شريط الأخبار
النائب هند الفايز تعلق على قرار المحكمة الجديد بحبسها مدة سنة إصابة ستة أشخاص اثر حريق منزل في محافظة جرش توجه لرفع الحد الأدنى لرواتب الضمان إلى 130 ديناراً شاهد بالأسمــاء ... ناجحون في الامتحان التنافسي بالاسماء ...تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية والتعليم الملك يوعز بأعفاء اسرة طفل من دفع مبلغ مالي تراكم عليهم للخدمات الطبية بالصورة...امام وزير التربية !! مدرسة توزع عصير " منتهي الصلاحية " على طلابها بالعقبة زواتي: 1270 ميغاواط كهرباء من الطاقة المتجددة قيد التنفيذ الحكم على هند الفايز بالحبس لمدة سنة بجرم إصدار شيك دون رصيد مجهول يطلق عيارات نارية في منطقة دوار الباشا في الكرك ويلوذ بالفرار إصابة شاب إثر تعرضه للطعن في الرمثا ارشيدات: سنرسل قريبا إنذارا عدليا للرزاز لإلغاء إتفاقية الغاز وفاة عامل مصري اثر سقوطه من الطابق الخامس في اربد الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام "الزراعة": "أفعى فلسطين" من الأنواع المهددة بالانقراض في الأردن المساعدة : بوصفي وزيرا سابقا..من غير المناسب تقريع الموظف الحكومي علنا بالصور....مداهمات امنية تسفر عن القبض على ستة أشخاص بحوزتهم كميات من أشتال المخدرات شاهد بالصور .. اتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية في الزرقاء أمن الدولة : 20 سنة اشغال شاقة لتاجر مخدرات القبض على (3) أشخاص اشتركوا بجريمة قتل الموقر
عاجل

نقابة الفنانين : لا علم لنا «بفيلم الإحتلال» الذي يُصور في عمان

الوقائع الإخبارية : قال نقيب الفنانين حسين الخطيب، أن النقابة لا علم لها بتنفيذ الفيلم الذي يُظهر عمان على أنها تل أبيب.
وبيّن الخطيب أن النقابة ستعمل من على توجه خطاب رسمي للهيئة الملكية للأفلام تطلب فيه توضيحاً عن الفيلم والقصة التي يناقشها والشركة المنتجة وجنسيات الممثلين.
وشدد على أنه اذا كان هناك أي مخالفه في حيثيات تصوير هذا الفيلم، فأن النقابة ستتخذ الإجراءات القانونية الرادعة واللازمة.
وأضاف الخطيب أن الهيئة الملكية لأافلام خالفت نص المادة التاسعة للقانون النقابة بعدم التوجه للنقابة بتصويب اوضاعهم كون النقابة الجهة المخولة باعطاء تصريح العمل.
وأشار الى أن النقابة تستهجن أي عمل تكون صبغته العامة تطبيع مع العدو الإسرائيلي، مؤكدا ان هذا الأمر يعد خط أحمر للنقابة.
وقال إن النقابة تعمل على الاتصال مع الهيئة الملكية للأفلام لكشف المنتج الذي احضر هذا الفيلم إلى الأردن.
وبين انه تواصل مع وزير الثافة محمد ابو رمان، الذي بدروه اكد على عدم علم الوزارة بتصوير هذا الفيلم، وموضحاً انه سيعمل على اجراء المتابعات اللازمة لمعرفة الجهة التي تنفذ هذا العمل.
وكان قد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، قالوا فيه انه لقطات من الفيلم الذي يصور العاصمة عمان انه من تل ابيب.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.