شريط الأخبار
معالي وزير التربية والتعليم ..شاهد هذا الفيديو !! أما " استقالتك " أو المحاسبة بــحزّم !! موظفو محكمة عمان الشرعية ينقلون اعتصامهم إلى دائرة قاضي القضاة الهواملة ينتقد إلحاق 5 قوانين "كبيرة وطويلة" للدورة الاستثنائية الملك يلتقي الاردنية الطبيبة بتول الوهداني في نيويورك وفاة الطفل " هاشم الكردي "متأثراً باصابته في حادثة اعتداء «فاردة المفرق» بالتفاصيل ...مدير الأمن الوقائي يكشف تفاصيل وأحداث حكاية " ذهب عجلون " النائب صداح الحباشنة يسأل ويجيب: لماذا يكرهوننا؟ أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" هستيريا التطاول على بلدنا إلى اين؟ الخطيب نقيبا للفنانين وإلغاء حل مجلس النقابة الزوايدة يرجح اصدار قانون العفو العام مع بداية الدورة العادية القادمة بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن وفاة ثلاثيني بصعقة كهربائية في المفرق توقيف مستشار سابق في وزارة الخارجية لانتقاده سياسات الوزارة الطراونة: خطاب الملك يجدد أهمية التزام المجتمع الدولي بحقوق الشعب الفلسطيني ضريبة الدخل: إضافة ضريبة 2% على البنوك ترفد الخزينة بـ 16 مليون دينار بالفيديو... خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة دولة الرزاز !! عذراً لهذه النصيحة الثقيلة !! اوصيك بالخلاص من " ثلاث " لشفاء الأمراض الشعبية بالتفاصيل..مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية في قبضة البحث الجنائي بالفيديو ...مواطن يلقي بنفسه تحت عجلات" مركبة " احتجاجا على انقطاع التيار الكهربائي عن منزله
عاجل

الذهب يتراجع

الوقائع الإخبارية : تراجعت أسعار الذهب بالسوق الأميركية والعالمية اليوم الأربعاء لتعمق خسائرها لليوم الخامس على التوالي، مسجلا أدنى مستوى في 19 شهرا، بفعل الصعود الواسع للدولار الأميركي مقابل سلة من العملات العالمية.

وتراجعت أسعار الذهب بأكثر من 7ر0 بالمئة لتتداول عند مستوى 75ر184ر1 دولار للأونصة من مستوى الافتتاح 11ر194ر1 دولار، وسجلت أعلى مستوى 71ر194ر1 دولار، وأدنى مستوى 24ر184ر1 دولار، الأدنى منذ 27 كانون الثاني 2017.

وعلى مدار الأسبوع الماضي انخفضت أسعار الذهب بنسبة 2ر0 بالمئة، في خامس خسارة أسبوعية على التوالي، ضمن أطول سلسلة خسائر أسبوعية تشرين الثاني 2016، بفعل قوة الدولار الأميركي، وتراجع مستويات الطلب الاستثماري على المعدن كملاذ آمن واستثمار بديل.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.