شريط الأخبار
اخماد حريق ٣٠٠ دونم من الأعشاب الجافة و المحاصيل الزراعية في اربد بالصور .. وزير المالية يتفقد مديرية ضريبة دخل ومبيعات جنوب عمان حملة أمنية على البسطات المعتدية على الأرصفة والشارع العام في منطقة صويلح شاهد بالاسماء .. مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة حقيقة حصول نائب على أراضي الخزينة بقرار من مجلس الوزراء الملك وبن زايد : أمن الأردن والإمارات واحد ولا يتجزأ إصابة ( 3 ) أشخاص اثر حريق في محافظة البلقاء العمل الإسلامي: الخطر يهدد الدولة وعلى الجميع الوقوف في خندق الوطن شاهد بالتفاصيل...أهم قرارت مجلس الوزراء في جلستة المنعقدة اليوم صحة المفرق تحول (5) تجار مواد غذائية للمدعي العام وزير الداخلية :هيبة الدولة مصونة ولا نسمح لأنفسنا بتجاوز القانون رفع جلسة قضية الدخان ليوم الثلاثاء المقبل الرزاز: الحكومة ملتزمة بضمان حرية المواطن في التعبير عن رأيه بحرية تامة هندالفايز : عندما بدأنا نحارب الفساد بدأت الحرب علينا البراءة لاخ غير شقيق متهم بهتك عرض اخته القاصر نقابة الصحفيين تحيل ملف تدقيق العضوية الى هيئة مكافحة الفساد الاسبوع المقبل الغذاء والدواء: اغلاق 31 منشاة واتلاف "37622" كغم من المواد الغذائية بالتفاصيل... مستشفى الجامعة الأردنية يوضح ملابسات وفاة الطالب الجامعي عمّار الهندي بالفيديو .. حملة الدكتوراة يحرقون شهاداتهم امام رئاسة الوزراء بالتفاصيل..القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
عاجل

اطباء الاسنان والغذاء والدواء تشكلان لجنة مشتركة وتتفقان على حل مشكلة نقص (البنج)

الوقائع الإخبارية : قال نقيب اطباء الاسنان د.ابراهيم الطراونة انه تم الاتفاق مع المؤسسة العامة للغذاء والدواء على تشكيل لجنة تعنى برسم معايير وسياسات التعامل مع مواد الاسنان ومستلزماتها تضم عضوين من النقابة.
واضاف في تصريح صحفي عقب اللقاء الذي جمع مجلس النقابة بمدير المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور هايل عبيدات في مقر النقابة، انه تم خلال اللقاء الاتفاق على ضرورة ايجاد حل لمشكلة نقص المخدر الموضعي المستخدم في عيادات طب الاسنان.
واشار د.الطراونة ان د.عبيدات اجرى خلال اللقاء اتصالا مع وزير المالية والطلب منه تخفيض الرسوم الجمركية على مادة المخدر الموضعي من 16% الى 4%، وان يتم ارسال كتاب الى الجمارك بهذا الخصوص.
وشدد الطراونة على ضرورة تنظيم قطاع زراعة الاسنان في المملكة ووضع مواصفات وخاصة بها وضبط استيرادها للتاكد من جودتها وسلامتها.
ودعا الى انشاء شعبة خاصة تعنى بمواد طب الأسنان ومستلزماتها في المؤسسة.
ومن ناحيته قال د.عبيدات ان ابواب المؤسسة مفتوحة للتعاون مع نقابة اطباء الاسنان ومنتسبيها، كما اكد استعداد المؤسسة تسهيل اي شأن يخدم اطباء الاسنان من خلال النقابة كونها مؤسسة مهنية محايدة وبيت خبرة فنية تستفيد المؤسسة من خبرتها .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.