شريط الأخبار
بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات العمرة إسعاف رضيعة تحمل الجنسية السورية تناولت مادة الكاز في القويرة بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي! التلهوني: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية؟ طعن شخص بأداة حادة خلال مشاجرة جماعية في منطقة الشونه الشمالية بالفيديو ...الديوان الملكي ينشر ملخص نشاطات جلالة الملك عبدالله الثاني الرزاز والفريحات يعزيان بوفاة والدة وزير الصناعة والتجارة د.طارق الحموري لهذا السبب !! الوزير الزعبي عاتب على الحكومة وتحديداً صديقه وزير المالية كناكرية البنك الدولي يعين فاخوري بمنصب مستشار رفيع المستوى لحلول القطاع الخاص "الجيش" يحبط محاولة تهريب "699013" حبة من المخدرات المنتخب الوطني يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا والد الطالب "أصيل الحطيبات " : من لا يشكر الناس لا يشكر الله ..شكراً لهؤلاء !! بالفيديو والصور...ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة الحياري: الطلب على أسطوانات الغاز المنزلي بلغ اليوم 149 الفا و289 اسطوانة بعد 12 عاما...الأسير الأردني علاء حماد يعود إلى أرض الوطن توقعات بارجاء جلسة "العفو العام" للإثنين المقبل الرواشدة: شبكة الكهرباء الوطنية تجاوزت المنخفض الجوي دون اعطال مدير الخدمات الطبية : إحترافية عالية لمرتباتنا في التعامل مع الظروف الجوية
عاجل

علماء أمريكيون يكتشفون سبب البكاء في الرحلات الجوية

الوقائع الإخبارية : عرضت مجموعة من الخبراء والمختصين الأمريكيين الأسباب التي تدفع المسافرين للبكاء في رحلاتهم الجوية.

فبحسب دراسة قامت بها مجموعة من الخبراء ونشرتها شبكة 'سي إن إن'، فإن الرهاب يعتبر أحد أهم العومل والأسباب التي تدفع المسافرين للبكاء في الرحلات الجوية،

حيث يتعرض المسافرون من مختلف الأعمار والأجناس لمختلف اضطرابات القلق، ومنها رهاب الأماكن المكشوفة.

ويقول الدكتور، روبرت كيغلي، نائب الرئيس لإحدى كبرى الشركات الطبية في العالم، بأن الخوف والاكتئاب هما من العوامل المسببة للبكاء.

وأضاف كيغلي، بأن نقص الأوكسجين في الطائرة يدفع المسافرين للبكاء في بعض الأحيان.

وتحدث عن المسافرين الذين يلجؤون للكحول خلال الرحلات الجوية، للتخفيف من القلق، وليذكر الطبيب بالمخاطر المنطوية على هذا الأمر، فالكحول مثل نقص الأوكسجين، الأمر الذي يمكن أن يجعل الإنسان أكثر عاطفية.

وبحسب الخبراء، فإن السفر وحيدا يزيد من الأرق، بالإضافة لوداع الأقارب والأحباء الذي يعتبر عاملا إضافيا للبكاء.

ويقول اختصاصي في علم النفس، الدكتور جودي دي لوكا، بأن المسافة الضيقة والصغيرة لوضع الأرجل قد تزيد من حالة القلق.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.