شريط الأخبار
بالوثيقة ... الأردنية لصناعة المحاليل الطبية تسرح موظفيها بيان صادر عن المديرية العامة للدفاع المدني حول ارتفاع درجات الحرارة وزير العمل: مؤامرة من موظفي مكتبي امانة عمان: إيقاف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة وزير العمل يوجه لجان التفتيش المسائية باهمية التعامل بكياسة ولباقة تنويه صادر عن وزارة الزراعة حول افعى " فلسطين " النائب هند الفايز تعلق على قرار المحكمة الجديد بحبسها مدة سنة إصابة ستة أشخاص اثر حريق منزل في محافظة جرش توجه لرفع الحد الأدنى لرواتب الضمان إلى 130 ديناراً شاهد بالأسمــاء ... ناجحون في الامتحان التنافسي بالاسماء ...تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية والتعليم الملك يوعز بأعفاء اسرة طفل من دفع مبلغ مالي تراكم عليهم للخدمات الطبية بالصورة...امام وزير التربية !! مدرسة توزع عصير " منتهي الصلاحية " على طلابها بالعقبة زواتي: 1270 ميغاواط كهرباء من الطاقة المتجددة قيد التنفيذ الحكم على هند الفايز بالحبس لمدة سنة بجرم إصدار شيك دون رصيد إصابة شاب إثر تعرضه للطعن في الرمثا ارشيدات: سنرسل قريبا إنذارا عدليا للرزاز لإلغاء إتفاقية الغاز وفاة عامل مصري اثر سقوطه من الطابق الخامس في اربد الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام "الزراعة": "أفعى فلسطين" من الأنواع المهددة بالانقراض في الأردن
عاجل

أمطار الكويت تكشف ألغاما ومتفجرات .. والداخلية تتحرك

الوقائع الإخبارية : أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، الثلاثاء، أن السيول التي شهدتها البلاد خلال الأيام الماضية، كشفت عن 48 لغما ومتفجرات في مناطق صحراوية متفرقة، فيما تلقت 20 بلاغا جديدا عن ألغام أخرى.

وقال الإدارة العامة للعلاقات والأعلام الأمني بالوزارة إن الأجهزة الأمنية بالوزارة تلقت خلال الأيام الماضية عددا من البلاغات عن وجود أجسام يشتبه بأنها مخالفات عسكرية، في المناطق البرية بمحافظة المهرة، لافتة إلى فرقة المتفجرات انتقلت على الفور للتعامل معها، وفقا لوكالة الأنباء الكويتية "كونا".

وأكدت الداخلية الكويتية استمرار حملة التوعية، التي أطلقتها لتحذير مرتادي المناطق الصحراوي من الاقتراب، أو العبث بأي أجسام غريبة، أو مخلفات عسكرية خطرة انكشفت من جراء انجراف الأتربة نتيجة لهطول الأمطار والسيول التي شهدتها الكويت خلال الأيام الماضية.

وهطلت على الكويت خلال الأسبوعين الماضيين أمطار غزيرة، تحولت إلى سيول في بعض المناطق، الأمر الذي أدى إلى إغراق عدد من الشوارع والسيارات، كما لحقت أضرارا بالممتلكات والبنية التحتية.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.