شريط الأخبار
إصابة رجلي أمن وشخصان بإطلاق نار في اربد وفاة نزيل في سجن الزرقاء بعد معاناته من مرض السرطان الزرقاء...دهس طفل يبلغ من العمر (8) سنوات وحالته العامة سيئة خالد الربابعة نقيباً للممرضين الأردنيين الأردن يحذر من تحركات إرهابية وخروقات في الجنوب السوري البحر الميت ... اشتكوا عليه وسجنوه رغم انه المجني عليه! بالصور...عشيرة الردايدة : سنلاحق المتسببين بالاساءة للنائب السابق " محمد خالد الردايدة " شاهد... الفيديو الذي قام بمشاركته على صفحته الشخصية رئيس الوزراء " د. عبد الله النسور " تعطل مواقع رسمية أردنية على شبكة الانترنت بسبب خلل فني وزير العمل يكشف بالتفاصيل والارقام ...ما يدار حول أموال الضمان " زوبعة " المغرب تحتجز أردنيا متهما باغتصاب خطيبته في مراكش شاهد بالتفاصيل ... تركيا تقدم للأردن مقترحاً في مجال المياه بالارقام...مطارات باريس تستحوذ على 51% بقيمة " 265 " مليون دينار من أسهم مطار الملكة علياء بالأردن هل فشل الأردن في جذب المستثمرين مقابل مُغرَيات “الجنسيّة والإقامة” ؟ رئيس المحكمة الجنائية العراقية يكشف روايات صادمة .. هذا ما حدث لمقبرة صدام حسين! امانة عمان توضح حقيقة صدور عفو عام عن مخالفات السير اجراءات تصعيدية ضد نظامي الأبنية في عمان والبلديات الاحد الجرائم الالكترونية تحذر مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مساعدة رجل أعمال إسرائيلي: نتنياهو طلب بنفسه هدايا لزوجته الاردن يؤكد ضرورة الحفاظ على منطقة خفض التصعيد جنوب غرب سوريا
عاجل

اجراء عمليات جراحة تجميل وترميم معقدة في مدينة الحسين الطبية

الوقائع الاخبارية : أجرى أطباء قسم جراحة التجميل والترميم والحروق في مدينة الحسين الطبية بحضور الجراح الأمريكي ديفيد ماثيوس أستاذ جراحة التجميل والترميم في جامعة نورث كارولينا، عمليات ترميمية نوعية ومعقدة لعدد من الأطفال المرضى الذين يعانون من تشوهات خلقية في الوجه والجمجمة والفكين.

جاء ذلك خلال ورشة العمل التي أقيمت في مركز التأهيل الملكي على مدار أسبوع، بمشاركة فرق طبية متخصصة من جراحة التجميل والترميم وجراحة الوجه والفكين وتقويم الأسنان وجراحة الأعصاب وأطباء التخدير والإنعاش.

وذكر رئيس أختصاص التجميل العقيد الطبيب خلدون العبادي، بأنه تم خلال ورشة العمل إجراء أكثر من عشرين عملية جراحية كبرى ومتقدمة على مستوى الشرق الوسط لأطفال منتفعين ومحولين من القطاعات الصحية المختلفة، كانوا يعانون من أمراض وتشوهات خلقية مزمنة مشيراً إلى أن أجراء هذه العمليات، أنهت معاناة هؤلاء الأطفال وسيكونوا قادرين على الإنخراط في المجتمع والعودة لحياتهم الطبيعية بشكل فاعل وإيجابي.

وأضاف بأن ورشة العمل هذه تعقد سنوياً في الخدمات الطبية الملكية، وتهدف إلى الإرتقاء بالمستوى التعليمي للأطباء المشاركين وتطوير مهاراتهم وإثراء معلوماتهم الفنية، وتعتبر فرصة حقيقة لتبادل الخبرات في ظل وجود عدة تخصصات طبية مشاركة فيها.​
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.