شريط الأخبار
شاهد بالأسماء ... احالة موظفين حكوميين الى التقاعد استثناء 1000 طن من الاسلاك الحديدية من رسوم بـ 50 ألفا غنيمات: قضايا الفساد واستغلال الوظيفة العامة والنصب وإلاحتيال غير مشمولة بالعفو العام النائب طارق خوري يطالب بتسليم الخوذ البيضاء لسوريا المعايطة: التعيين بالوظائف العليا عن طريق لجنة فقط "الصناعة": آخر سعر لشحنة قمح جرى شرؤاها 189.8 قرشاً اصابة 4 أشخاص اثر تدهو مركبة على الطريق الغربي في مادبا الحكومة تعترف بوجود عيوب في مدرج مطار الملكة علياء سوريون : ارتفاع كبير بأسعار الفواكه والخضار بسبب التصدير إلى الأردن الدغمي:بأمر من النسور .. أنا ممنوع من الظهور على الاعلام الرسمي النواب يحيل ملف اسهم ميقاتي في الملكية الاردنية إلى مكافحة الفساد بالصور.....اتلاف طن من المواد الغذائية الغير صالحة للاستهلاك البشري في الزرقاء طقس العرب: احتمال زخات رعدية من الأمطار خلال الساعة المقبلة غنيمات : خطة حكومية للنهوض وتطوير الدراما الأردنية الحكومة تضع شروطًا على 1700 غارمة أردنية تبرعت الإمارات بإنقاذهن خالد رمضان يطالب الرزاز بمراجعة سياسة الاعتقالات تنسيب نيابي بتحويل قضايا في “تقرير المحاسبة” للادعاء العام مصد: العفو العام خلال ايام وقد يشمل غرامات الوافدين بالفيديو والصور... القبض على ٤٩ شخصا من مروجي المخدرات شاهد بالتفاصيل .. 4 طلاب بـ آل البيت مهددون بالفصل بسبب يافطة
عاجل

القصر الملكي ينشر أول صورة للأمير لويس محاطاً بعائلته البريطانية ما عدا الملكة

الوقائع الإخبارية : نشر قصر كينسينغتون الملكي صورا جديدة للعائلة الملكية ظهر فيها الأمير الصغير، لويس، لأول مرة بصحبة عائلته.

هذه الصور التقطها مصور الفنانين الشهير، مات هوليواك، في حفل تعميد أمير كامبريدجالأمير لويس آرثر تشارلزفي 9 يوليو/تموز 2018.

خلال الحفل التقطت صورٌ كثيرة للأمير الصغير ووالدته دوقة كامبريدج كيت ميدلتون وكذلك والده الأمير هاري وإخوته شارلوت وجورج.

لكن لم تُنشر أي صورة ملكية تظهر العائلة بأكملها خلال الحفل إلا اليوم 16 يوليو/تموز 2018.

وظهر في الصورة كل من الأمير ويليام وزوجته كيت برفقة أطفالهما الثلاثة، لويس وتشارلوت وجورج، وكذلك الأمير هاري وزوجته ميغان، بالإضافة إلى أفراد عائلتهم الكبرى فيما غابت الملكة إليزابيث عنها بالطبع كونها لم تحضر المعمودية.

وتم تعميد الأمير الثالث الذي يبلغ من العمر 12 أسبوعا، في كنيسة «ذا شابيل رويال» في قصر سانت جيمس.

التقديم الرسمي للأمير لويس الصغير إلى الكنيسة الإنكليزية كان مماثلاً لتقديم شقيقيه الأمير جورج والأميرة تشارلوت – مرتدياًثوب المعموديةالتاريخي، الذي ارتداه شقيقاه – وقد ترأس المراسم مطران مدينة كانتربري،جاستن ويلبي، المطران نفسه الذي ترأس مراسم زواجميغان ميركل والأمير هاريمؤخراً.

وكان لافتاً غياب الملكة إليزابيث، وزوجها دوق إدنبرغ عن المعمودية. إلا أن قصر كنسيغتون أوضح سابقاً أن الملكة وزوجها الأمير فيليب لن يكونا من بين الحاضرين في مراسم المعمودية، وأنه جرى الاتفاق في وقتٍ سابق على عدم حضور الملكة (92 عاماً) لهذه المناسبة العائلية الصغيرة، وأن غيابها ليس مرتبطاً بأيّ أسبابٍ صحيّة.

لكن لم تُنشر أي صورة ملكية تظهر العائلة بأكملها خلال الحفل إلا اليوم 16 يوليو/تموز 2018.

وتم تعميد الأمير الثالث الذي يبلغ من العمر 12 أسبوعا، في كنيسة «ذا شابيل رويال» في قصر سانت جيمس.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.