شريط الأخبار
مصادر رسمية : الأردن لم يتسلم طلبا رسميا بفتح الحدود مع سوريا بعد الفريحات يقرر ترفيع الشهيدين العقاربة وبني ياسين وفاة طفل غرقاً في قناة الملك عبدالله بمنطقة المشارع في الأغوار الشمالية صدور الارادة الملكية بترفيع الشهيد معاذ الدمانية الى رتبة مقدم تأجيل امتحان "الكفاية باللغة العربية " للمرشحين للتعيين في وزارة التربية الى اشعار آخر الامن العام : فيديو "حادث القطرانة " المتداول وقع قبل سنة النائب حازم المجالي :حكومة الرزاز تنفيعات وفقدان للولاية العامة مبكراً توقيف شخص اعتدى على احدى رقباء السير اثناء تأدية واجبه في عمان " امتحان باللغة العربية " و " رسوم " 20 " لكافة المرشحين للتعيين في وزارة التربية والتعليم مجلس التعليم العالي يقرر قبول 31 ألف طالباً وطالبة للعام الجامعي 2018/2019 زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء إحالة (7) اشخاص في مستشفى البشير الى المدعي العام بسبب التدخين الرزاز: نعمل على نقل العديد من صلاحيات الوزراء إلى المديريات هيئة الاستثمار ترد على وثيقة الـــ" 14 " منسف باللحم الروماني شاهد بالصور....جلالة يزور مديرية الامن العام والمديرية العامة لقوات الدرك ديوان الخدمة: لا تعيين دون اجتياز امتحان الكفاية للغة العربية جودة: الأردنيون يدفعون ثمن شهامتهم .. والتزام الأردن بمكافحة الإرهاب أمر مفروغ منه اجتهاد قضائي يلزم بتحديد مدة الاعتراض على الحكم الغيابي الساكت: منح دراسة جامعية لأبناء شهداء السلط بالوثيقة .... "المهندسين الزراعيين" تستغرب قراراً للرزاز !
عاجل

كوادر الجمارك الأردنية تحبط محاولة تهريب لوازم زراعة أسنان

الوقاع الاخبارية : تمكنت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في جمرك جسر جمرك الملك حسين من إحباط تهريب لوازم زراعة أسنان مختلفة بعدد (1500) زرعة ومعدات وأدوات مختلفة لدى قدومها عن طريق جسر الملك حسين، حيث تم التحفظ على المضبوطات لحين استيفاء الرسوم والغرامات الجمركيٌة المترتبة عليها ، وتم تنظيم محضر ضبط أصولي وتحويلها إلى الجهات المعنية.
وصرح مدير مركز جمرك جسر الملك حسين عميد جمارك إسماعيل الوريكات بأن البضائع المضبوطة والتي قدرت قيمتها حوالي (41650) دينار تعد من البضائع المقيدة ولا يسمح باستيرادها إلا من قبل مستودعات أدوية مرخصة والحصول على الموافقات المسبقة من مديرية الغذاء والدواء قبل الاستيراد.
وأشاد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور وضاح الحمود بالقدرات المتميزة لموظفي الجمارك وما يتمتعون به من إمكانيات وخبرات في مجال مكافحة التهريب والانشطة التجارية غير المشروعة مما يسهم في حمايةً الاقتصاد الوطني والأمن الاجتماعي.
ومن الجدير بالذكر أن المهربين يقومون بالتحايل من خلال عدة أساليب للتهريب وإخفاء البضائع بقصد التهرب من أداء الرسوم الجمركية والتملص من الحصول على الموافقات اللازمة لبعض الأصناف التي يمنع استيرادها لخطورتها ، حيث إن من أهم أهداف دائرة الجمارك مكافحة مثل هذه الأنشطة التجارية غير المشروعة انطلاقاً من دورها في حماية حقوق الملكية الفكرية وحماية المواطنين من الغش التجاري حفاظاً على صحتهم وسلامتهم.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.