شريط الأخبار
بالاسماء .. تنقلات واسعة في دائرة الجمارك شخصيات سياسية في حضرة جلالة الملك يوم غد الاحد احذروهم !! " راكبو الأمواج " يتسابقون فوق أوجاعنا .. ومن لم يصدق فليقرأ التاريخ !! شاهد بالصور...مواطنون محتجزون بين معبري جابر الأردني ونصيب السوري الزبن يقرر تعطيل المستشفيات الحكومية ايام السبت السماح لجامعات الأطراف قبول الطلبة الحاصلين على معدلات (60% - 64.9%) على البرنامج الموازي المومني: بعض الجهات الرقابية "استعجلت" بإصدار تقريرها وخلطت بين الملاحظات والمخالفات بالوثيقة...(30) دينار زيادة شهرية لموظفي بلدية الرصيفة الرزاز: الأردن يسعى لأن يكون نموذجا للديمقراطية في المنطقة من داخل دار المسنين !! أول سفيرة أردنية بالخارجية تطلق ندائها " : ما لي غير الله ...وسيدي عبدالله " بالفيديو...مواطن يشكو القنصلية الأردنية في إسطنبول للحكومة والخارجية ترد النائب المجالي يهاجم الشريدة: لا تكررها ولا تتدخل في مهامي %20 نسبة الاقتراع في انتخابات الموقر حتى 12 ظهرا الكلالدة: الكلفة التقديرية للعملية الانتخابية في الموقر تبلغ نحو 275 الف دينار شاهد بالاسماء .. ترقية وحوافز مالية لعدد من المعلمين المومني : نسبة الإقبال في انتخابات الموقر أفضل من الانتخابات السابقة مجلس بلدي السلط يقرر زيادة موظفي البلدية 30 دينارا تجار الذهب يلغون اعتصامهم .. بعد تفاھمات وتعھدات بحل الأزمة إصابه فتاة برصاصة طائشة في منطقة الكفرين في البلقاء بالصور .. 5.12% نسبة المقترعين في انتخابات الموقر حتى التاسعة صباحا
عاجل

القصر الملكي ينشر أول صورة للأمير لويس محاطاً بعائلته البريطانية ما عدا الملكة

الوقائع الإخبارية : نشر قصر كينسينغتون الملكي صورا جديدة للعائلة الملكية ظهر فيها الأمير الصغير، لويس، لأول مرة بصحبة عائلته.

هذه الصور التقطها مصور الفنانين الشهير، مات هوليواك، في حفل تعميد أمير كامبريدجالأمير لويس آرثر تشارلزفي 9 يوليو/تموز 2018.

خلال الحفل التقطت صورٌ كثيرة للأمير الصغير ووالدته دوقة كامبريدج كيت ميدلتون وكذلك والده الأمير هاري وإخوته شارلوت وجورج.

لكن لم تُنشر أي صورة ملكية تظهر العائلة بأكملها خلال الحفل إلا اليوم 16 يوليو/تموز 2018.

وظهر في الصورة كل من الأمير ويليام وزوجته كيت برفقة أطفالهما الثلاثة، لويس وتشارلوت وجورج، وكذلك الأمير هاري وزوجته ميغان، بالإضافة إلى أفراد عائلتهم الكبرى فيما غابت الملكة إليزابيث عنها بالطبع كونها لم تحضر المعمودية.

وتم تعميد الأمير الثالث الذي يبلغ من العمر 12 أسبوعا، في كنيسة «ذا شابيل رويال» في قصر سانت جيمس.

التقديم الرسمي للأمير لويس الصغير إلى الكنيسة الإنكليزية كان مماثلاً لتقديم شقيقيه الأمير جورج والأميرة تشارلوت – مرتدياًثوب المعموديةالتاريخي، الذي ارتداه شقيقاه – وقد ترأس المراسم مطران مدينة كانتربري،جاستن ويلبي، المطران نفسه الذي ترأس مراسم زواجميغان ميركل والأمير هاريمؤخراً.

وكان لافتاً غياب الملكة إليزابيث، وزوجها دوق إدنبرغ عن المعمودية. إلا أن قصر كنسيغتون أوضح سابقاً أن الملكة وزوجها الأمير فيليب لن يكونا من بين الحاضرين في مراسم المعمودية، وأنه جرى الاتفاق في وقتٍ سابق على عدم حضور الملكة (92 عاماً) لهذه المناسبة العائلية الصغيرة، وأن غيابها ليس مرتبطاً بأيّ أسبابٍ صحيّة.

لكن لم تُنشر أي صورة ملكية تظهر العائلة بأكملها خلال الحفل إلا اليوم 16 يوليو/تموز 2018.

وتم تعميد الأمير الثالث الذي يبلغ من العمر 12 أسبوعا، في كنيسة «ذا شابيل رويال» في قصر سانت جيمس.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.