شريط الأخبار
توقيف أربعة أشخاص بالجويدة على خلفية قضايا فساد إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في 21 تموز المقبل الداوود يوضح الإجراءات المتّخذة لضبط عمل المركبات الحكوميّة وزير العمل يوعز بتفقد العاملين في القطاع الانشائي والزراعي خلال موجه الحر بالصور...الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري "مستثمري المناطق الحرة" يطالبون الرزاز بإلغاء الزام الشركات بتعيين مستشار قانونيّ لا امتناع ولا تمثيل كامل ولا مشاركة للأردن في جدول أعمال المنامة محافظ اربد يوقف موظف اوتوبارك افتعل حادثة تعرضه للدهس علوش: لا مانع من تبادل السفراء بين سوريا والأردن في أي وقت بالاسماء .. تشكيلات ادارية وتعيينات محافظين في وزارة الداخلية الحكومة: العطل الرسمية تشمل القطاع الخاص حراك نيابي لحجب الثقة عن حكومة الرزاز شاهد بالصور ... الدفاع المدني يخمد حريق مركبة في العاصمة شاهد بالتفاصيل ... جدول أعمال ورشة البحرين الاقتصادية وقفة احتجاجة أمام مبنى محافظة إربد للمطالبة بالإفراج عن موقوفي الصريح سعيدات : ترجيح تخفيض أسعار المحروقات محليا 3-3.5% للشهر المقبل شاهد بالاسماء .. ترفيع عدد من الحكام الاداريين إلى رتبة محافظ المبلغ عن "عوني مطيع": يطالب الحكومة بإنقاذه وفاة نزيل في سجن السواقة أمانة عمان توقف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة بسبب ارتفاع درجات الحرارة
عاجل

وزراء الخارجية العرب يبحثون تعزيز التنسيق المشترك

الوقائع الإخبارية : شارك وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي اليوم في الإجتماع الوزاري العربي الذي عُقد على هامش أعمال الدورة 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة .

وتناول الإجتماع بحث سبل تعزيز التعاون العربي في كافة المجالات.

حيث اتفق الوزراء العرب على ضرورة تعزيز التنسيق والعمل العربي المشترك إزاء معالجة أزمات المنطقة وبما يخدم القضايا والمصالح العربية.

ووضع الصفدي الوزراء العرب بصورة جهود المملكة لتمكين الأونروا من الخروج من أزمتها المالية الحادة وآخرها المؤتمر المزمع عقده يوم الخميس المقبل الموافق 27 أيلول لحشد الدعم المالي والسياسي للوكالة.
وينظم الاْردن المؤتمر برعاية مشتركة مع السويد وألمانيا واليابان والإتحاد الأوروبي، وتركيا بصفتها الرئيس الحالي للجنة الإستشارية للوكالة وبمشاركة العديد من الدول والهيئات والمنظمات العالمية وبحضور الأمين العام للأمم المتحدة "أنتونيو غوتيرش".
كما التقى وزير الخارجية مبعوث الرئيس الأمريكي الخاص للتحالف الدولي للقضاء على داعش "بريت ماكغورك" في اجتماع أكد ضرورة استمرار تكاتف جهود المجتمع الدولي لدحر الإرهاب وظلاميته.
كما وشارك الصفدي في إجتماع " النداء العالمي من أجل العمل على حل مشكلة المخدرات العالمية" والذي افتتح أعماله الرئيس الأمريكي دونالد ترمب بحضور العديد من ممثلي الدول.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.