شريط الأخبار
سلامة حماد : تحديد هوية مطلق النار على قوات الدرك في الرمثا بالفيديو ..مطلق النار على قوات الدرك وجب تشميسه الأمن يكشف قضية افتعال أحد الأشخاص لحادثة سرقة 91 الف دينار النواب يقر المشروع المعدل لقانون الضمان الاجتماعي العرموطي يطالب بالمساواة بين الرجل والمرأة في سن التقاعد مجلس النواب يسمح للمؤمن سحب رصيد ادخاره من الضمان الاجتماعي في هذه الحالات "النواب" يتيح لأعضاء مجلس الامة الاشتراك بالضمان الاجتماعي اختياريا الدغمي في مداخلة لـ "تلطيف الأجواء" : عمر الـ60 ليس شيخوخة النائب المجالي يحذف منشورا على الفيسبوك ويتعذر للزعبي بالفيديو .. الحباشنة يهتف تحت القبة: تعيش الرمثا وتسقط حكومة الرزاز تقديرات أولية للخسائر جراء الاحتجاجات في الرمثا وزارة المياه تطلب تأجيل الاعمال المنزليه للاسبوع القادم المياه تؤكد سلامة مياه الشرب وعدم توقف اي من محطاتها في جرش بعد عودة الهدوء في الرمثا .. البدء بأعمال الصيانة وإزالة أثار أعمال الشغب شاهد بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مستشفى الجامعة بالصور ... محافظ جرش اللوزي يغلق محطتي مياه احترازيا بعد 24 حالة تسمم شاهد بالفيديو .. اردني يتحدث عن اختطافه في سوريا الرزاز : نعي تماماً صعوبة الأوضاع الاقتصادية وقادرون على تجاوزها الغرايبة يبرر فرض ضريبة (16%) على إعلانات "التواصل الاجتماعي" بالتفاصيل ... رئاسة الوزراء تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة
عاجل

وزراء الخارجية العرب يبحثون تعزيز التنسيق المشترك

الوقائع الإخبارية : شارك وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي اليوم في الإجتماع الوزاري العربي الذي عُقد على هامش أعمال الدورة 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة .

وتناول الإجتماع بحث سبل تعزيز التعاون العربي في كافة المجالات.

حيث اتفق الوزراء العرب على ضرورة تعزيز التنسيق والعمل العربي المشترك إزاء معالجة أزمات المنطقة وبما يخدم القضايا والمصالح العربية.

ووضع الصفدي الوزراء العرب بصورة جهود المملكة لتمكين الأونروا من الخروج من أزمتها المالية الحادة وآخرها المؤتمر المزمع عقده يوم الخميس المقبل الموافق 27 أيلول لحشد الدعم المالي والسياسي للوكالة.
وينظم الاْردن المؤتمر برعاية مشتركة مع السويد وألمانيا واليابان والإتحاد الأوروبي، وتركيا بصفتها الرئيس الحالي للجنة الإستشارية للوكالة وبمشاركة العديد من الدول والهيئات والمنظمات العالمية وبحضور الأمين العام للأمم المتحدة "أنتونيو غوتيرش".
كما التقى وزير الخارجية مبعوث الرئيس الأمريكي الخاص للتحالف الدولي للقضاء على داعش "بريت ماكغورك" في اجتماع أكد ضرورة استمرار تكاتف جهود المجتمع الدولي لدحر الإرهاب وظلاميته.
كما وشارك الصفدي في إجتماع " النداء العالمي من أجل العمل على حل مشكلة المخدرات العالمية" والذي افتتح أعماله الرئيس الأمريكي دونالد ترمب بحضور العديد من ممثلي الدول.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.