شريط الأخبار
مصادر رسمية : الأردن لم يتسلم طلبا رسميا بفتح الحدود مع سوريا بعد الفريحات يقرر ترفيع الشهيدين العقاربة وبني ياسين وفاة طفل غرقاً في قناة الملك عبدالله بمنطقة المشارع في الأغوار الشمالية صدور الارادة الملكية بترفيع الشهيد معاذ الدمانية الى رتبة مقدم تأجيل امتحان "الكفاية باللغة العربية " للمرشحين للتعيين في وزارة التربية الى اشعار آخر الامن العام : فيديو "حادث القطرانة " المتداول وقع قبل سنة النائب حازم المجالي :حكومة الرزاز تنفيعات وفقدان للولاية العامة مبكراً توقيف شخص اعتدى على احدى رقباء السير اثناء تأدية واجبه في عمان " امتحان باللغة العربية " و " رسوم " 20 " لكافة المرشحين للتعيين في وزارة التربية والتعليم مجلس التعليم العالي يقرر قبول 31 ألف طالباً وطالبة للعام الجامعي 2018/2019 زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء إحالة (7) اشخاص في مستشفى البشير الى المدعي العام بسبب التدخين الرزاز: نعمل على نقل العديد من صلاحيات الوزراء إلى المديريات هيئة الاستثمار ترد على وثيقة الـــ" 14 " منسف باللحم الروماني شاهد بالصور....جلالة يزور مديرية الامن العام والمديرية العامة لقوات الدرك ديوان الخدمة: لا تعيين دون اجتياز امتحان الكفاية للغة العربية جودة: الأردنيون يدفعون ثمن شهامتهم .. والتزام الأردن بمكافحة الإرهاب أمر مفروغ منه اجتهاد قضائي يلزم بتحديد مدة الاعتراض على الحكم الغيابي الساكت: منح دراسة جامعية لأبناء شهداء السلط بالوثيقة .... "المهندسين الزراعيين" تستغرب قراراً للرزاز !
عاجل

القصر الملكي ينشر أول صورة للأمير لويس محاطاً بعائلته البريطانية ما عدا الملكة

الوقائع الإخبارية : نشر قصر كينسينغتون الملكي صورا جديدة للعائلة الملكية ظهر فيها الأمير الصغير، لويس، لأول مرة بصحبة عائلته.

هذه الصور التقطها مصور الفنانين الشهير، مات هوليواك، في حفل تعميد أمير كامبريدجالأمير لويس آرثر تشارلزفي 9 يوليو/تموز 2018.

خلال الحفل التقطت صورٌ كثيرة للأمير الصغير ووالدته دوقة كامبريدج كيت ميدلتون وكذلك والده الأمير هاري وإخوته شارلوت وجورج.

لكن لم تُنشر أي صورة ملكية تظهر العائلة بأكملها خلال الحفل إلا اليوم 16 يوليو/تموز 2018.

وظهر في الصورة كل من الأمير ويليام وزوجته كيت برفقة أطفالهما الثلاثة، لويس وتشارلوت وجورج، وكذلك الأمير هاري وزوجته ميغان، بالإضافة إلى أفراد عائلتهم الكبرى فيما غابت الملكة إليزابيث عنها بالطبع كونها لم تحضر المعمودية.

وتم تعميد الأمير الثالث الذي يبلغ من العمر 12 أسبوعا، في كنيسة «ذا شابيل رويال» في قصر سانت جيمس.

التقديم الرسمي للأمير لويس الصغير إلى الكنيسة الإنكليزية كان مماثلاً لتقديم شقيقيه الأمير جورج والأميرة تشارلوت – مرتدياًثوب المعموديةالتاريخي، الذي ارتداه شقيقاه – وقد ترأس المراسم مطران مدينة كانتربري،جاستن ويلبي، المطران نفسه الذي ترأس مراسم زواجميغان ميركل والأمير هاريمؤخراً.

وكان لافتاً غياب الملكة إليزابيث، وزوجها دوق إدنبرغ عن المعمودية. إلا أن قصر كنسيغتون أوضح سابقاً أن الملكة وزوجها الأمير فيليب لن يكونا من بين الحاضرين في مراسم المعمودية، وأنه جرى الاتفاق في وقتٍ سابق على عدم حضور الملكة (92 عاماً) لهذه المناسبة العائلية الصغيرة، وأن غيابها ليس مرتبطاً بأيّ أسبابٍ صحيّة.

لكن لم تُنشر أي صورة ملكية تظهر العائلة بأكملها خلال الحفل إلا اليوم 16 يوليو/تموز 2018.

وتم تعميد الأمير الثالث الذي يبلغ من العمر 12 أسبوعا، في كنيسة «ذا شابيل رويال» في قصر سانت جيمس.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.