شريط الأخبار
إصابة رجلي أمن وشخصان بإطلاق نار في اربد وفاة نزيل في سجن الزرقاء بعد معاناته من مرض السرطان الزرقاء...دهس طفل يبلغ من العمر (8) سنوات وحالته العامة سيئة خالد الربابعة نقيباً للممرضين الأردنيين الأردن يحذر من تحركات إرهابية وخروقات في الجنوب السوري البحر الميت ... اشتكوا عليه وسجنوه رغم انه المجني عليه! بالصور...عشيرة الردايدة : سنلاحق المتسببين بالاساءة للنائب السابق " محمد خالد الردايدة " شاهد... الفيديو الذي قام بمشاركته على صفحته الشخصية رئيس الوزراء " د. عبد الله النسور " تعطل مواقع رسمية أردنية على شبكة الانترنت بسبب خلل فني وزير العمل يكشف بالتفاصيل والارقام ...ما يدار حول أموال الضمان " زوبعة " المغرب تحتجز أردنيا متهما باغتصاب خطيبته في مراكش شاهد بالتفاصيل ... تركيا تقدم للأردن مقترحاً في مجال المياه بالارقام...مطارات باريس تستحوذ على 51% بقيمة " 265 " مليون دينار من أسهم مطار الملكة علياء بالأردن هل فشل الأردن في جذب المستثمرين مقابل مُغرَيات “الجنسيّة والإقامة” ؟ رئيس المحكمة الجنائية العراقية يكشف روايات صادمة .. هذا ما حدث لمقبرة صدام حسين! امانة عمان توضح حقيقة صدور عفو عام عن مخالفات السير اجراءات تصعيدية ضد نظامي الأبنية في عمان والبلديات الاحد الجرائم الالكترونية تحذر مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مساعدة رجل أعمال إسرائيلي: نتنياهو طلب بنفسه هدايا لزوجته الاردن يؤكد ضرورة الحفاظ على منطقة خفض التصعيد جنوب غرب سوريا
عاجل

ضمادة الزنجبيل: تزيل البلغم من الرئتين في ليلة واحدة وتعالج السعال الكريه

الوقائع الإخبارية :   لعطاس والسعال قد يتفاقمان بقوة، وإن لم تسارعوا إلى معالجتهما فقد ينغصان عليكم مخططاتكم لأيام وأسابيع. وعندما تصابون أنتم أو احد أطفالكم بالسعال تحتارون ماذا تفعلون، ولكننا سنعلمكم طريقة طبيعية تخلصكم من السعال فوراً.

إن محاولة النوم وأنت تسعل تجربة بغيضة بدون شك وكثيراً ما تفشل. والأطفال الصغار بشكل خاص قد يتأثرون كثيراً بهذا السعال لأن مناعتهم ضعيفة .

عندما نصاب بالسعال يسارع الطبيب إلى وصف الأدوية الكيميائية لإيقاف السعال وغالباً ما تكون هذه الأدوية فاشلة والطبيب للأسف لا يخبر الأهل بالتأثيرات السلبية لأدوية السعال ومضاعفاتها البعيدة المدى.

وجع الرأس، قلة النوم والصداع النصفي من التأثيرات السلبية التي تحدث نتيجة العلاج بأدوية السعال. ومن المكونات الشائعة الوجود في هذه الأدوية هناك الكوديين والديكسترومثورفن dextromethorphan.

عليكم أن تضعوا في بالكم أن المكونات الطبيعية فعالة جداً وفي كثير من الأحيان تكون فعاليتها أكثر من الأدوية الكيميائية.
جربوا ضمادة الزنجبيل والعسل للقضاء على السعال فوراً.

المكونات :
ملعقة كبيرة من الزنجبيل الطازج أو بودرة الزنجبيل
عسل طبيعي
زيت زيتون
طحين
وأنت بحاجة أيضاً إلى تلصيق وشاش

إليكم كيف يمكن ذلك؟
أولاً اخلطوا العسل مع الطحين.
ضعوا بعض زيت الزيتون ومن ثم أضيفوا الزنجبيل. اخلطوا المكونات من جديد.
ضعوا الخلطة على منديل ورقي ومن ثم لفوا شاشة حولها.
ثبتوا الضمادة بتلصيق.

في حال جهزتم هذه الخلطة لطفلكم، عليكم أن تلفوا الخلطة وتثبتوها على صدر طفلكم قبل الذهاب الى النوم بثلاث ساعات.
بالنسبة للراشدين، عليكم تثبيتها طوال الليل كما عليكم أن تعرفوا أن ضمادة الزنجبيل ستجعلكم تتعرقون أكثر من المعتاد.
ليس لضمادة الزنجبيل أي تأثيرات سلبية ولكن يجب أن تُحضر بعناية لا سيما بالنسبة للأطفال لأن لديهم بشرة حساسة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.