شريط الأخبار
كناكرية: تمديد اعفاء الشقق يساهم في تمكين المواطن وتنشيط سوق العقار تسرب بنزين من محطة وقود في اربد...و الدفاع المدني يسيطر الروابدة: تقاعدي "أقل من الذي يتقاضاه مدير أي دائرة حكومية" بالوثيقة...وزارة الاوقاف تتراجع عن سماحها بتصوير فيلم داخل مسجد هل يفكر وزير الاوقاف بالاستقاله بعد الغاء الرزاز تعميمه للمساجد ؟ قرار بازالة اللوحات الاعلانية لحملة (ضد التحرش) من شوارع عمان والمحافظات الافراج عن المعتقلين ! شرط الحراكيون قبل لقاء الرزاز في رئاسة الوزراء عشائر سحاب تصدر بياناً بشأن توقيف ابنها الإعلامي محمد الوكيل النائب الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: فيه كثير شخصيات بالأردن «تفرعنت» بعد الربيع العربي النائب خليل عطية يوجه أسئلة حول المتورطين عن "تسريب أراض في القدس" ليهود ابو البصل يبرر تعميمه حول حظر اذاعة خطبة الجمعة واقامة الصلاة عبر المآذن مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة زواتي: فاتورة الكهرباء ستنخفض في عام 2019 الملكة رانيا: حتى وإن كان ذلك على حساب شعبيتنا بعد إحالته لـ"الجنايات"....قنديل قد يسجن 20 سنة مع الأشغال الشاقة نجل المعتقل العلاوين يطالب بالكشف عن مصير والده بعد تعذر لقاء المحامي به المعايطة يعلن اطلاق الحوار حول اللامركزية خلال ايام الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى "مكافحة الفساد"
عاجل

اطباء الاسنان والغذاء والدواء تشكلان لجنة مشتركة وتتفقان على حل مشكلة نقص (البنج)

الوقائع الإخبارية : قال نقيب اطباء الاسنان د.ابراهيم الطراونة انه تم الاتفاق مع المؤسسة العامة للغذاء والدواء على تشكيل لجنة تعنى برسم معايير وسياسات التعامل مع مواد الاسنان ومستلزماتها تضم عضوين من النقابة.
واضاف في تصريح صحفي عقب اللقاء الذي جمع مجلس النقابة بمدير المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور هايل عبيدات في مقر النقابة، انه تم خلال اللقاء الاتفاق على ضرورة ايجاد حل لمشكلة نقص المخدر الموضعي المستخدم في عيادات طب الاسنان.
واشار د.الطراونة ان د.عبيدات اجرى خلال اللقاء اتصالا مع وزير المالية والطلب منه تخفيض الرسوم الجمركية على مادة المخدر الموضعي من 16% الى 4%، وان يتم ارسال كتاب الى الجمارك بهذا الخصوص.
وشدد الطراونة على ضرورة تنظيم قطاع زراعة الاسنان في المملكة ووضع مواصفات وخاصة بها وضبط استيرادها للتاكد من جودتها وسلامتها.
ودعا الى انشاء شعبة خاصة تعنى بمواد طب الأسنان ومستلزماتها في المؤسسة.
ومن ناحيته قال د.عبيدات ان ابواب المؤسسة مفتوحة للتعاون مع نقابة اطباء الاسنان ومنتسبيها، كما اكد استعداد المؤسسة تسهيل اي شأن يخدم اطباء الاسنان من خلال النقابة كونها مؤسسة مهنية محايدة وبيت خبرة فنية تستفيد المؤسسة من خبرتها .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.