شريط الأخبار
“الباقورة والغمر”.. هل تشعل أزمة بين الأردن والاحتلال الصهيوني ؟ وزير الداخلية الأسبق العين مازن الساكت: تفاجأت بتشكيلة حكومة الرزاز وفاة شاب اردني اثر حادث سير في امريكا الحكومة تدرس سحب "الجرائم الإلكترونية" من "النواب" وفاة شخصين اثر حادثي دهس وتدهور في اربد والزرقاء إلى متى يا دولة عمر الرزاز ؟ ستصاب بالصدمة عندما تشاهد هذه الوثائق !! بالاسماء...النتائج النهائية لانتخابات الموقر راصد يرد على "المستقلة للانتخاب" بشأن تقارير رصده للموقر الرفاعي: بعض المسؤولين عن التخاصية لا يستنفرون إلا إن تمت الاشارة اليهم توجه لتشكيل وفدً من رؤساء البلديات لزيارة سورية قريباً الأردن يؤكد وقوفه الى جانب الشقيقة السعودية.. ويعزي بخاشقجي الكلالدة: نتائج انتخابات الموقر خلال ساعات بيان ... عشيرة العبيدات : ما نشر من معلومات بقضية تسريب اسئلة الامتحانات يتحمل مسؤوليته من صدر عنه لهذا السبب ! جلسات النواب خارج القبة وشاشات بث وقاعة للصحفيين شاهد بالفيديو والصور ... امطار غزيرة في العقبة وبَرَد في وادي عربة إسحاقات: النهج المجتمعي التشاركي يحسن المستوى المعيشي للأسر الفقيرة إغلاق صناديق الاقتراع بانتخابات الموقر وبدء الفرز السماح للاردنيين العالقين بين الحدود الاردنية - السورية بالمرور للأردن بالاسماء .. تنقلات واسعة في دائرة الجمارك شخصيات سياسية في حضرة جلالة الملك يوم غد الاحد
عاجل

للمرة السادسة...شرطة إسرائيل تستدعى نتنياهو للتحقيق فى جرائم فساد

الوقائع الإخبارية : أعلنت وسائل اعلام اسرائيلية ان الشرطة استجوبت الأحد رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو للمرة السادسة في قضيتي فساد.
وتشتبه الشرطة في ان نتنياهو تلقى هدايا فاخرة من مناصرين أثرياء بينهم رجل الاعمال والمنتج الهوليوودي ارنون ميلخان.
وتقول تقارير ان ميلخان ارسل الى صديقه القديم نتنياهو صناديق سيجار فاخر وهدايا اخرى تساوي عشرات الاف الدولارات، وقد استمعت الشرطة الى المنتج في ايلول/سبتمبر.
وقالت القناة الاسرائيلية الثانية ان المحققين وصلوا الى مقر رئيس الوزراء في القدس بعيد الساعة الرابعة عصرا (14,00 ت غ) الأحد.
وهذه هي المرة الثانية التي يزور فيها المحققون نتنياهو في خلال عشرة ايام، بعد ان تم استجوابه اربع ساعات في 9 تشرين الثاني/نوفمبر.
وبالاضافة الى الاشتباه بأن هذه الهدايا تمثل رشى، تشتبه الشرطة ايضا بأن نتنياهو سعى الى عقد اتفاق سري مع ناشر صحيفة يديعوت أحرونوت.
ويقضي الاتفاق المزعوم الذي لم يكتمل بحصول نتانياهو على تغطية ايجابية في الصحيفة مقابل سعيه الى كبح منافستها المجانية 'اسرائيل اليوم' القريبة منه.
وينفي نتنياهو دائما ارتكاب اي خطأ قائلا انه كان هدفا لحملة يشنها خصومه من السياسيين.
ولم تؤكد الشرطة التقارير عن الاستجواب الأخير الذي تحدثت عنه الصحافة الاسرائيلية الاحد.
وفي بداية الشهر استجوبت الشرطة محاميين من اقرباء رئيس الوزراء هما يتسحاق مولخو وديفيد شيرمان في اطار التحقيق حول الاشتباه بفساد في صفقة شراء اسرائيل غواصات المانية.
ونتانياهو ليس مشتبها به في قضية الغواصات.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.