شريط الأخبار
بالصور ... لهذا السبب لم يحضر النائب الهواملة جلسة الثقة الرزاز بثقة "مريحة" .. والتيار المدني و"الإصلاح" في خانة الحجب شاهد بالفيديو...ما حدث بين الرزاز والشاب الذي حاول القفز عن شرفة مجلس النواب الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا شاهد بالصورة...زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية معلمون اردنيون مغتربون يطالبون باحتساب مدة عملهم في الخارج ضمن سنوات خدمتهم بالصور...السعود: حان الوقت لدولة الاحتلال ان تدرك بأن حصارهم لن يكسر صمود غزة الرزاز : اشكر مجلس النواب على ثقتهم ... فالحمل ثقيل والطريق طويل بالاسماء...النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز بالفيديو...ما قصته ؟؟ سابقاً اعترض موكب النسور ..واليوم اقتحم مجلس النواب فاستقبله الرزاز شاهد بالفيديو ... شخص يحاول القاء نفسه من شرفة مجلس النواب والرزاز يتدخل النواب يمنحون الثقة لـ حكومة الدكتور عمر الرزاز باغلبية " 79" صوتا الصحة: 12 مليون راجعوا المراكز الصحية في عام الرزاز : أقف اليوم وبذهني ووجداني آمال الأمهات وأحلام الشباب وتطلعات الرجال " نص البيان " النائب أحمد الصفدي يمنح حكومة الدكتور عمر الرزاز الثقة القبض على مطلوب خطير ومسلح بحقه 12 طلباً قضائياً في الأغوار الشمالية النائب زيادين : لخلو بيان الحكومة من خارطة طريق..." احجب الثقة " النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة عمر الرزاز الطراونة : لن نغادر البرلمان قبل التصويت على الثقة اليوم النائب النعيمات يقترح تسليم لينا عناب وزارة للشؤون "الإسرائيلية"
عاجل

للمرة السادسة...شرطة إسرائيل تستدعى نتنياهو للتحقيق فى جرائم فساد

الوقائع الإخبارية : أعلنت وسائل اعلام اسرائيلية ان الشرطة استجوبت الأحد رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو للمرة السادسة في قضيتي فساد.
وتشتبه الشرطة في ان نتنياهو تلقى هدايا فاخرة من مناصرين أثرياء بينهم رجل الاعمال والمنتج الهوليوودي ارنون ميلخان.
وتقول تقارير ان ميلخان ارسل الى صديقه القديم نتنياهو صناديق سيجار فاخر وهدايا اخرى تساوي عشرات الاف الدولارات، وقد استمعت الشرطة الى المنتج في ايلول/سبتمبر.
وقالت القناة الاسرائيلية الثانية ان المحققين وصلوا الى مقر رئيس الوزراء في القدس بعيد الساعة الرابعة عصرا (14,00 ت غ) الأحد.
وهذه هي المرة الثانية التي يزور فيها المحققون نتنياهو في خلال عشرة ايام، بعد ان تم استجوابه اربع ساعات في 9 تشرين الثاني/نوفمبر.
وبالاضافة الى الاشتباه بأن هذه الهدايا تمثل رشى، تشتبه الشرطة ايضا بأن نتنياهو سعى الى عقد اتفاق سري مع ناشر صحيفة يديعوت أحرونوت.
ويقضي الاتفاق المزعوم الذي لم يكتمل بحصول نتانياهو على تغطية ايجابية في الصحيفة مقابل سعيه الى كبح منافستها المجانية 'اسرائيل اليوم' القريبة منه.
وينفي نتنياهو دائما ارتكاب اي خطأ قائلا انه كان هدفا لحملة يشنها خصومه من السياسيين.
ولم تؤكد الشرطة التقارير عن الاستجواب الأخير الذي تحدثت عنه الصحافة الاسرائيلية الاحد.
وفي بداية الشهر استجوبت الشرطة محاميين من اقرباء رئيس الوزراء هما يتسحاق مولخو وديفيد شيرمان في اطار التحقيق حول الاشتباه بفساد في صفقة شراء اسرائيل غواصات المانية.
ونتانياهو ليس مشتبها به في قضية الغواصات.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.