شريط الأخبار
الأردنيون يشيعون ظهر اليوم جثمان الشهيد سعيد الذيب عودة 648 لاجئا سوريا الى بلادهم خلال الـ 24 ساعة الماضية الرزاز: الكويت وقفت مع الأردن في السراء والضراء الحكومة: لا طلبات تعويض من شركات دخان عالمية صرف مخصصات منتفعي صندوق المعونة الوطنیة إلکترونیا قبل نهایة العام بالتفاصيل ... هيومن رايتس تنتقد تعديلات الجرائم الإلكترونية (العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» مسير جديد لشباب الكرك المتعطلين عن العمل الأمانة تعفي المزارعين من رسوم المنتجات البستانيه المعده للتصدير في السوق المركزي الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية الزرقاء تنضم لقوافل المتعطلين...وتشارك بمسير للديوان الملكي بحثاً عن العمل شباب معان: الحقوق تُنتزَع ولا تُستجدى .. قادمون إلى الديوان فنزويلي أقام خمسة أشهر في الأردن أعلن إسلامه اليوم هذا ما جرى بين محافظ اربد والمتعطلين عن العمل النائب عدنان السواعير ينتقد الشباب الأردني: ليس لديهم "التزام بالعمل و"وعدم وفاء" تجاه وظائفهم اسبانيا تبدأ اعادة توطين 600 لاجئ سوري مقيم بالأردن الضريبة: 150 ألف طلب للحصول على دعم الخبز استشهاد الرائد سعيد الذيب متأثرا بانفجار اللغم في السلط توضيح هام من وزارة البلديات حول رسوم المواقف على رخص المهن مجلس الوزراء يقرّ مشروعيّ قانونيّ الجمارك وتشكيل المحاكم النظاميّة
عاجل

أمطار الكويت تكشف ألغاما ومتفجرات .. والداخلية تتحرك

الوقائع الإخبارية : أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، الثلاثاء، أن السيول التي شهدتها البلاد خلال الأيام الماضية، كشفت عن 48 لغما ومتفجرات في مناطق صحراوية متفرقة، فيما تلقت 20 بلاغا جديدا عن ألغام أخرى.

وقال الإدارة العامة للعلاقات والأعلام الأمني بالوزارة إن الأجهزة الأمنية بالوزارة تلقت خلال الأيام الماضية عددا من البلاغات عن وجود أجسام يشتبه بأنها مخالفات عسكرية، في المناطق البرية بمحافظة المهرة، لافتة إلى فرقة المتفجرات انتقلت على الفور للتعامل معها، وفقا لوكالة الأنباء الكويتية "كونا".

وأكدت الداخلية الكويتية استمرار حملة التوعية، التي أطلقتها لتحذير مرتادي المناطق الصحراوي من الاقتراب، أو العبث بأي أجسام غريبة، أو مخلفات عسكرية خطرة انكشفت من جراء انجراف الأتربة نتيجة لهطول الأمطار والسيول التي شهدتها الكويت خلال الأيام الماضية.

وهطلت على الكويت خلال الأسبوعين الماضيين أمطار غزيرة، تحولت إلى سيول في بعض المناطق، الأمر الذي أدى إلى إغراق عدد من الشوارع والسيارات، كما لحقت أضرارا بالممتلكات والبنية التحتية.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.