شريط الأخبار
بالتفاصيل.... رئيس الوزراء د.عمر الرزاز في مستشفى الاسراء عربيات: المبادرة الملكية بشأن الغارمات أكدت أن الأردن دولة تكافل رئيس ديوان الخدمة المدنية يتبرع براتبه لثلاثة شهور الى صندوق الغارمات مجلس النواب يدرج التحقيق بملف الملكية على جدول أعماله...الأحد أبو البصل : 2 مليون دينار حصيلة التبرعات للغارمات تكليف كمال خريسات قائما باعمال مدير مكتب رئيس الوزراء مدير مكتب الرئيس الرزاز فهد الفايز يقدم استقالته الرزاز يوجه لاجتماع مهم السبت لتنفيذ التوجيهات الملكية المعايطة: التحول الديمقراطي لا يجري بـ "كبسة زر" ضبط شخص ينتحل صفة طبيب ويقوم بتصنيع وبيع أدوية غير مرخصة الضريبة: التبرعات لتسديد ديون الغارمات معفاة من ضريبة الدخل جمع 1.5 مليون دينار لدعم الغارمات وتحديد معايير الاستفادة من التبرعات الأسبوع المقبل وفاة واصابتان بحادث تدهور بالمفرق "الاحوال والجوازات" تفتح باب التبرعات بين موظفيها استجابة للمبادرة الملكية شاهد بالصور .. 10 إصابات بتصادم وتدهور مركبة في الزرقاء طقس العرب: منخفض جوي من الدرجة الثانية مساء الأحد ويوم الاثنين الحكومة تتواصل مع والدة الشهيد “صهيب السواعير” للوقوف على مطالبها الحاكم العام لنيوزيلندا: نقدر دور الأردن الهادف لتحقيق الأمن والسلام في العالم تبرعات بنحو 1.4 مليون دينار لمساعدة الغارمات وفاة طفل اثر حادث غرق في محافظة الزرقاء
عاجل

القصر الملكي ينشر أول صورة للأمير لويس محاطاً بعائلته البريطانية ما عدا الملكة

الوقائع الإخبارية : نشر قصر كينسينغتون الملكي صورا جديدة للعائلة الملكية ظهر فيها الأمير الصغير، لويس، لأول مرة بصحبة عائلته.

هذه الصور التقطها مصور الفنانين الشهير، مات هوليواك، في حفل تعميد أمير كامبريدجالأمير لويس آرثر تشارلزفي 9 يوليو/تموز 2018.

خلال الحفل التقطت صورٌ كثيرة للأمير الصغير ووالدته دوقة كامبريدج كيت ميدلتون وكذلك والده الأمير هاري وإخوته شارلوت وجورج.

لكن لم تُنشر أي صورة ملكية تظهر العائلة بأكملها خلال الحفل إلا اليوم 16 يوليو/تموز 2018.

وظهر في الصورة كل من الأمير ويليام وزوجته كيت برفقة أطفالهما الثلاثة، لويس وتشارلوت وجورج، وكذلك الأمير هاري وزوجته ميغان، بالإضافة إلى أفراد عائلتهم الكبرى فيما غابت الملكة إليزابيث عنها بالطبع كونها لم تحضر المعمودية.

وتم تعميد الأمير الثالث الذي يبلغ من العمر 12 أسبوعا، في كنيسة «ذا شابيل رويال» في قصر سانت جيمس.

التقديم الرسمي للأمير لويس الصغير إلى الكنيسة الإنكليزية كان مماثلاً لتقديم شقيقيه الأمير جورج والأميرة تشارلوت – مرتدياًثوب المعموديةالتاريخي، الذي ارتداه شقيقاه – وقد ترأس المراسم مطران مدينة كانتربري،جاستن ويلبي، المطران نفسه الذي ترأس مراسم زواجميغان ميركل والأمير هاريمؤخراً.

وكان لافتاً غياب الملكة إليزابيث، وزوجها دوق إدنبرغ عن المعمودية. إلا أن قصر كنسيغتون أوضح سابقاً أن الملكة وزوجها الأمير فيليب لن يكونا من بين الحاضرين في مراسم المعمودية، وأنه جرى الاتفاق في وقتٍ سابق على عدم حضور الملكة (92 عاماً) لهذه المناسبة العائلية الصغيرة، وأن غيابها ليس مرتبطاً بأيّ أسبابٍ صحيّة.

لكن لم تُنشر أي صورة ملكية تظهر العائلة بأكملها خلال الحفل إلا اليوم 16 يوليو/تموز 2018.

وتم تعميد الأمير الثالث الذي يبلغ من العمر 12 أسبوعا، في كنيسة «ذا شابيل رويال» في قصر سانت جيمس.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.