شريط الأخبار
الاشقاء الـ 11 يردون على تعيينهم في الامانة : لا واسطة لدينا بالوثيقة ..تعيين 6 في عهد الحديد ، و 2 المعاني ، و "1 " بعهد الغرايبة والكيلاني وبلتاجي من الاشقاء "11 " في امانة عمان محافظ العاصمة : اخلاء سبيل جميع موقوفي احتجاجات الرابع الرفاعي مستغرباً!! صمت المسؤولين الحاليين والسابقين... والاختباء وراء جلالة الملك !! التجارة العربية الامريكية تمنح السفيرة الاردنية دينا قعوار جائزة "سفير العام 2018" ابو حسان يوجه سؤالاً نيابياً للشواربه لبيان الاسباب حول تعيين 11 شقيقاً في امانة عمان بالصور..مداهمة " معصرة زيتون " تقوم بخلط زيوت غير معروفه مع خطوط الانتاج في جنوب عمان تعرف على حقيقة قصة "شرشف" الحجة التي اثارت مواقع التواصل الاجتماعي الأحوال المدنية : إصدار البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً ديوان الخدمة المدنية ينفي علاقته بتعيين أفراد العائلة الـ11 بأمانة عمّان الصحة تنفي استخدام صاروخ حديد بغرفة مرضى في مستشفى البشير “التربية” تدعو مهندسيها المحتجين لتغليب مصلحة الطلبة الامن يحقق بشبهة انتحار عشريني في الرمثا يالفيديو .. تدريب مصري أردني يكشف عن أسلحة موثوق بها الصبيحي: حريصون على تمكين المؤمن عليهم من استحقاق راتب الضمان امانة عمان تقر بما تم تداوله حول تعيين ١١ شخصا من عائلة واحده في دوائرها الرفاعي: جودة من أفضل وزراء الخارجية في تاريخ الأردن علوش: المانحون يشترطون عمل السوريين بالأردن عودة 612 لاجئ سوري الى بلاده خلال الـ 24 ساعة الماضية الامن :سيتم اتخاذ اجراءات قانونية بحق ناشري فيديوهات قديمة
عاجل

كوادر الجمارك الأردنية تحبط محاولة تهريب لوازم زراعة أسنان

الوقاع الاخبارية : تمكنت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في جمرك جسر جمرك الملك حسين من إحباط تهريب لوازم زراعة أسنان مختلفة بعدد (1500) زرعة ومعدات وأدوات مختلفة لدى قدومها عن طريق جسر الملك حسين، حيث تم التحفظ على المضبوطات لحين استيفاء الرسوم والغرامات الجمركيٌة المترتبة عليها ، وتم تنظيم محضر ضبط أصولي وتحويلها إلى الجهات المعنية.
وصرح مدير مركز جمرك جسر الملك حسين عميد جمارك إسماعيل الوريكات بأن البضائع المضبوطة والتي قدرت قيمتها حوالي (41650) دينار تعد من البضائع المقيدة ولا يسمح باستيرادها إلا من قبل مستودعات أدوية مرخصة والحصول على الموافقات المسبقة من مديرية الغذاء والدواء قبل الاستيراد.
وأشاد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور وضاح الحمود بالقدرات المتميزة لموظفي الجمارك وما يتمتعون به من إمكانيات وخبرات في مجال مكافحة التهريب والانشطة التجارية غير المشروعة مما يسهم في حمايةً الاقتصاد الوطني والأمن الاجتماعي.
ومن الجدير بالذكر أن المهربين يقومون بالتحايل من خلال عدة أساليب للتهريب وإخفاء البضائع بقصد التهرب من أداء الرسوم الجمركية والتملص من الحصول على الموافقات اللازمة لبعض الأصناف التي يمنع استيرادها لخطورتها ، حيث إن من أهم أهداف دائرة الجمارك مكافحة مثل هذه الأنشطة التجارية غير المشروعة انطلاقاً من دورها في حماية حقوق الملكية الفكرية وحماية المواطنين من الغش التجاري حفاظاً على صحتهم وسلامتهم.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.