شريط الأخبار
طهبوب تهاجم وزيرة السياحة لوصفها الإسرائيليين ب "ابناء عمنا" تعرض قوة أمنية لإطلاق نار أثناء القبض على احد المطلوبين في الأغوار الشمالية شاهد بالصور .. نفوق 20 راس غنم بحادث سير في اربد بالصور .. سائق يفقد السيطرة على سيارته ويتسبب بحوادث بعمان "الحداثة" النيابية تحسم موقفها من التصويت بعد لقائها الرزاز الإثنين وفاة شاب عشريني بعيار ناري خاطئ في الكرك وزيـر الماليـة: زيـارة «النقـد الدولـي» لا تتعلق بمراجعته الدورية العمري: الحكومة ستعيد النظر بنظام الأبنية في مناطق أمانة عمان والبلديات رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي الحمارنة: بدنا نقوّي الرزاز ونركبله «نفّاث» اصابة عشريني بحادث غرق في قناة الملك عبدالله بالشونه الشمالية لماذا لم يوضح النائب قيس زيادين للرأي العام موقف الحكومة من عدم منع فعالية لمؤسسات المجتمع المدني؟! العبوس : ترخيص كليات الطب الخاصة خطر على مستوى الطب في الاردن اللوزي : أبواب الهيئة مفتوحة للجميع.. وثلاثة شركات راجعتنا فقط النائب خوري : سلوك وزير الشباب الْيَوْمَ اثبت أن ليس كل جسم سليم يملك عقل سليم بالصور...محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات وربطهم بكفالات بقيمة 200 الف دينار فرنسا تتوج ببطولة كأس العالم على حساب كرواتيا برباعية مقابل هدفين إستراتيجية وطنية لضمان الاستخدام الآمن للمستحضرات التي تحتوي على Valsartan بالاسماء....اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين مجهول يشعل النار بـ(4) دونمات من الاشجار المثمرة والحرجية في عجلون النائب الشوحة يدعو الرزاز لإخراج وزراء سببوا توترات مع النواب
عاجل

ممثلة إباحية ثانية تقاضي ترامب وتشكو تعرضها للتهديدات!

الوقائع الإخبارية : رفعت عارضة إباحية ثانية دعوى قضائية ضد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الثلاثاء، تطالب فيها بإبطال اتفاق يمنعها من التحدث عن علاقة عاطفية جمعت بينهما.

وتعد هذه الدعوى فضيحة جديدة لترامب الملياردير ورجل الأعمال المعروف بعلاقاته المثيرة للجدل مع العارضات والممثلات الإباحيات.

والممثلة الإباحية التي رفعت الدعوى تدعى كارين ماكدوغال، وكانت تعمل عارضة في مجلة "بلاي بوي" الإباحية، ولجأت إلى محكمة لوس أنجلوس، موضحة أنها تعرضت لضغوط وتهديدات لإرغامها على التزام الصمت.

وقالت في دعواها إنها تعرضت لحملة افتراء وتشويه سمعة من جانب الفريق القانوني لترامب بهدف النيل من صدقيتها، وفق قولها.

وأوضحت الممثلة تفاصيل علاقتها العاطفية بترامب قبل أن يصبح رئيسا، وتحديدا بين عامي 2006 و2007، مبينة أنها "استمرت على مدى 10 أشهر.

وقالت إن شركة "أمريكان ميديا" (آمي) الإعلامية تواطأت مع محامي ماكدوغال لشراء قصة علاقتها بترامب، وبالتالي صمتها، عندما قرر الملياردير الجمهوري خوض الانتخابات الرئاسية.

وأضافت في دعواها أنها "قبضت مبلغ 150 ألف دولار" وأن نصف المبلغ ذهب إلى محاميها الذي لم تكن تعلم أنه متواطئ مع الفريق الآخر، وفق قولها، مؤكدة تلقيها وعدا كاذبا بمساعدتها على الانطلاق في مسيرتها المهنية نموذجا للصحة واللياقة البدنية.

وبعد أن أصبحت العلاقة العاطفية التي ربطت بين الممثلة الإباحية وترامب علنية، قالت ماكدوغال إن الفريق القانوني لترامب يهددها بـ"تدميرها ماليا" إن تحدثت إلى صحفيين عن علاقتها بمن أصبح اليوم رئيس الولايات المتحدة.

وشكت الممثلة من أن شركة "آمي" تملي عليها ما الذي عليها أن تقوله بالحرف الواحد لأي صحفي يستوضح علاقتها بترامب، متهمة الشركة أيضا بأنها "تسرب إلى بعض الصحفيين معلومات كاذبة عنها".

وتطلب الممثلة الإباحية من المحكمة "إعلان بطلان اتفاق حفظ السرية".

وليست ماكدوغال الأولى التي تثير جدلا حول علاقة ترامب بالممثلات الإباحيات، إذ سبقتها ستورمي دانيالز، التي تقول إن ترامب أقام معها علاقة حميمية في 2006.

ورفعت دانيالز الممثلة الإباحية قبل أسبوعين دعوى أمام محكمة في لوس أنجلوس تطلب فيها إعلان بطلان اتفاق لحفظ السرية أبرمته مع ترامب، وتقاضت مقابله مبلغ 130 ألف دولار.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.