شريط الأخبار
الاعلان عن نتائج امتحان الكفاءة لطلبة الدبلوم الفني وتحديد مواعيد امتحان الدورة الشتوية "الشامل " الأمن يكشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي من احد المنازل في الجويدة.. والقبض على مطلوب ارتكب 25 سرقة جلالة الملك يستقبل وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين براءة معلمة من هتك عرض إحدى طالبتها داخل مركز ديني في الرصيفة بالفيديو...السعودية تكشف رسميا كيف قاوم خاشقجي 15 شخصا من الفريق الأمني أثناء مقتله وزير الثقافة والشباب د. محمد أبو رمان يدشن صفحة على " الفيسبوك " و " تويتر " أول منخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس القادم بالاسماء...تنقلات وتشكيلات في وزارة الصحة وساطات لإقناع الجولاني بالإفراج عن مفتي اردني لدى داعش بعد قرار الملك بشأن الباقورة والغمر.. وزير في حكومة الاحتلال يهدد بقطع المياه عن المملكة القبض على سيدة امتهنت سرقة حقائب السيدات في اربد الصحافة العبرية" تتخبط" بعد قرار الاردن وقف تأجير الباقورة والغمر متى سيبدأ العمل بالتوقيت الشتوي في المملكة؟ د. الحوراني : علينا الابتعاد عن النسخ وطرح التشاؤم ...فالأردن يمتلك الكفاءات القادرة على التقدم ومعالجة الاختلالات هآرتس : قرار الأردن بإنهاء ملحقي الباقورة والغمر سيشكل كارثة زراعية لإسرائيل الطراونة : قرار تخفيض معدلات القبول في جامعات الاطراف موضع للاستغراب والدهشة المصري: قرار الباقورة والغمر زلزال حقيقي بالمنطقة السفارة الأردنية بتركيا تطالب الإعلامي محمد حامد بالاعتذار "التموين" السورية تدافع عن شراء أردنيين لبضائع سورية مجلس الشعب السوري يطالب بمعاملة الاردن بالمثل
عاجل

جمهور ميريام فارس غاضب... والسبب شيرين عبد الوهاب

الوقائع الإخبارية : إنتشرت عبر موقع "إنستغرام" أخيراً مجموعة صور مركّبة من قبل متابعي وجمهور النجمة ميريام فارس، وهي عبارة عن "أفيش" حفلها الغنائي الذي كان من المفترض أن تُحييه في الخامس والعشرين من أغسطس المقبل.
واللافت أنّه وفي صورةٍ أخرى، تمّت إزالة صورة ميريام واستبدالها بصورة النجمة شيرين عبد الوهاب، ولكن مع الإبقاء على لقب "ملكة المسرح". ومعروفٌ أنّ هذا اللقب هو لميريام فارس، ما أثار غضباً جماهيرياً واسعاً في صفوف متابعيها الذين اعتبروه "خطأ لا يُغتفر".
وجاء في المنشور المُتداول: "كان من المقرر أن تحيي ملكة المسرح ميريام فارس حفل عيد الأضحى المبارك في فندق هيلتون بارك لاين في لندن في 25 أغسطس، وبعد اعتذارها عن إحياء الحفل بسبب حالتها الصحية، أتَوا بشرين عبدالوهاب واستبدلوا صورة ميريام في الإعلان بصورة شيرين... ولكنهم نسَوا إزالة لقب ميريام "ملكة المسرح".
ووجّه عدد من متابعي ميريام عتباً لشيرين والقائمين على الحفل، مشيرين إلى أنّهم يجب ألّا يرضوا بما حدث، على اعتبار أنّ موضوع لقب ميريام متعارف عليه كذلك، وبالتالي هذا خطأ يجب تصحيحه.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.