شريط الأخبار
وزير سابق يقدم شكوى عبر الإذاعة حول ظاهر "التشحيط" حول محيط منزله في عمان الخدمة المدنية: 8803 وظائف للعام الحالي بكافة المؤسسات بيان... شجب واستنكار لاعتقال شيخ عقباوي كان برفقة معطلين في سلطة العقبة عمان .. ضبط متسول متقاعد بـ 360 دينارًا شهريًا ويملك سيارتين وزير المالية ينفي ما تم تناقله حول طلب صندوق النقد باعادة النظر بالرواتب بالصور .. ضبط عدد من المتسكعين بحملة أمنية في مادبا بالصور .. مجهولون يعتدون على رافع الاثقال محمد زاهر ابو عرار الملكة رانيا: أشعر بالسعادة والفخر عندما أكون بين بالشباب والشابات الدفاع المدني يتعامل مع حريق بسيط في أحد المولات بمحافظة اربد مداهمة امنية وقت الإفطار تسفر عن القبض على تاجر مخدرات خطير في مؤتة شاهد بالصور .. اغلاق ملحمة و محل دواجن في جرش احتراق مركبه على طريق جرش اربد .. دون وقوع اصابات شاهد بالصور .. الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ العثور على جثة عشريني متوفياً داخل منزله في الزرقاء الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها
عاجل

أردني مرتديا نقاب يسطو على أحد فروع بنك الخليج في الكويت

الوقائع الإخبارية : قالت صحيفة الرأي الكويتية، السبت، إن أردنيا نقذ عملية سطو على أحد فروع بنك الخليج، بمحافظة حولي في الكويت.

وأضافت الصحيفة، أن عملية السطو وقعت قبل يومان، فيما تمكنت كوادر مباحث حولي من القبض على منفذ العملية، وتبين أنه يحمل الجنسية الأردنية.

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني قوله: إن "وزارة الداخلية تلقت بلاغا قبل يومين يفيد بتعرض أحد فروع بنك الخليج إلى سطو مسلح نفذه رجل تنكر في زي امرأة مرتديا عباءة سوداء مختبئا خلف نقاب".

وأردف المصدر، أن "رجال المباحث وفور تلقي البلاغ عكفوا على فحص كاميرات المراقبة في البنك والتحقيق مع الموظفين لجمع المعلومات والاستدلالات، حتى تمكنوا من ضبط المنفذ".


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.