شريط الأخبار
وزير العمل يوجه لجان التفتيش المسائية باهمية التعامل بكياسة ولباقة تنويه صادر عن وزارة الزراعة حول افعى " فلسطين " النائب هند الفايز تعلق على قرار المحكمة الجديد بحبسها مدة سنة إصابة ستة أشخاص اثر حريق منزل في محافظة جرش توجه لرفع الحد الأدنى لرواتب الضمان إلى 130 ديناراً شاهد بالأسمــاء ... ناجحون في الامتحان التنافسي بالاسماء ...تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية والتعليم الملك يوعز بأعفاء اسرة طفل من دفع مبلغ مالي تراكم عليهم للخدمات الطبية بالصورة...امام وزير التربية !! مدرسة توزع عصير " منتهي الصلاحية " على طلابها بالعقبة زواتي: 1270 ميغاواط كهرباء من الطاقة المتجددة قيد التنفيذ الحكم على هند الفايز بالحبس لمدة سنة بجرم إصدار شيك دون رصيد مجهول يطلق عيارات نارية في منطقة دوار الباشا في الكرك ويلوذ بالفرار إصابة شاب إثر تعرضه للطعن في الرمثا ارشيدات: سنرسل قريبا إنذارا عدليا للرزاز لإلغاء إتفاقية الغاز وفاة عامل مصري اثر سقوطه من الطابق الخامس في اربد الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام "الزراعة": "أفعى فلسطين" من الأنواع المهددة بالانقراض في الأردن المساعدة : بوصفي وزيرا سابقا..من غير المناسب تقريع الموظف الحكومي علنا بالصور....مداهمات امنية تسفر عن القبض على ستة أشخاص بحوزتهم كميات من أشتال المخدرات شاهد بالصور .. اتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية في الزرقاء
عاجل

العمل الاسلامي يصدر تصريحا حول انتصار المقاومة في غزة

الوقائع الإخبارية : أصدر حزب جبهة العمل الاسلامي الاربعاء تصريحا صحفيا بخصوص انتصار المقاومة في غزة على العدوان الأسرائيلي وصل المدينة نسخة منه وتاليا نصه :
تصريح صادر عن حزب جبهة العمل الإسلامي
يتقدم حزب جبهة العمل الإسلامي إلى الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، بالتهنئة والافتخار، بما حققته من انتصار نوعي على العدو الصهيوني، ورد عدوانه الغاشم على قطاع غزة.
إن هذا الانتصار الذي حققته المقاومة الفلسطينية، نيابة عن الأمة جمعاء، ودفاعا عن مقدساتها وكرامتها على طريق التحرير، يعتبر نقطة فاصلة في تاريخ الصراع، حيث عاد العدو يجر أذيال الخيبة والانكسار، وهو ما انعكس على داخله باستقالة وزير حربه، وإقراره بالهزيمة والفشل مما جعل المقاومة صاحبة اليد العليا، في معادلة الصراع وصناعة معادلة ردع جديدة مع هذا الاحتلال الغادر، وصفعة على وجه حلفاءه والمهرولين نحو التطبيع معه.
كما يستنكر الحزب قرار الادارة الأمريكية، بوضع القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس صالح العاروري، على قوائم الإرهاب، في خطوة مواساة للعدو بعد هزيمته النكراء، وتأكيدا لانحيازها الدائم ودعمها غير المحدود له.
إن هذا المشهد العظيم الذي صنعته المقاومة في فلسطين يبشر بتحقيق وعد الله عز وجل بتحرير فلسطين واستعادة عزة الأمة ومقدساتها.
عمان في : 6 ربيع الأول 1440هـ
حزب جبهة العمل الإسلامي
الموافـــق : 14 / 11 / 2018م


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.