شريط الأخبار
بالصور ...تدهور " تريلا " محملة بالقمح في خريبة السوق بالعاصمة عمان ابو البصل:قرار ايقاف تصوير المسلسل الامريكي في المسجد للتحقق من وجود مخالفة شاهد بالاسماء ... إعلان مهم من ديوان الخدمة بالصور .. الاحتلال يزعم ضبط امرأة حاولت تهريب آثار ومجوهرات من الأردن مصدر حكومي ينفي إتمام خط الغاز الإسرائيلي في الأراضي الأردنية خليل عطية للرزاز : لماذا منح تعميم وزير الأوقاف طابع السرية ؟! وفاة ابنة الإعلامي الراحل "هاشم سليمان" متأثرة بإصابتها بعد حريق منزلها في عمان الحوراني يكتب عن مالكي الجامعات الخاصة : مواطن الخلل في سياسات استقطاب الطلبة الوافدين النائب صالح العرموطي على سرير الشفاء بالمستشفى الاسلامي ماذا يجري على خشبة مسرحنا السياسي؟؟ عرفية مُقَنّعةْ ام مسرحية عبثية نهايتها مفتوحة كناكرية: تمديد اعفاء الشقق يساهم في تمكين المواطن وتنشيط سوق العقار تسرب بنزين من محطة وقود في اربد...و الدفاع المدني يسيطر الروابدة: تقاعدي "أقل من الذي يتقاضاه مدير أي دائرة حكومية" بالوثيقة...وزارة الاوقاف تتراجع عن سماحها بتصوير فيلم داخل مسجد هل يفكر وزير الاوقاف بالاستقاله بعد الغاء الرزاز تعميمه للمساجد ؟ قرار بازالة اللوحات الاعلانية لحملة (ضد التحرش) من شوارع عمان والمحافظات الروابدة: فيه كثير شخصيات بالأردن «تفرعنت» بعد الربيع العربي النائب خليل عطية يوجه أسئلة حول المتورطين عن "تسريب أراض في القدس" ليهود ابو البصل يبرر تعميمه حول حظر اذاعة خطبة الجمعة واقامة الصلاة عبر المآذن مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة
عاجل

العمل الإسلامي يحذر من تجاهل الاحتقان الشعبي ضد قانون الضريبة

الوقائع الإخبارية : حذر حزب جبهة العمل الإسلامي الحكومة من خطورة تجاهل ردة الفعل الشعبية، التي شهدتها المحافظات، خلال الجولات التي قام بها الوزراء بهدف الترويج لمسودة مشروع قانون ضريبة الدخل.

وقال الحزب في بيان صادر عنه عقب جلسة لمكتبه التنفيذي إن "ردة الفعل أظهرت حجم الاحتقان والغضب الذي يعتمل في صدور المواطنين تجاه النهج والسياسات الحكومية الاقتصادية والسياسية واستمرار الحكومة الحالية بنفس النهج السابق للحكومات القائم على حل المشكلات الاقتصادية من خلال جيوب المواطنين مما أدى إلى إعادة إنتاج قانون ضريبة الدخل السابق بنفس الروحية السابقة".

ودعا الحكومة إلى التقاط رسائل الناس الغاضبة، بسحب القانون من التداول وإعادة تعديله وفقاً للرغبة الشعبية والتي عبرت عنها القطاعات السياسية والحزبية والنقابية والاقتصادية والشعبية، فيما دعاها لتقديم خطة للإصلاح السياسي تنتج مشاركة شعبية حقيقية في القرار الوطني السياسي والاقتصادي.

في غضون ذلك، أعرب الحزب عن استغرابه من تصريحات نائب رئيس الوزراء رجائي المعشر والتي ذكر فيها طلب صندوق النقد الدولي من الحكومة إقرار القانون من النواب بصيغته الحالية "وهو ما يؤكد خضوع هذه الحكومة لإملاءات الصندوق ورهنها لقرار الأردن الاقتصادي لجهات لا تريد خيراً بالبلاد والعباد" بحسب ما ورد في البيان.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.