبمساحة 140 مترا النائب عطية يرد على منتقدي مذكرة العفو النيابية: اقراوها وافهموها قبل الاتهام الجيش السوري يكثف هجماته بالجنوب الغربي .. وقلق في الأردن بالوثيقة ..نائب رئيس الوزراء " ممدوح العبادي " يحصل على معلولية " جسيم " أصحاب مكاتب التاكسي في الأردن يهددون الرزاز بالإضراب جدول "الاستثنائية" لا يتضمن سوى طلب الحكومة ثقة "النواب" بالصور .. الجمارك تضبط "شوال" مخدرات داخل مركبة بعد مطاردة استمرت ساعتين
عاجل

نقابة المهندسين توزع 14 قطعة أرض على منتسبيها

الوقائع الإخبارية : وزعت نقابة المهندسين الاردنيين، اليوم الاثنين، 14 قطعة أرض بعد إجراء القرعة على منتسبيها أعضاء صندوق التقاعد من المتقدمين للاستفادة من هذا المشروع في منطقة ابو نصير - المربط شمال عمان وضمن منطقة سكنية تنظيم ج.

وقال رئيس لجنة الإسكان المهندس خالد بكر بحضور المدير التنفيذي لصندوق التقاعد المهندس محمد مجدلاوي ومدير الدائرة العقارية المهندس ماجد سمارة، إن الهدف من استثمار النقابة في هذا النوع من المشاريع والمختص بتطوير الأراضي يهدف إلى تنمية أموال صندوق التقاعد وتعزيز إيراداته وأرباحه وذلك لغاية تأمين الرواتب التقاعدية ومساعدة منتسبيها بمشروع استثماري مثمر لهم يتم الاستفادة منه لهم ولأسرهم لمواجهة تحديات الحياه الاقتصادية.

واضاف ان النقابة رفعت شعار "أرض لكل زميل وزميلة"، مشيدا بأداء الدائرة العقارية في النقابة والجهود المميزة التي تبذلها في هذا الجانب.

يذكر ان نقابة المهندسين وزعت حتى تاريخه 108 مشاريع استفاد منها 10146 مهندسا ومهندسة، بينما بلغت مساحات الأراضي المشتراة ما يقارب 19 ألف دونم وبكلفة إجمالية بلغت 265 مليون دينار أردني.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.