شريط الأخبار
الرزاز: الكويت وقفت مع الأردن في السراء والضراء الحكومة: لا طلبات تعويض من شركات دخان عالمية صرف مخصصات منتفعي صندوق المعونة الوطنیة إلکترونیا قبل نهایة العام بالتفاصيل ... هيومن رايتس تنتقد تعديلات الجرائم الإلكترونية (العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» مسير جديد لشباب الكرك المتعطلين عن العمل الأمانة تعفي المزارعين من رسوم المنتجات البستانيه المعده للتصدير في السوق المركزي الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية الزرقاء تنضم لقوافل المتعطلين...وتشارك بمسير للديوان الملكي بحثاً عن العمل شباب معان: الحقوق تُنتزَع ولا تُستجدى .. قادمون إلى الديوان فنزويلي أقام خمسة أشهر في الأردن أعلن إسلامه اليوم هذا ما جرى بين محافظ اربد والمتعطلين عن العمل النائب عدنان السواعير ينتقد الشباب الأردني: ليس لديهم "التزام بالعمل و"وعدم وفاء" تجاه وظائفهم اسبانيا تبدأ اعادة توطين 600 لاجئ سوري مقيم بالأردن الضريبة: 150 ألف طلب للحصول على دعم الخبز استشهاد الرائد سعيد الذيب متأثرا بانفجار اللغم في السلط توضيح هام من وزارة البلديات حول رسوم المواقف على رخص المهن مجلس الوزراء يقرّ مشروعيّ قانونيّ الجمارك وتشكيل المحاكم النظاميّة الشريدة: استقلت لإعطاء الفرصة لآخرين لخدمة الوطن الرزاز :في كل دول العالم يقبل الشاب بأول فرصة عمل...مهما كان الراتب أو المكان
عاجل

العمل الاسلامي يصدر تصريحا حول انتصار المقاومة في غزة

الوقائع الإخبارية : أصدر حزب جبهة العمل الاسلامي الاربعاء تصريحا صحفيا بخصوص انتصار المقاومة في غزة على العدوان الأسرائيلي وصل المدينة نسخة منه وتاليا نصه :
تصريح صادر عن حزب جبهة العمل الإسلامي
يتقدم حزب جبهة العمل الإسلامي إلى الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، بالتهنئة والافتخار، بما حققته من انتصار نوعي على العدو الصهيوني، ورد عدوانه الغاشم على قطاع غزة.
إن هذا الانتصار الذي حققته المقاومة الفلسطينية، نيابة عن الأمة جمعاء، ودفاعا عن مقدساتها وكرامتها على طريق التحرير، يعتبر نقطة فاصلة في تاريخ الصراع، حيث عاد العدو يجر أذيال الخيبة والانكسار، وهو ما انعكس على داخله باستقالة وزير حربه، وإقراره بالهزيمة والفشل مما جعل المقاومة صاحبة اليد العليا، في معادلة الصراع وصناعة معادلة ردع جديدة مع هذا الاحتلال الغادر، وصفعة على وجه حلفاءه والمهرولين نحو التطبيع معه.
كما يستنكر الحزب قرار الادارة الأمريكية، بوضع القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس صالح العاروري، على قوائم الإرهاب، في خطوة مواساة للعدو بعد هزيمته النكراء، وتأكيدا لانحيازها الدائم ودعمها غير المحدود له.
إن هذا المشهد العظيم الذي صنعته المقاومة في فلسطين يبشر بتحقيق وعد الله عز وجل بتحرير فلسطين واستعادة عزة الأمة ومقدساتها.
عمان في : 6 ربيع الأول 1440هـ
حزب جبهة العمل الإسلامي
الموافـــق : 14 / 11 / 2018م


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.