شريط الأخبار
بالتفاصيل.... رئيس الوزراء د.عمر الرزاز في مستشفى الاسراء عربيات: المبادرة الملكية بشأن الغارمات أكدت أن الأردن دولة تكافل رئيس ديوان الخدمة المدنية يتبرع براتبه لثلاثة شهور الى صندوق الغارمات مجلس النواب يدرج التحقيق بملف الملكية على جدول أعماله...الأحد أبو البصل : 2 مليون دينار حصيلة التبرعات للغارمات تكليف كمال خريسات قائما باعمال مدير مكتب رئيس الوزراء مدير مكتب الرئيس الرزاز فهد الفايز يقدم استقالته الرزاز يوجه لاجتماع مهم السبت لتنفيذ التوجيهات الملكية المعايطة: التحول الديمقراطي لا يجري بـ "كبسة زر" ضبط شخص ينتحل صفة طبيب ويقوم بتصنيع وبيع أدوية غير مرخصة الضريبة: التبرعات لتسديد ديون الغارمات معفاة من ضريبة الدخل جمع 1.5 مليون دينار لدعم الغارمات وتحديد معايير الاستفادة من التبرعات الأسبوع المقبل وفاة واصابتان بحادث تدهور بالمفرق "الاحوال والجوازات" تفتح باب التبرعات بين موظفيها استجابة للمبادرة الملكية شاهد بالصور .. 10 إصابات بتصادم وتدهور مركبة في الزرقاء طقس العرب: منخفض جوي من الدرجة الثانية مساء الأحد ويوم الاثنين الحكومة تتواصل مع والدة الشهيد “صهيب السواعير” للوقوف على مطالبها الحاكم العام لنيوزيلندا: نقدر دور الأردن الهادف لتحقيق الأمن والسلام في العالم تبرعات بنحو 1.4 مليون دينار لمساعدة الغارمات وفاة طفل اثر حادث غرق في محافظة الزرقاء
عاجل

كوادر الجمارك الأردنية تحبط محاولة تهريب لوازم زراعة أسنان

الوقاع الاخبارية : تمكنت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في جمرك جسر جمرك الملك حسين من إحباط تهريب لوازم زراعة أسنان مختلفة بعدد (1500) زرعة ومعدات وأدوات مختلفة لدى قدومها عن طريق جسر الملك حسين، حيث تم التحفظ على المضبوطات لحين استيفاء الرسوم والغرامات الجمركيٌة المترتبة عليها ، وتم تنظيم محضر ضبط أصولي وتحويلها إلى الجهات المعنية.
وصرح مدير مركز جمرك جسر الملك حسين عميد جمارك إسماعيل الوريكات بأن البضائع المضبوطة والتي قدرت قيمتها حوالي (41650) دينار تعد من البضائع المقيدة ولا يسمح باستيرادها إلا من قبل مستودعات أدوية مرخصة والحصول على الموافقات المسبقة من مديرية الغذاء والدواء قبل الاستيراد.
وأشاد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور وضاح الحمود بالقدرات المتميزة لموظفي الجمارك وما يتمتعون به من إمكانيات وخبرات في مجال مكافحة التهريب والانشطة التجارية غير المشروعة مما يسهم في حمايةً الاقتصاد الوطني والأمن الاجتماعي.
ومن الجدير بالذكر أن المهربين يقومون بالتحايل من خلال عدة أساليب للتهريب وإخفاء البضائع بقصد التهرب من أداء الرسوم الجمركية والتملص من الحصول على الموافقات اللازمة لبعض الأصناف التي يمنع استيرادها لخطورتها ، حيث إن من أهم أهداف دائرة الجمارك مكافحة مثل هذه الأنشطة التجارية غير المشروعة انطلاقاً من دورها في حماية حقوق الملكية الفكرية وحماية المواطنين من الغش التجاري حفاظاً على صحتهم وسلامتهم.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.