شريط الأخبار
العراق: عدم دستورية إلغاء أصوات الناخبين بالأردن الأهلي يعلن شغور مقعد الحموري بلدية اربد الكبرى : إعلانات توظيف منسوبة للبلدية عارية عن الصحة انتخابات الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الشهر المقبل الموقف الخليجي من أزمة الأردن .. فرصة المملكة لحل الخلاف وتجديد الوحدة المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات السعود والطيطي يشعلان مواقع التواصل .. وأصدقاء السرطان: تصريحات النواب أتعبت المرضى هجوم وانتقادات لاذعة سعودية للاعلامية الاردنية " علا الفارس " بسبب كأس العالم بالأسماء ...نقل " 241 " موظف من وزارة التربية والتعليم إلى مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية بالصورة ..." فرح " خرجت منذ 20 يوماً ولم تعد !! ..وأهلها يناشدون بالبحث عنها "لوموند" الفرنسية : الأردن ضحية ضغوط لحلفائه الخليجيين بيان ...النائب الطيطي : هجمة ممنهجة ومدروسة استغلت اجتزاء حديثي حول مرضى السرطان النائب الطراونة يعلنها صراحة : سأحجب الثقة عن حكومة صديقي الرزاز شاهد بالصور...اعتداء وسرقة محولات كهرباء بالشونة الجنوبية نقيب المقاولين اليعقوب يقترح وينتظر رد الحكومة: شقق بـ 18 ألف دينار فقط وبمساحة 140 مترا النائب عطية يرد على منتقدي مذكرة العفو النيابية: اقراوها وافهموها قبل الاتهام الجيش السوري يكثف هجماته بالجنوب الغربي .. وقلق في الأردن بالوثيقة ..نائب رئيس الوزراء " ممدوح العبادي " يحصل على معلولية " جسيم " أصحاب مكاتب التاكسي في الأردن يهددون الرزاز بالإضراب جدول "الاستثنائية" لا يتضمن سوى طلب الحكومة ثقة "النواب"
عاجل

"العمل الإسلامي" يستنكر الصمت الرسمي تجاه حادثة الصوامع

الوقائع الاخبارية : استهجن حزب جبهة العمل الإسلامي صمت الأجهزة الرسمية في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة إزاء الحادث الأليم الذي وقع في صوامع الميناء القديم وذهب ضحيته أربعة مواطنين وإصابة آخرين بإصابات حرجة، مطالباً بلجنة تحقيق في هذا الحادث.

وفي بيان صادر عن الحزب عقب جلسة لمكتبه التنفيذي أدان الحزب هذه الطريقة في التعامل مع أرواح المواطنين الأردنيين ' والقصور الواضح من جميع الجهات المسؤولة في التعاطي مع هذه القضية بما تمليه المسؤولية الوطنية ونطالب الحكومة بتشكيل لجان للتحقيق في هذا الحادث وملابساته بكل شفافية ووضوح' بحسب ما ورد في البيان.

و تقدم الحزب من ذوي المتوفين بخالص آيات التعازي والمواساة 'سائلين المولى عز وجل أن يتقبلهم في عداد الشهداء، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل'، فيما عبر الحزب عن شكره للكوادر الطبية والجهات التي بذلت كل ما في وسعها لإنقاذ وإسعاف المصابين.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.