شريط الأخبار
دونالد ترامب يخطئ على "تويتر" في كتابة اسم زوجته بالصور .... حريق كبير في مكتب النفايات شرقي مدينة مادبا شاهد بالوثائق .....الحنيفات يصادق على هيكلة وزارة الزراعة صاحب فيديو «الضريبة» يحذف المقطع ويعتذر ويوضح قصة عمرها ٥٥ عاما عن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز بالفيديو ...أول رد من عمرو خالد بعد الهجوم عليه بسبب "فراخ تاخدك إلى الجنة" انذار 11 مخبزا و18 محطة تحلية مياه بالزرقاء بالصور ... القبض على ١٣ شخصا بحوزتهم كميات متفرقة من المخدرات الاحتلال يمنع 12 فلسطينيا من السفر الى الاردن وفاة رابعة في حادثة انفجار " صوامع الحبوب " في ميناء العقبة دهس طفلة عمرها 7 سنوات في منطقة حي الأميرمحمد بالزرقاء اصابة طفل بجروح خطيرة اثر سقوطه عن درج منزله بالزرقاء بالصور... يحدث في شوارع اربد .. يفترش الأرض في مداخل البنوك.. فمن يتحمل المسؤولية !؟ للمرة الثانية خلال اسبوع ...محمود عباس في المستشفى الاستشاري لاجراء فحوصات طبية صالح العرموطي من جديد : قرة عيني ورفيقة دربي ..يا لوعتي وحزني وآلمي بيان صادر من الامن العام حول أحداث الشغب في البقعه وفاة الممرض محمد عليمات صائما اثناء تقديمه العلاج للمرضى في مستشفى المفرق الملك يلتقي الرئيس الإيراني على هامش قمة التعاون الإسلامي بالصور...نشامى السير يوزعون المياه والتمور على السائقين ...ويشاركون عمال الوطن الإفطار في العاصمة عمان جدار إسرائيلي جديد على الحدود الأردنية
عاجل

تحذير للأردنيين : رابط مشبوه يعطل التطبيقات على أجهزة أبل الجوالة

الوقائع الإخبارية : أشارت بوابة التقنيات 'ماك آند آي' إلى انتشار رابط مشبوه يؤدي إلى تعطل مختلف التطبيقات على حواسيب الماك وهواتف آيفون والحواسيب اللوحية آيباد، كما يتسبب هذا الرابط المعروف باسم 'Text Bomb' إلى تعطل تطبيق الرسائل iMessage لدى المرسل في بعض الأحيان؛ نظرا لأن التطبيق يحاول إنشاء معاينة من الرابط.

ونصحت المجلة الألمانية المستخدم، الذي يتلقى هذا الرابط عن طريق تطبيق iMessage، بحذف المحادثة بالكامل، حتى لا يتعطل التطبيق كثيرا، وبدلا من ذلك يمكن حظر النطاق github.io المخزن في الرابط Textbombe المشبوه، والذي يظهر باسم chaiOS.

وتتم عملية الحظر في الأجهزة الجوالة المزودة بنظام أبل 'آي أو إس' وفي إعدادات متصفح سفاري عن طريق 'تحديد محتوى البالغين' 'Limit Adult Content'، وهنا يجب إدراج النطاق github.io تحت بند عدم السماح أبدا 'Never Allow'.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.