شريط الأخبار
سلامة حماد : تحديد هوية مطلق النار على قوات الدرك في الرمثا بالفيديو ..مطلق النار على قوات الدرك وجب تشميسه الأمن يكشف قضية افتعال أحد الأشخاص لحادثة سرقة 91 الف دينار النواب يقر المشروع المعدل لقانون الضمان الاجتماعي العرموطي يطالب بالمساواة بين الرجل والمرأة في سن التقاعد مجلس النواب يسمح للمؤمن سحب رصيد ادخاره من الضمان الاجتماعي في هذه الحالات "النواب" يتيح لأعضاء مجلس الامة الاشتراك بالضمان الاجتماعي اختياريا الدغمي في مداخلة لـ "تلطيف الأجواء" : عمر الـ60 ليس شيخوخة النائب المجالي يحذف منشورا على الفيسبوك ويتعذر للزعبي بالفيديو .. الحباشنة يهتف تحت القبة: تعيش الرمثا وتسقط حكومة الرزاز تقديرات أولية للخسائر جراء الاحتجاجات في الرمثا وزارة المياه تطلب تأجيل الاعمال المنزليه للاسبوع القادم المياه تؤكد سلامة مياه الشرب وعدم توقف اي من محطاتها في جرش بعد عودة الهدوء في الرمثا .. البدء بأعمال الصيانة وإزالة أثار أعمال الشغب شاهد بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مستشفى الجامعة بالصور ... محافظ جرش اللوزي يغلق محطتي مياه احترازيا بعد 24 حالة تسمم شاهد بالفيديو .. اردني يتحدث عن اختطافه في سوريا الرزاز : نعي تماماً صعوبة الأوضاع الاقتصادية وقادرون على تجاوزها الغرايبة يبرر فرض ضريبة (16%) على إعلانات "التواصل الاجتماعي" بالتفاصيل ... رئاسة الوزراء تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة
عاجل

العمل الإسلامي يحذر من تجاهل الاحتقان الشعبي ضد قانون الضريبة

الوقائع الإخبارية : حذر حزب جبهة العمل الإسلامي الحكومة من خطورة تجاهل ردة الفعل الشعبية، التي شهدتها المحافظات، خلال الجولات التي قام بها الوزراء بهدف الترويج لمسودة مشروع قانون ضريبة الدخل.

وقال الحزب في بيان صادر عنه عقب جلسة لمكتبه التنفيذي إن "ردة الفعل أظهرت حجم الاحتقان والغضب الذي يعتمل في صدور المواطنين تجاه النهج والسياسات الحكومية الاقتصادية والسياسية واستمرار الحكومة الحالية بنفس النهج السابق للحكومات القائم على حل المشكلات الاقتصادية من خلال جيوب المواطنين مما أدى إلى إعادة إنتاج قانون ضريبة الدخل السابق بنفس الروحية السابقة".

ودعا الحكومة إلى التقاط رسائل الناس الغاضبة، بسحب القانون من التداول وإعادة تعديله وفقاً للرغبة الشعبية والتي عبرت عنها القطاعات السياسية والحزبية والنقابية والاقتصادية والشعبية، فيما دعاها لتقديم خطة للإصلاح السياسي تنتج مشاركة شعبية حقيقية في القرار الوطني السياسي والاقتصادي.

في غضون ذلك، أعرب الحزب عن استغرابه من تصريحات نائب رئيس الوزراء رجائي المعشر والتي ذكر فيها طلب صندوق النقد الدولي من الحكومة إقرار القانون من النواب بصيغته الحالية "وهو ما يؤكد خضوع هذه الحكومة لإملاءات الصندوق ورهنها لقرار الأردن الاقتصادي لجهات لا تريد خيراً بالبلاد والعباد" بحسب ما ورد في البيان.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.