شريط الأخبار
إصابة رجلي أمن وشخصان بإطلاق نار في اربد وفاة نزيل في سجن الزرقاء بعد معاناته من مرض السرطان الزرقاء...دهس طفل يبلغ من العمر (8) سنوات وحالته العامة سيئة خالد الربابعة نقيباً للممرضين الأردنيين الأردن يحذر من تحركات إرهابية وخروقات في الجنوب السوري البحر الميت ... اشتكوا عليه وسجنوه رغم انه المجني عليه! بالصور...عشيرة الردايدة : سنلاحق المتسببين بالاساءة للنائب السابق " محمد خالد الردايدة " شاهد... الفيديو الذي قام بمشاركته على صفحته الشخصية رئيس الوزراء " د. عبد الله النسور " تعطل مواقع رسمية أردنية على شبكة الانترنت بسبب خلل فني وزير العمل يكشف بالتفاصيل والارقام ...ما يدار حول أموال الضمان " زوبعة " المغرب تحتجز أردنيا متهما باغتصاب خطيبته في مراكش شاهد بالتفاصيل ... تركيا تقدم للأردن مقترحاً في مجال المياه بالارقام...مطارات باريس تستحوذ على 51% بقيمة " 265 " مليون دينار من أسهم مطار الملكة علياء بالأردن هل فشل الأردن في جذب المستثمرين مقابل مُغرَيات “الجنسيّة والإقامة” ؟ رئيس المحكمة الجنائية العراقية يكشف روايات صادمة .. هذا ما حدث لمقبرة صدام حسين! امانة عمان توضح حقيقة صدور عفو عام عن مخالفات السير اجراءات تصعيدية ضد نظامي الأبنية في عمان والبلديات الاحد الجرائم الالكترونية تحذر مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مساعدة رجل أعمال إسرائيلي: نتنياهو طلب بنفسه هدايا لزوجته الاردن يؤكد ضرورة الحفاظ على منطقة خفض التصعيد جنوب غرب سوريا
عاجل

ممثلة إباحية ثانية تقاضي ترامب وتشكو تعرضها للتهديدات!

الوقائع الإخبارية : رفعت عارضة إباحية ثانية دعوى قضائية ضد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الثلاثاء، تطالب فيها بإبطال اتفاق يمنعها من التحدث عن علاقة عاطفية جمعت بينهما.

وتعد هذه الدعوى فضيحة جديدة لترامب الملياردير ورجل الأعمال المعروف بعلاقاته المثيرة للجدل مع العارضات والممثلات الإباحيات.

والممثلة الإباحية التي رفعت الدعوى تدعى كارين ماكدوغال، وكانت تعمل عارضة في مجلة "بلاي بوي" الإباحية، ولجأت إلى محكمة لوس أنجلوس، موضحة أنها تعرضت لضغوط وتهديدات لإرغامها على التزام الصمت.

وقالت في دعواها إنها تعرضت لحملة افتراء وتشويه سمعة من جانب الفريق القانوني لترامب بهدف النيل من صدقيتها، وفق قولها.

وأوضحت الممثلة تفاصيل علاقتها العاطفية بترامب قبل أن يصبح رئيسا، وتحديدا بين عامي 2006 و2007، مبينة أنها "استمرت على مدى 10 أشهر.

وقالت إن شركة "أمريكان ميديا" (آمي) الإعلامية تواطأت مع محامي ماكدوغال لشراء قصة علاقتها بترامب، وبالتالي صمتها، عندما قرر الملياردير الجمهوري خوض الانتخابات الرئاسية.

وأضافت في دعواها أنها "قبضت مبلغ 150 ألف دولار" وأن نصف المبلغ ذهب إلى محاميها الذي لم تكن تعلم أنه متواطئ مع الفريق الآخر، وفق قولها، مؤكدة تلقيها وعدا كاذبا بمساعدتها على الانطلاق في مسيرتها المهنية نموذجا للصحة واللياقة البدنية.

وبعد أن أصبحت العلاقة العاطفية التي ربطت بين الممثلة الإباحية وترامب علنية، قالت ماكدوغال إن الفريق القانوني لترامب يهددها بـ"تدميرها ماليا" إن تحدثت إلى صحفيين عن علاقتها بمن أصبح اليوم رئيس الولايات المتحدة.

وشكت الممثلة من أن شركة "آمي" تملي عليها ما الذي عليها أن تقوله بالحرف الواحد لأي صحفي يستوضح علاقتها بترامب، متهمة الشركة أيضا بأنها "تسرب إلى بعض الصحفيين معلومات كاذبة عنها".

وتطلب الممثلة الإباحية من المحكمة "إعلان بطلان اتفاق حفظ السرية".

وليست ماكدوغال الأولى التي تثير جدلا حول علاقة ترامب بالممثلات الإباحيات، إذ سبقتها ستورمي دانيالز، التي تقول إن ترامب أقام معها علاقة حميمية في 2006.

ورفعت دانيالز الممثلة الإباحية قبل أسبوعين دعوى أمام محكمة في لوس أنجلوس تطلب فيها إعلان بطلان اتفاق لحفظ السرية أبرمته مع ترامب، وتقاضت مقابله مبلغ 130 ألف دولار.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.