شريط الأخبار
العثور على عظام رضيع داخل بئر ماء في منطقة فقوع في الكرك 50 رجل أعمال أردني يستقبلون وفدا سوريا عند معبر جابر ماذا قال أول مسافر عبر معبر جابر الحدودي إلى سوريا ؟ شاهد بالفيديو ....نشامى الأمن العام وإنسانيتهم التي سبقت واجبهم بالفيديو .. محاولة انتحار شخص من اعلى مستشفى الرشيد للطب النفسي في عمان "الطاقة": انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثاني من الشهر الحالي إعادة تشكيل المجلس الاستشاري لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سفيرة لبنان لدى الاردن : فتح معبر نصيب انجاز ويصب لمصلحة لبنان كما الاردن "المستقلة للعاملين في البلديات": لسنا متسولين شاهد بالاسماء ... ناجحون جدد في الإمتحان التنافسي شاهد بالاسماء ... مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة هذه تفاصيل إتفاق اعادة فتح معبر جابر نصيب الحدودي تفاصيل جديدة في قضية الاردني منفذ السطو على بنك في الكويت شاهد بالصور ... فتح معبر جابر نصيب أمام حركة المسافرين والشاحنات تحويل بنك محلي لمحكمة الجنايات بتهمة الاختلاس والتزوير النائب يحيى السعود يكتب : دولة فيصل الفايز .. كلمة حق لمخالفته التعليمات !! انذار مكتب النائب " محمد الرياطي" في العقبة سياسيون: خطاب العرش رسالة ثقة بالأردنيين وخريطة عمل لبناء الوطن الحسامي : اعادة فتح معبر جابر خطوة بالاتجاه الصحيح لاعادة انعاش الاقتصاد الأردني بالوثيقة...الازايدة يطالب وزير الداخلية بالتحقيق مع خوري زعم أن جبل نيبو "أرض يهودية"
عاجل

وزراء الخارجية العرب يبحثون تعزيز التنسيق المشترك

الوقائع الإخبارية : شارك وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي اليوم في الإجتماع الوزاري العربي الذي عُقد على هامش أعمال الدورة 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة .

وتناول الإجتماع بحث سبل تعزيز التعاون العربي في كافة المجالات.

حيث اتفق الوزراء العرب على ضرورة تعزيز التنسيق والعمل العربي المشترك إزاء معالجة أزمات المنطقة وبما يخدم القضايا والمصالح العربية.

ووضع الصفدي الوزراء العرب بصورة جهود المملكة لتمكين الأونروا من الخروج من أزمتها المالية الحادة وآخرها المؤتمر المزمع عقده يوم الخميس المقبل الموافق 27 أيلول لحشد الدعم المالي والسياسي للوكالة.
وينظم الاْردن المؤتمر برعاية مشتركة مع السويد وألمانيا واليابان والإتحاد الأوروبي، وتركيا بصفتها الرئيس الحالي للجنة الإستشارية للوكالة وبمشاركة العديد من الدول والهيئات والمنظمات العالمية وبحضور الأمين العام للأمم المتحدة "أنتونيو غوتيرش".
كما التقى وزير الخارجية مبعوث الرئيس الأمريكي الخاص للتحالف الدولي للقضاء على داعش "بريت ماكغورك" في اجتماع أكد ضرورة استمرار تكاتف جهود المجتمع الدولي لدحر الإرهاب وظلاميته.
كما وشارك الصفدي في إجتماع " النداء العالمي من أجل العمل على حل مشكلة المخدرات العالمية" والذي افتتح أعماله الرئيس الأمريكي دونالد ترمب بحضور العديد من ممثلي الدول.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.