شريط الأخبار
مطالبة بتشديد الرقابة على المكملات الغذائية التي تدخل من خلال الطرود البريدية "المستهلك": اتفاق الحكومة مع مربي الدواجن جاء على حساب الأردنيين بالصور....ضبط (84) ألف عبوة سمنة نباتية منتهية الصلاحية غير صالحة للاستهلاك البشري ذوو الطفل "منتصر الفران" يناشدون بالبحث عن ابنهم المفقود بالصور .. أفعى تتسلل إلى مركبة أحد المواطنين في بلدة ساكب بجرش بالصور .. ذوو الإعاقة ينفذون اعتصاما مفتوحا رفضاً لنظام إعفاء المركبات للعام 2019 حمّاد : نتحقق من تقارير حقوق الانسان دون أن نتهاون في تطبيق القانون صلاة الغائب على مرسي اليوم أمام "العمل الإسلامي" سلطة وادي الاردن توضح ما تم تداوله عن اعمال سد الوالة بالفيديو.....ضبط سائق يقود مركبته بطريقه متهورة في عمان العراق .. ضبط شاحنات ادوية اردنية منتهية الصلاحية تعرض متهم بقضية الدخان لـ «نوبة قلبية» وتأجيل الجلسة «التنمية» تمنح صلاحيات تراخيص مراكز الاشخاص ذوي الاعاقة النهارية للتربية والتعليم المرشحون للإلتحاق بالدبلوم المهني لإعداد وتأهيل المعلمين (رابط) منع الصلاة على مرسي بالأردن والسماح بقبول التعازي عمان .. خرجت من السجن ووقعت بشبكة دعارة وزوجها استغلها لأعمال البغاء نقيب الممرضين : لن نسمح بفتح مهنة التمريض أمام الفلبينيات مدارس خاصة تضغط على معلمين لـ «ترك» العمل في العطلة وفاة سبعينة بصعقة كهربائية بدير علا ادارة الامتحانات : الإجابة النموذجية للسؤال (2) للعلوم الحياتية.. لا يلزم نقل الجملة كاملة
عاجل

اتهام مستشفى بسرقة كهرباء بربع مليون دينار في عمان

الوقائع الإخبارية : أحالت إدارة البحث الجنائي مؤخرا إلى مدعي عام عمان مستشفى خاصا في عمان يشتبه بتورطه بسرقة كهرباء تجاوزت قيمتها 250 ألف دينار، بحسب مصادر مطلعة.

وبينت المصادر، التي فضلت عدم ذكر اسمها أنه أحيل على ذمة القضية ثلاثة فنيين يعملون في المستشفى تبين أنهم من قاموا بسرقة الكهرباء لصالح المستشفى.

وكانت شكوى وصلت مدعي عام عمان من شركة الكهرباء تتهم المستشفى بشبهة سرقة كهرباء، وأن إدارة المستشفى ترفض السماح للفنيين في الشركة بالكشف على العدادات الكهربائية التابعة له.
ونتيجة لشكوى شركة الكهرباء أحال المدعي العام الشكوى للبحث الجنائي لغايات التحقيق بها وجلب المتهمين بالقضية.

وكشفت المصادر أن البحث الجنائي وبعد التحقيق في ملابسات القضية توصل إلى ثلاثة فنيين اشتركوا في عملية سرقة الكهرباء لصالح المستشفى.

وكان المدعي العام أصدر قرارا بتوقيف المتهمين، كما قامت إدارة المستشفى بدفع مبلغ يزيد على ربع مليون قيمة الكهرباء المسروقة.

وبينت التحقيقات أن المستشفى كان يمارس سرقة الكهرباء منذ العام الماضي، وفق المصادر ذاتها.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.