شريط الأخبار
بدء التوقيت الصيفي منتصف ليل الخميس / الجمعة بالصور...القبض عى أربعة أشخاص تورطوا بتهريب 300 ألف حبة مخدرة أخفيت داخل مادة الحلاوة العتوم : توقعات بعدم قدرة "آل البيت" على دفع رواتب نيسان المقبل وفاة طفل دهسا في الكرك صندوق المرأة يعفي جميع المستفيدات الصادر بحقهن قرار قضائي أقل من ألف دينار القضاة: اتفاقية الغاز حرام من الناحية الدينية «المعشر»: لا يحق للنواب إبداء الراي باتفاقية الغاز الحكومة تحيل اتفاقية الغاز مع الاحتلال إلى المحكمة الدستورية الأمن يوضح تفاصيل العثور على جثة عشريني بمنطقة الوحدات في العاصمة عمان النائب الحباشنة يشكر الحكومة لتعيين عناب سفيرا في اليابان بالفيديو .. النائب الطيطي : هل نسينا ابن معان الشهيد ؟! الرقب : لا اتشرف بالانتماء الى مجلس نواب يوقع اتفاقية الغاز ...والطراونة يرد مشادة كلامية بسبب محمد دحلان تحت قبة مجلس النواب النائب القرعان يطالب بفرض ضريبة جديدة على الأردنيين مقابل إلغاء اتفاقية الغاز عطية يتبرع بنصف مليون دينار لدفع الشرط الجزائي باتفاقية الغاز السعود : الأردنيين مستعدين يرجعوا يركبوا ع الحمير ولا يستوردوا الغاز من الاحتلال النائب ديمة طهبوب : صفقة الغاز جزء لا يتجزأ من صفقة القرن مجلس التربية والتعليم يقر الاطار العام والخاص لمبحثي العلوم والرياضيات بني مصطفى: "الغرامة المترتبة على إلغاء اتفاقية "الغاز" أكذوبة الشعار: مفاعل ديمونا يصيب الأردنيين بالسرطان
عاجل

علماء أمريكيون يكتشفون سبب البكاء في الرحلات الجوية

الوقائع الإخبارية : عرضت مجموعة من الخبراء والمختصين الأمريكيين الأسباب التي تدفع المسافرين للبكاء في رحلاتهم الجوية.

فبحسب دراسة قامت بها مجموعة من الخبراء ونشرتها شبكة 'سي إن إن'، فإن الرهاب يعتبر أحد أهم العومل والأسباب التي تدفع المسافرين للبكاء في الرحلات الجوية،

حيث يتعرض المسافرون من مختلف الأعمار والأجناس لمختلف اضطرابات القلق، ومنها رهاب الأماكن المكشوفة.

ويقول الدكتور، روبرت كيغلي، نائب الرئيس لإحدى كبرى الشركات الطبية في العالم، بأن الخوف والاكتئاب هما من العوامل المسببة للبكاء.

وأضاف كيغلي، بأن نقص الأوكسجين في الطائرة يدفع المسافرين للبكاء في بعض الأحيان.

وتحدث عن المسافرين الذين يلجؤون للكحول خلال الرحلات الجوية، للتخفيف من القلق، وليذكر الطبيب بالمخاطر المنطوية على هذا الأمر، فالكحول مثل نقص الأوكسجين، الأمر الذي يمكن أن يجعل الإنسان أكثر عاطفية.

وبحسب الخبراء، فإن السفر وحيدا يزيد من الأرق، بالإضافة لوداع الأقارب والأحباء الذي يعتبر عاملا إضافيا للبكاء.

ويقول اختصاصي في علم النفس، الدكتور جودي دي لوكا، بأن المسافة الضيقة والصغيرة لوضع الأرجل قد تزيد من حالة القلق.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.